#1  
قديم 18/03/2008, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
Thumbs down الاتحاد السعودي لماذا لا يقول الله يخليكم خلو بطوله فيصل هالمره للنصر حرام عليكم

السلام عليكم
نبدأ بدون مقدمات انا ابغى اعرف ليش الاتحاد السعودي مايقول بطوله الدوري للاتحاد وبطوله فيصل للنصر مو احسن من الاستفزاز الواضح للشارع الرياضي يعني كل يوم طالعين لنا بقرار وبخطاب الى متى والاداره الهلاليه ساكته يعني البيانات الي يتضحكون عليها هاهي تجني الثماروالله الادراه قامت تتغاضى عن اشياء كثيره بدت تصير مثاليه مع الناس الي الي مايستاهلون اتمنى من الادراه ان توقف هالاستهترار بالجماهير وربي اني ما الوم الفيفا يوم قيم الدوريات وزعلانين عشان فيه دوريات ضعيفه اصبحت قويه يحسبون ان الودريات قوتها في كثره الديربيات وتناسو التنضيم للبطولات المحليه انا عارف اني حست الموضوع ولا رتبته زين لكن والله من القهر قمت اكتب كل شي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2008, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
ياخوك المشكله أنك صادق

الي اعرفه انه اذا أجلوا أو قدموا مباراه يوضحون السبب

مباريات الأتحاد قدموها وأجلوها على راحة الفريق الأتحادي !!!

رئيس الوطني جاه أتصال يقول يلا شل فريقك وعلى جده بسرعه مباراتكم مع الاتحاد قدمناها

وش هالدوري الي كذا .؟

وربي فسـاد هذا

كأس الامير فيصل مرحلة النصف نهائي والنهائي تقدمـت بدون أي سبب

ولكن السبب معـروف بالوسط الرياضي

علشـان لعيبـه المنتخـب ماتشـآرك بالنهائـي

لأنهم يفكرون أن ريال مدريد بيهزم الشباب وبيتأهل للنهائي

وخايفين لا يلعب ريال مدريد بالنهائي مع نجوم الهلال أو نجوم الأهلي !!!

أمحق أتحـاد كـره

صدق واللـه محمد بن فيصل يوم قال الأمين غير الأمين

ياسلطان الرياضه لاتدهور كورتنا حرام عليك ترى الكوره يتابعها كل الشعب السعودي

واذا منت عارف تسنعها استقيل وغيرك بيوصلها العالميه من جد مو مجرد وصول لكأس العالم وثمانيات وخمسات واربعات

والله حرام المملكه العربيه السعوديه توصل فيها الرياضه كذا

كذب عيني عينك

حقيقه واضحه للجميع

مشاكل وياليتها بس مشاكل لا والله صارت أزمات

ياشباب ترى طرد البلوي تسكيته فقـط لنـآ

ولا شوفوه يلعب بذيله لحد الحين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/03/2008, 02:54 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
اخواني الزعماء الاعزاء الكرماء اصحاب البطولات 00

الاتحاد السعووووودي سواء اللي عليهم يمدح من يمدح ويسب من يسب

باقي نحن الجماهير الهلالية نسوي المطلوب منا فقط وهو الحضور والمساندة

وباقي اللاعبون يجدون ويجتهدون لتقديم الافضل لمهر البطولة

وباقي الادارة لعمل الغالي والنفيس في سبيل الوصول للمنصات كالمعتاد
وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/03/2008, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
مشكور اخوي طيار هلالي واله انك صادق البلوي تنحى عن الاعلام فقط والا هو للحين وهو يمارس هوايته هذا الطفل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/03/2008, 03:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اسيرالاسطورة بصير
اخواني الزعماء الاعزاء الكرماء اصحاب البطولات 00

الاتحاد السعووووودي سواء اللي عليهم يمدح من يمدح ويسب من يسب

باقي نحن الجماهير الهلالية نسوي المطلوب منا فقط وهو الحضور والمساندة

وباقي اللاعبون يجدون ويجتهدون لتقديم الافضل لمهر البطولة

وباقي الادارة لعمل الغالي والنفيس في سبيل الوصول للمنصات كالمعتاد
وتقبل مروري


ياعيني عليك يابطل

خل الفقر بحالهم لأن منتدانا وزعيمنا أكبر منهم

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/03/2008, 09:35 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2006
مشاركات: 208
الله على الظالم
ولكن الهلال يعشق هذه الصعاب والمظالم وبيردها عليهم بالبطولات ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/03/2008, 11:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس والزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: وسط جمهور الهلال
مشاركات: 2,036
كأس الأمير فيصل ( رحمه الله ) هلالي بإذن الله ثم بمجهود نجوم أولمبي الزعيم ،،، والهلال ماراح يتأثر بالقرارات هذي الموسم هذا و الموسم الجاي لاكن الخوف من المثل اللي يقول ( كثر القرارات،،، يدهور الهلال )
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/03/2008, 01:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ *SNICKERS*
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2007
مشاركات: 542
ليش خايف انت ؟؟

انا ودي يفوزون على الشباب وبأذن الله نفوز على الأهلي

ونلعب معهم النهائي وكلي ثقه بندق خشمهم بلاعبينّا الاولمبيين

ان شاء الله يلعبون بكل نجومهم والهلال بالاولمبي ماعليك الفوز لنا بأذن الله

فريقهم للاسف منحط بمعنى الكلمه اداره شاغلها الهلال ونجومه

يعني فريقك لاتخاف بالنسبه لهم هاجس مايقدرون يشغلون نفسهم عن الهلال

اجل ينهزمون من نجران خمسه ويقولون الكثيري مانبيه لانه اعتذر للهلال !!

لنا لقاء بعد معرفة بطل الكأس

تشكراتي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/03/2008, 01:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
المشكله انه ماعندنا احد يتكلم معهم ويناقشهم
بقرارتهم البايخه..
لكن الله يوفق الزعيم...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/03/2008, 03:44 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 1,492
بإذن الله الكأس هلالي ..


هم يريدون الكأس للفقر ..


ولكن بإذن الله نجوم الزعيم يتأهلون للنهائي وبيحرزون الكاس ..


غصب عن العبدالهادي .. وأسير الشوك ..!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/03/2008, 03:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 308
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عطر الليل 20
مشكور اخوي طيار هلالي واله انك صادق البلوي تنحى عن الاعلام فقط والا هو للحين وهو يمارس هوايته هذا الطفل

كلامك صحيح البلوي االا الان يمااااااااااااااااارس هواايته صدق والله طفل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/03/2008, 05:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
اخواني الزعماء الاعزاء الكرماء اصحاب البطولات 00

الاتحاد السعووووودي سواء اللي عليهم يمدح من يمدح ويسب من يسب

باقي نحن الجماهير الهلالية نسوي المطلوب منا فقط وهو الحضور والمساندة

وباقي اللاعبون يجدون ويجتهدون لتقديم الافضل لمهر البطولة

وباقي الادارة لعمل الغالي والنفيس في سبيل الوصول للمنصات كالمعتاد
وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/03/2008, 05:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طيار هلالي
ياخوك المشكله أنك صادق

الي اعرفه انه اذا أجلوا أو قدموا مباراه يوضحون السبب

مباريات الأتحاد قدموها وأجلوها على راحة الفريق الأتحادي !!!

رئيس الوطني جاه أتصال يقول يلا شل فريقك وعلى جده بسرعه مباراتكم مع الاتحاد قدمناها

وش هالدوري الي كذا .؟

وربي فسـاد هذا

كأس الامير فيصل مرحلة النصف نهائي والنهائي تقدمـت بدون أي سبب

ولكن السبب معـروف بالوسط الرياضي

علشـان لعيبـه المنتخـب ماتشـآرك بالنهائـي

لأنهم يفكرون أن ريال مدريد بيهزم الشباب وبيتأهل للنهائي

وخايفين لا يلعب ريال مدريد بالنهائي مع نجوم الهلال أو نجوم الأهلي !!!

أمحق أتحـاد كـره

صدق واللـه محمد بن فيصل يوم قال الأمين غير الأمين

ياسلطان الرياضه لاتدهور كورتنا حرام عليك ترى الكوره يتابعها كل الشعب السعودي

واذا منت عارف تسنعها استقيل وغيرك بيوصلها العالميه من جد مو مجرد وصول لكأس العالم وثمانيات وخمسات واربعات

والله حرام المملكه العربيه السعوديه توصل فيها الرياضه كذا

كذب عيني عينك

حقيقه واضحه للجميع

مشاكل وياليتها بس مشاكل لا والله صارت أزمات

ياشباب ترى طرد البلوي تسكيته فقـط لنـآ

ولا شوفوه يلعب بذيله لحد الحين

والله كلامك في الصميم ويعبرعن الواقع بصدق

شكرا لك أخوي أنت وكاتب الموضوع على مشاعركم الصادقة وجرأتكم المحقة
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/03/2008, 06:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
بإذن الله الكأس هلالي ..


هم يريدون الكأس للفقر ..

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/03/2008, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
الله يعطيكم العافيه ماقصرتو سواء شاركتو او مريتو على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube