#1  
قديم 13/03/2008, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
Icon17 بدأت الحرب الخفيه بقيادة نجس النيه فأين انتم ياإداره00000؟

السلام عليكم

بالفعل بدأت الحرب تُعلن وبشكل علني وواضح لإيقاف زحف الزعيم نحو الوصول للصداره

والحصول على البطوله المنتظره بأذن الله كما عودنا الزعيم دائماً

بدأها ذالك المرتزق والعميل لصالح شخص أخذ جزاء أفعاله وفساده وطُرد شر طرده

بدأ المدعو جستنيه ينشر سمومه من خلال خربشاته لتأليب الحكام ضد الهلال

ومحاولة لفت نظر الحكام بأن ينتبهو لأنفسهم وبأنهم مراقبون من الجميع خلال مباريات الزعيم

نعم هو احس بخطر ذهاب البطوله من فريقه المنتفع الحقيقي من التسهيلات الدائمه

بتقديم وتأخير المباريات كما يشاء وبدون تعب لأن الملقب بالأمين يوفر عنهم عناء السفر

والترحال لأجل الوصول اليه فيذهب هو بنفسه لمنزل كبيرهم الذي جرهم الي فضائح ستتوالى

ولم يجد هذا النجس النيه من سلاح في ظل عجز فريقه عن تقديم مستويات مقنعه وتطاير النقاط

الا سلاح الهجوم على الحكام لعل وعسى ان يقفو بجانب فريقه من خلال ايقاف زحف الزعيم

الذي طير النوم من عيونه بمستوياته الكبيره واللتي توجها بالبطوله الغاليه قبل ايام

يدعي بكلامه بأنه يبحث عن سمعة الزعيم وبأنها تهمه بدرجه كبيره؟؟ خسئت وكذبت أيها البوق الناعق

فالهلال ليس بحاجه لمن هم على شاكلتك ومن يلهثون خلف أشخاص تدر عليهم لأجل الكذب

ويقول بأن حديث الشارع الرياضي هو مباريات الهلال القادمه واللتي سيحكمها حكان محليين

وان النتائج ستكون للهلال من خلال (هدايا) سيقدمها هؤلاء الحكام 000000!

هو يتكلم بلسان الجميع لأجل الوصول لمبتغاه وهدفه الحقير كحقارته

بالعربي يعني ياحكام اظلمو الهلال علشان ماتكونون في دائرة الإتهام بالتحيز للهلال

اللي ابي اعرفه شي واحد وبس

ليش الاداره للحين ساكتين ومايردون ويلجمون هالغبي بحجر ليعرف ان الزعيم ليس جداراً قصير

يتسلق عليه بكل سهوله من خلال خربشاته اللتي يعتقد بأنها تقوده للتميز ولفت النظر

لايهمني هذا النجس بقدر مايهمني تأثر بعض الحكام ممن قد يطلع على سمومه ويكون الهلال

هو الضحيه لتلك السموم اللتي بدأت تكثر وستكثر كلما اقترب الزعيم من الصداره

فأقتراب الزعيم من الصداره يؤرقهم ويوقض مضاجعهم ويجرهم للمصحات النفسيه

وبأذن الله لن يقف احد في وجه الزعيم

تقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/03/2008, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
يآرجآآآل هذآهم المرتزقه اللي ماعنهم ذمم استغفر الله ,,

بس تدري شتخلي شعآآرك ^^ القآفله تسير *** تنبح ^^ ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/03/2008, 02:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
والله ماعرفنا نجس النية الا من مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
والا اول قسم بالله ماحد يسمع به
واذا جا طاريه نحسبه عامل الشاهي اللي بالدوام
والحين صرتو تحسبون له الف حساب

كل من يريد الشهرة يسب في الهلال
والأعضاء جاهزين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/03/2008, 02:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/09/2006
مشاركات: 10
ياخوي الشرهه مو عليه الشرهه على الرياضيه الى مخليته يكتب على كيفه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/03/2008, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
والله ماعرفنا نجس النية الا من مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
والا اول قسم بالله ماحد يسمع به
واذا جا طاريه نحسبه عامل الشاهي اللي بالدوام
والحين صرتو تحسبون له الف حساب

كل من يريد الشهرة يسب في الهلال
والأعضاء جاهزين

يالغالي لايهمني هالشخص

الرساله اللي ابي اوصلها هي تحذير الاداره لأيقافه عند حده
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/03/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
ياخوي الشرهه مو عليه الشرهه على الرياضيه الى مخليته يكتب على كيفه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/03/2008, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
مشاركات: 422
تصدق اني ودي في كل مباراه خطأ يستفيد منه الهلال
عشان يطقون من القهر زين
فاز الهلال بكاس ولي العهد
فعل باركوا وقالوا يستحق
لا قالوا النهائيات على ارضه
ماراح ننتهي من الخرابيط هذي دام جستنيه واشكاله موجودين
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/03/2008, 03:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
مشاركات: 65
الاخ الفاضل /موهوب القصيم

الحمد لله والشكر المثل يقول (الحقران يقطع المسران )

اولا نجس النيه هذا انسان من مخلفات الحجاج والكل يعرف ذالك ولا يهمه لاهلال ولا اتحاد همه الاكبر الماده
طيب انتم الى اعطيتوه اكبر من حجمه وانا مالوم نجس النيه انسان مصلحجى بالدرجه الاولى والهلالين كل يوم منزلين عنه موضوع وعن مشخابيطه الهايفه والسخيفه فى موقع الزعيم اكيد نجس النيه الان حجمه كبير من الهلالين كل يوم حاط موضوع فى الرياضيه والهلالين شف اسمع وش قال احقرو المتخلف وشوفو يكتب بالهلال او يتعرضه انتم من رفعتو صيت وسمعت نجس النيه

(الفضل لمدير احوال جده المؤقر على تجنيسه لجستنيه نجس النيه )
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/03/2008, 03:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2003
مشاركات: 811
Cool

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شيطون بس حبوب
ياخوي الشرهه مو عليه الشرهه على الرياضيه الى مخليته يكتب على كيفه

فعلا كلامك صحيح والا اين الرقابه عن كتاباته التي تاجج المنافسه غير الشريفه بين الاندية يعني راح البلوي وموجود الف بلوي حاقد ويزرع الفتن .
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/03/2008, 03:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
زودها والله هالنجـــــــــس..

خصوصاً مقال اليوم...

اللي واضح فيه أهدافه الخبيثة ..


بيجيه رزقه ان شاء الله

بس صبـــــــــــــــرك..

اذا مالحقوهـ التريلــــــــــــه..

هههههههههه


عوافـــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/03/2008, 03:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصويلـ18ــح
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2005
المكان: ~ فوق ~
مشاركات: 495
Angry ياخي فيه شي قاهرني

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة akward
تصدق اني ودي في كل مباراه خطأ يستفيد منه الهلال
عشان يطقون من القهر زين
فاز الهلال بكاس ولي العهد
فعل باركوا وقالوا يستحق
لا قالوا النهائيات على ارضه
ماراح ننتهي من الخرابيط هذي دام جستنيه واشكاله موجودين

الاعلاميينـ كلـ واحـد منهم ينتمي لي فريق بس الي قاهرني الي ينتمي لي فريق ولا يئيده يقلب ظدهـ

اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/03/2008, 03:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
يا رجال جستنيه افشل كاتب رياضي ما عنده غير الدجه هو وسكسوكته
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/03/2008, 03:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حمـ(الهلالي)ــد
والله ماعرفنا نجس النية الا من مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
والا اول قسم بالله ماحد يسمع به
واذا جا طاريه نحسبه عامل الشاهي اللي بالدوام
والحين صرتو تحسبون له الف حساب

كل من يريد الشهرة يسب في الهلال
والأعضاء جاهزين


انا مخلي الرياضية بكبرها من سنين واذا جيت للشبكة القى الاعضاء مستقبليني بهالداج
الله يعين على بعض الاعضاء ينقلون للي يسوى و اللي مايسوى ولا ادري ليه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/03/2008, 03:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يا(20)سر
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 10/05/2006
المكان: H A I L
مشاركات: 8,790
يارب ياكريم وفق الزعيــم واقهر الاعداء

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/03/2008, 04:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2003
مشاركات: 341
الجميل بـــ الهلال انه كريم حتى مع اعدائه فهم فاتحين بيوتهم ويصرفون على عيالهم من سبهم ومطاردتهم للهلال ورجاله والا الشرهات ورواتبهم ما راح تصرف

دعهم يكتبون ما يريدون
ودع رجال الهلال واعضاءه يفكرون بالبطولات القادمه
ودعنا نفرح ونتباهى بـــ زعيمنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube