#1  
قديم 17/03/2008, 07:59 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 39
الذهب الأزرق في بورصة المعادن الثمنية

ابارك للشعب الأزرق تواجده وتنامي حظوظه في المنافسة على جميع بطولات الموسم الحالي . كما أبارك للهلال على تواجد الصف الثاني من اللاعبين ( الفريق الأولمبي ) حيث يعتبر المعين الذي لا ينضب للفريق الأول .
من الآن وصاعدا يبقى الذهب الأزرق لامعا في بورصة المعادن الثمنية حيث أنهى الصفقة الأولى بمكاسب كبيرة جدا ...... وهو يحضر الآن لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة أخرى نتمنى أن يكتب لها النجاح هي الأخرى ....... الهلال عينه على صفقة العمر هذا الموسم وهو " الدوري " الذي يحتاج إلى حسابات دقيقة جدا وفق استراتيجية محددة الملامح تنطق من رؤية واضحة لتحقيق رسالة هامة هي " أن الزعيم يستحق كل أنواع المعادن الثمنية " تبقى للهلال ثلاث مضاربات هامة جدا ومصيرية في بورصة الموسم السعودي ( كأس فيصل ، الدوري ، ودوري خادم الحرمين ).
نجح الهلال في إبرام أولى صفقات هذا الموسم عندما انتزع كأس ولي العهد في الصفقة الأولى ، عندها تزايدت حظوظه وانفتحت شهيته للبطولات . لكن بورصة المعادن الثمنية تحتاج إلى تعامل من نوع آخر بعيدا عن الارتجال والعشوائية في القرارات وانطلاقاً من منهجية عمل مدروسة بعناية فائقة محسوب فيها كل درجات المخاطرة وتحسب كامل لكل أنواع المفأجاءات الممكنة والغير محتملة .
المرحلة المقبلة مرحلة نتاج عمل موسم كامل لا تقبل التفريط و لا الافراط في النتائج لأنها مرحلة حصاد تتوجب رفع معدلات الأداء إلى أقصى مستوياتها مع توخي الحذر التام من الحاقدين على الهلال.
دعواتي للعلي القدير بأن يجعل التفويق والتفوق حليف الأزرق في القادم من الأيام . كما أدعوا الله بجلاله أن يحفظ الهلال ويرد كيد الكائدين في نحورهم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:38 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube