#1  
قديم 17/03/2008, 06:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 62
اخيرا

اولا بسم الله الرحمن الرحيم

ااااااااااه يانواف التمياط

اخيرا رجع مستواك

ياناس وشرايكم في المباره امس

تسحيب منوالات ممتاز تسديدات رائعه

هاه بس وش رايكم به
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2008, 06:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الــــــــرياض + الخــبـر
مشاركات: 1,413
مشكور اخوي يستاهل نواف كل خير ولازم نوقف معه الين يرجع للمستواه الحقيقي
ومباراه امس قدم شوط اول ولا اروع وسجل هدف جميل ورايق وان شاء الله يكون الهدف هذا خير على الاعب
ويرجع نواف 2000 بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2008, 06:56 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/04/2005
المكان: في القلوب الطيبة
مشاركات: 1,398
السلام عليكم

أخي الكريم نواف ينطبق عليه المثل الذهب ذهب عمره مايرخص

لكن مر بظرووووف وإن شاء الله بيرجع إلى مستواه السابق

بس لازمنا الوقفه معاه والدعاء وشكرا لشعوووورك الجميل ياجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2008, 07:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 62
اشكركم على المرور

ياحلى الاعضااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 17/03/2008, 07:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: بالمــــــقلط
مشاركات: 1,430
نواااااااافـ انشاءالله بيرجع لمستوااه

اخوك:ابراهيم الاصقه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 17/03/2008, 07:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2005
المكان: جــــــــــــدة
مشاركات: 5,511
" نوااااااااااااف الذهب الذي لا يصدأ "

..................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 17/03/2008, 07:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2007
مشاركات: 1,682
نواااااااااااااف راجع بإذن الله ،،،

ولكن يحتاج الى وقفه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 17/03/2008, 07:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/10/2007
مشاركات: 670
والله مو هذا مستوى نواف هذا جزء من اللي عنده اتمنى له التوفيق والعودة من جديد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 17/03/2008, 07:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
نواااااااافـ انشاءالله بيرجع لمستوااه

....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 17/03/2008, 07:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: القصيم - بريدة
مشاركات: 1,554
الحمد لله
صح انه رجع نواف وراح يرجع زي ما كان بس اخوي خلنا نكون في الواقع
قاعده الهلال للشباب و الالومبي اكثر من ممتازه وخاصه في الوسط والهجوم
يعني نواف لاعب كبير وصاحب خبيره بس حتى لو هذولاا يحتاجون للخبره بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 17/03/2008, 08:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
ايـــه والله اخـــيرا ,,,,,

وبالتـــوفـــيق لـــ نواف ,,,,,
::::::::::::::::::::::::
:::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 17/03/2008, 08:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/10/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 942
إنشاء الله نواااف راجع مستواااه إنشاااء الله
ويقدم مستوياته الأولى الي نعرفه نواااااف
بتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 17/03/2008, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مرسى عيونك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2007
المكان: الريــــآآآآآض
مشاركات: 2,355
الله يوفقه
ويكفيه شر هالاصابات هو و زملاءه
وان شاء الله يتوفق ويحسم البطوله
شاكره لك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 17/03/2008, 11:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
والله مستوى نوافـ أمس كان يبشر بالخير ..

ان شاء الله يواصل بهالمستوى المتميز ونشوفه مع الفريق الأول قريبا ً
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/03/2008, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
بالتوفيق للهلال ولنواف التميااط 11

شكرا لك خيوووووو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube