#1  
قديم 12/03/2008, 12:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
كأنك يابو زيد ما غزيت ( فهل يفيق الاتحاد السعودي من سباته ) ..!!




هل يفيق الاتحاد السعودي من سباته ..!!


قبل أن نبحر مع تلك الحروف أود أن أشير أن تلك الحروف لم تكن إلا لأن هناك مؤشرات خلل ما بين دهاليز اتحادنا الموقر ولأنا نسير وفق تلك المنظومة كان لابد من ملامستها وأبرازها بغض النظر عمن يقف خلفها فالمركب حين تخرق تغرق كل من عليها .. ليكون الخاسر الأكبر من تلك الطمطمة وطن ليس له ذنب سوء خطأ جهة يجب أن تقف على قدميها معلنة تحمل ذلك الخلل والعمل على اصلاحه .. بدلا من تلك السياسة التي لم تعد تجدي نفعا .. وأعني استروا علينا كفاية فضائح ..!!

ولعل أهم تلك المؤشرات هو صوت الدكتور صالح بن ناصر الذي خرج من طوره ذات يوم ليخرج بعض المستور بعد أن تبجحت بعض تلك الأقلام تطالب الأتحاد السعودي مزيدا من التسهيلات لأن الماضي منها لم تقنع من عبث .. لتصبح تلك الحروف القشة التي قصمة ظهر البعير .. رغم أن تصريح الدكتور صالح بن ناصر يدين الأتحاد السعودي من راسه حتى أخمص قدميه لأن المنهج الذي سار عليه لم يكن له ما يبرره .. بل زاد عدد القضايا التي تخص رياضتنا المحلية في المحكمة السويسرية .. ولمن أراد أن يعيد الأوراق يقلب ما أعني ليس عليه سوى قراءة حروف ذلك الموضوع وعلى هذا الرابط :

صرح مصدر مسؤول .. وليتـــه سكت ..!!

لتطوي الأيام مجبرة تلك الحوادث بعد أن التزم الاتحاد السعودي الصمت لتطال العقوبة نادي الرياض وتحفظ قضايا النادي ذا العشر لأسباب لا زالت مجهولة وإن كان تصريح الدكتور صالح بن ناصر يحمل بين طياته الأجابة حين ردد أن الأتحاد السعودي تحمل كل المبالغ المترتبة على ذلك النادي آنذاك ..!!

ليطفو على السطح مرة أخرى مالم يكن في حسبان الأتحاد السعودي حين ذكرت جريدة الشرق الأوسط أن بعض تلك القضايا لازال ملفها مفتوحا في المحكمة السويسرية .. رغم يقيني أن بعض أعضاء الأتحاد السعودي على علم بتلك الأحداث إلا أنه فضل الصمت كما حدث في المرة الأولى .. ولضمان ترابط الأحداث اليك ماورد :

http://www.asharqalawsat.com/details...61989&feature=

ليتحرك الوسط الرياضي كل يرمي حدسه تجاه تلك الأحداث التي أصبحت طلاسما .. لتطال الشبهة كل أندية الوطن .. ولكن من تتبع تلك الأحداث وتفاصيلها منذ شرارتها الأولى أدرك المعني بالأمر والذي حاول الأتحاد السعودي وبكل أسف إخفاء اسمه ليصبح الأمر عائما كل يغني على ليلاه .. ولم أجد تبريرا مقنعا لماقام به الأتحاد السعودي فكل تلك الأعذار التي طرحها المصدر السؤول واهية لايمكن أن تسوغ .. لتكمل جريدة اليوم فصول القضية حين أخرجت ما كان في القدر مكتوما .. وأليك الخبر :

http://www.alyaum.com/issue/article....8&I=567703&G=4

إقتباس
أبو عمارة يدعو «جمجوم» لتدخل شرفي عاجل

الفيفا يخصم 6 نقـاط اتحـادية ويهـزّ وضعـه بالدوري

الدمام - علي القطان

علم (الميدان) من مصادره ان هناك قضية ستكون حديث الشارع الرياضي السعودي هذا الموسم وتتمثل في قيام الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) بحسم 6 نقاط من نادي الاتحاد خلال اسبوعين ما لم يتم دفع ادارة الاتحاد مبلغا ماليا كبيرا لإنهاء قضايا مع بعض اللاعبين الاجانب الذين وقعوا للنادي سابقا مثل الكولمبي هيرير والمكسيكي بورجتي والبرازيلي ليما الذين قدموا شكاوى ضد ادارة الاتحاد للاتحاد الدولي لكرة القدم حول مطالب حقوق مالية لهم في السنوات الثلاث الاخيرة.
وفي حال ما إذا تم خصم 6 نقاط من الاتحاد فان فرصة الهلال ستكون قوية جدا للفوز ببطولة الدوري لهذا الموسم، كما ان فرصة الشباب ستتعزز. ويتوقع ان تعقد ادارة الاتحاد المكلفة برئاسة المهندس جمال ابو عمارة اجتماعا شرفيا كبيرا من خلال ابلاغ رئيس هيئة اعضاء الشرف حسن جمجوم بضرورة التحرك العاجل قبل ان تحسم الامور ويفقد الفريق اهم النقاط في اهم البطولات المحلية.

ليتحرك الأتحاد السعودي كردة فعل طبعية لأنه الجهة المسؤولة عن كل تلك الأحداث التي طافت بين أروقاته منذ زمن ولكنها ضلت حبيسة الأدراج .. ليتدخل رأس الهرم سمو الأمير سلطان بتشكيل لجنة لمتابعة تلك الأحداث التي غيبها بكل تأكيد أحد مسؤولي الأتحاد عنوة لأن وراء الأكمة ما وراءها .. لتكون تلك اللجنة أول بريق أمل لبتر كل يد عبثت بمكتسبات الوطن .. وأليك الخبر حسب ما جاء من جوال صحيفة الرياض :

إقتباس
الرئيس العام لرعاية الشباب يأمر بتشكيل لجنة لتقصي الأوضاع المالية المتأزمة لنادي الأتحادبرئأسة ( أحمد مسعود وعضوية منير رفة وعادل جمجوم وماجد قاروب وممثل عن وكالة شئؤن الرياضة بالرئاسة العامة )

إلا أن اسماء تلك اللجنة ستجعل ردة فعل الوسط الرياضي كتلك الحروف التي طاشت حين سمعت بتوصيات لجنة التزوير حين أعلنت أن الموضوع خطأ بشري غير مقصود .. والسبب أن عدد من تلك الأسماء ذات علاقة وثيقة بالمعني بالأمر .. وأعني أن المطلب في مثل تلك اللجان أن تكون منفصلة تماما عن الجهة المستهدفة بالتحقيق لضمان قبول توصياتها ( ويجب أن نشير هنا أنا لا نشكك في أي من تلك الأسماء ) ولكن من يقنع المتلقي بنزاهة تلك القرارات ونحن من جعل القارئ يسرح بخياله كيفما يشاء ..!!

وأرجو ان لا يتصور قارئ تلك الحروف أن القصد منها تقييد معصم برئ .. بل أعادة هيبة جهة جعلت الريبة تدور حولها طواعية وباختيارها .. فهي من خطت كل تلك القرارات .. فنحن حين نسلم بنزاهة مقصدها وانها لا تبحث إلا عن الحقيقة وحدها .. ولكن من يقنع القارئ الذي قرأ ذات يوم تصرح مسؤول يعلن عن ذلك الفساد وعلم تلك الجهة عن أدق تفاصيله .. وأن طمطمة الحدث آنذاك كان واجبا وطنيا .. بل إنه لم يتورع أن يصور مساعدة المعني بالأمر بتسديد تلك المبالغ المتراكمة عليه مطلب وطن بأكمله ..!!

بل هل يستطيع الأتحاد السعودي مثلا أن يقنع المتلقي أن الأمين العام يمكن يكون ضمن تلك الأسماء رغم أنه صرح ذات يوم أن وطنيته أجبرته أن يهرول مسرعا تجاه بيت المعني بالامر ليقوم بدوره كمواطن صالح يحافظ على مكتسبات أندية الوطن هو من طاش يناقض نفسه حين وضع في قفص الأتهام .. ليلف المشنقة حول نفسه وبطرف لسانه ..!!

وما أعنيه أن أي جهة تحاول أن تقنع المتلقي ( البسيط فضلا عن المتابع الذي يقرأ ما بين السطور ) بأن هدفها المنشود الحقيقــة ولا شئ سواها عليها أن تقنعه بالحيادية التامة .. ومن أهم أركانها أن تكون الأسماء المكلفة ليس لها علاقة بالمعني بالأمر لا من قريب أو بعيد فهل الأتحاد السعودي قام بذلك .. الأجابة بكل تأكيد ( لا ) .. إذن كأنك يا بوزيد ما غزيت .. وسوف تستمر الريبة ما بقي ذلك المنهج ..!!

قد يظن البعض أن تلك الحروف خطت لأن الهلال سيستفيد من قرار المحكمة السويسرية .. ويأمل أن يكون موقف الاتحاد السعودي متفرجا وأن لا يكرر تلك الممارسات السابقه بمد يد العون بتسديد كل المبالغ المترتبة على نادي الأتحاد .. فمن ظن ذلك فقد خاب ظنه لأنا كتبنا ذات يوم أن على الاتحاد السعودي أن يقف أمام تلك الممارسات بكل قوة قبل أن يُعلن عن النادي المعني بالامر وكان ذلك في الرابط الأول من هذا الموضوع ..!!

فالمطلب أن يكون الهدف من كل قرار ولجنة ابراز الحقيقة بكل رتوشها مهما كان مرارة طعمها .. لأنها هي الحل الوحيد لوأد تلك الممارسات التي أصبحت علكة تلاك عن اتحادنا في العديد من الأطروحات المحلية والخارجية .. فعقوبة يتبعها تعديل مسار السفينة خير من طمطمة يتبعها مزيد من تلك الأحداث التي سوف تغرق السفينة وحينها لن ينفع كل صوت يصرخ تحت لجج البحر ..!!

ويكفي أن الأتحاد السعودي مارس الطمطمة في الكثير من الأحداث ( رغم أنا لا نختلف على نزاهة مقصده ) ولكنه ظل الطريق وبكل أسف .. ولن تقف الأحداث عند هذا الحد إلا بقرار يقرص إذن من عبث ذات يوم .. ليكون درسا له ولغيره ممن فكر أن يدخل دهاليز العبث والفساد ..!!

والله من وراء القصد



‘‘



‘‘


وغدا لنا لقاء بأذن الله



‘‘



‘‘



الظــاهـرة



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12/03/2008, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
مشاركات: 2,452
الظاهره
وسع صدرك وانا اخوك لاحياة
لمن تنادي لو ناديت حي لااجاب
للاسف الاتحاد السعودي
من جرف لدحتيره,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12/03/2008, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: Chicago
مشاركات: 4,075
اللي يقـــــهر في الموضوع
هو سمعة الأنــــــدية السعودية...

تشوهـــت بأيدي أناس امنوا العـــقوبة واســاؤا الأدب ..


أيــن مشاريعه الاستثماريــة ... والتي قال انها ستكفل لناديه دخل ثابت ..

لماذا لايحل ازمة نـــاديه ؟

نــادي الاتحاد نادي كبير ... ويقف خلفه رجال اوفياء
ولكن لايوجد تدقيق للحسابات في عــهد صاحب كالون ..

فجميعهم لايعرفون ما للنادي وما عليه ..

حتى ان ابن محفوظ غامر بالترشح للرئاسة .. والجميع يحذره من توريطه في ديون
صاحب المؤامرات ....


حتى عقد قائد فريقهم قام بتزرويره فكيف بالاعبين الأجـانب ...اوليس التزوير في اوراق رسمية عقوبته السجــن ؟
ام ان القانون يطبق على ناس وناس لا ؟

كل شيء سيظـــهر ... والأيــام كفيلة بذلك ....


سلمت يدااك ... الظـــاهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/03/2008, 12:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
تسلم يالظاهره على الموضوع


ولا حياة لمن تنادي


مادام الاتحاد المبجل يقف خلفه اناس على شاكلة العبدالهادي وغيره

فعلى الرياضه السلام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/03/2008, 12:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: العــــ جدة ــــروس
مشاركات: 144
نادي الوطن ... له معاملة خاصة وتسهيلات بالجملة

ويقولون الهلال النادي المدلل !!!

أي مدلل واللي يرحم والديكم

11 قضية في الفيفا على نادي الاتحاد

والرئاسة سكووووووت وتسهيييييل ومساعدة بالمبالغ

والرئيس المخلوع مفلوت بين مرتزقته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/03/2008, 12:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
الظـــــاهــره
لقــــد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياه لمن تنااادي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/03/2008, 01:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abede666
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2005
مشاركات: 176
مشكوووووووووووووورين ويعطييييييييييييييييييييييكم العافية.
الله يعيننا على التخبطات الحاصله.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/03/2008, 01:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/03/2007
مشاركات: 465
بصراحه الموضوع من جد يقهر لو طلع صحيح


كيف يقولون لانفسهم نزهاء ويذبون على زعيمنا الغش والتدليس وهم اهله


من وجهه نظري ان الهلال يقدم خطاب للاتحاد السعودي بالاعتذار عن المشاركه في جميع البطولات القادمه لمده خمس سنوات حتى تنتهي هذه الظاهره المريضه



تحياتي لك الظاهره
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/03/2008, 01:19 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
نادي الوطن ... له معاملة خاصة وتسهيلات بالجملة

ويقولون الهلال النادي المدلل !!!

أي مدلل واللي يرحم والديكم

11 قضية في الفيفا على نادي الاتحاد

والرئاسة سكووووووت وتسهيييييل ومساعدة بالمبالغ

والرئيس المخلوع مفلوت بين مرتزقته

والله انك صادق يا BABSAIL
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/03/2008, 01:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
المكان: RiYaDH
مشاركات: 142
اخي الظاهره يعطيك الف عافيه على موضوعك .... انا لا اريد تعكير الجو لكن صدقني ستحل القضيه على الساكت ولن يحدث اي شي ... على طريقه " اخر مره ياشاطر لاتعيدها " بل ان الاتحاد الاسعودي سيدفع من ميزانيته الخاصه لانهاء تلك القضايا .... نادي الوطن ..ههه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/03/2008, 01:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323

يارجال الراس الكبير هو من يساند والأدله كثير واخرتها تشكيل اللجنه من نفس النادي

فابالعقل هاللجنه بتطلع فضايح ناديهم


فالاجابه واضحه دمدمو الموضوع على شان ماننفضح

ومن الادله بعد محاربتهم ضد الزعيم


يعني كل هذا ومعقول الراس الكبير مايدري

اقول الله يوفق زعيمنا بس ويحصد البطولات ع العشب الاخضر

دمت بود ياحلى كاتب جميل بهذا الصرح العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/03/2008, 01:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوضي الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: الرياض العذيه
مشاركات: 186
اخوي الظاهره اسعد الله صباحك أتشرف بالرد عليك لأني أحد المعجبين في مواضيعك ومتابع جداً لك
ولكن لتأخري في الدخول في هذا الكوكب الرائع(شبكة الزعيم)
اخي بدت لي رياضتنا في هبوط حر من مكانه تعبت الاجيال في الوصول اليها فالقيادات الرياضيه السابقه كلنا نعرف أن هناك خطوط حمراء لا يستطيع أحد_مهما كان_أن يتجاوزها لكن الابواب فتحت"بضم الفاء"على مصراعيها وهذا نتاج أكثر من سنه عبث
والله المستعان

تحياتي على طبق من ذهب لك
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/03/2008, 01:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
وماخفي اعظم اخينا الظاهرة..
للاسف الشديد التخبطات تتواصل ولا جديد.
لابد من تجديد الدماء على مستوى الامانة العامة واللجنة الفنية..
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/03/2008, 02:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2007
مشاركات: 597
لا خوف على الاتحاد مادام الامير سلطان بنفهد في الرئاسة ولا رح يحسم اي نقطة من الاتحاد
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/03/2008, 02:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
والله قهر نادي الوطن المزعوم يتلقى التسهيلات والدعم من الرئاسه

حتى لايتضرر والاندية الضعيفه تتخلى عنها الرئاسة وكأنها أندية من جزر الواق واق

هذه سياسة الكيل بمكيالين التي دمرت الكرة السعودية وخربت سمعته وجعلت

الدواري العربية الاخرى افضل منه على الرغم من فقر تلك الدول وقلة أمكانياتها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube