#31  
قديم 17/03/2008, 08:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 270
هي مدبره من زمان
وكلها ايدي خفيه من النائب النصراوي
الى الامين غير الامين العبدالهادي
الى باقي المجموعه

عموما الله فوق وانشاء الله يخذلهم
ويرد عملهم الشين عليهم
وانشاء الله يفوز عليهم الشباب
ولا حتى اصلا يوصلون للنهائي
لانهم ماهم بوجه منصات ولهم عشر سنين
مافازو بكاس والسنين باذن الله راح تمتد
لحد مايعرفون ان الله حق .....
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/03/2008, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
مشاركات: 6,724
إن شاء الله الكأس هلالي بإذن الله

بالتوفيق للهلال ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/03/2008, 09:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ليتانا5
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: جدة
مشاركات: 402
لاتحسدوهم خلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووهم ياخذون بطولة

يكسورون الخاطر
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/03/2008, 09:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بيكاتشو911
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
مشاركات: 2,177
يا عمي هذا كورة العبد الهاااااااااااااااااااااااااادي
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/03/2008, 09:26 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 466
امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/03/2008, 09:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: ملعب الإمارات
مشاركات: 203
يقول المثل الضرب بالميت حراااااااااااااااام

شوف اخوي مهما سوو ومهما حاولو ماراح يحصل النصر بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/03/2008, 09:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: السعودية
مشاركات: 760
البركة بالشباب الموجودين إن شاء الله ..



وحتى لو سوو اللي يسوون ماراح ياخذون بطولة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/03/2008, 09:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 1,460
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي الربيعيه
يقول المثل الضرب بالميت حراااااااااااااااام

شوف اخوي مهما سوو ومهما حاولو ماراح يحصل النصر بطولة

قل ان شاء الله ........................................
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/03/2008, 09:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/06/2007
مشاركات: 151
حسبي عالظالم

بس لو يلعبون نادي الفقر بالأول مافيه امل ياخذون بإذن الله

وترى اولمبي الهلال كبير وبطل
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/03/2008, 09:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 428
ياخوي الكؤوس تعرف اهلها هم يقلون للكاس روح للنصر يقول مابقي الى هي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/03/2008, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
بأذن الله البطوله هلاليه وراح نقدم افضل المستويات ........
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/03/2008, 09:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/01/2004
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 1,095
النصر ساكتين الحين مايبون طاري الاجنبي مما شافو

لازم الادارة تطلب حكام اجانب
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/03/2008, 09:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
بالتوفيق للهلال إن شاء الله ..

وشخصياً لا أتوقع تأهل النصر إلى النهائي مع أنني أتمنى تواجده لمشاهدته من جديد في النهائيات ولإعادة الحلاوة والندية في الرياضة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/03/2008, 10:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,422
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AnDrSoN
اعتقد ان البطوله خصصت للفريق الاولمبي وليس الفريق الاول ..!!؟؟

ومافي الى الفريدي الى خذوه للمنتخب من الفريق الاولمبي ويمكن يرجع بعد ,,

يعني مآلنآ عذر لازم نحقق البطوله ,,

بالتوفيق للزعيم ,,


كلامك سليم 100%
مشكور وباذن الله البطوله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/03/2008, 11:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 665
كل شي بيد الله سبحاانه وتعاالى

قووولوو ياا رب ياا كريم وفق الهلااال واجعله حااصد الكأس

ونحن بإذن الله لا نخااف من النصرر والنصر فريق عاادي بل اتقل من عادي لأأنه يقاابل الهلااال

بالتووفيق للهلااال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube