المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #61  
قديم 11/03/2008, 04:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوضي الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2008
المكان: الرياض العذيه
مشاركات: 186
أخوي أحب أمسي عليك وأنا معجب بمواضيعك الحلوه
تعليقي على الموضوع هذا طبع اعلامنا مع الجميع ومع الهلال يوقف موقف الضد والند
بأختصار برنامج عايز يشتهر يضغط على الهلال ويجيب قضيا يدخل الهلال فيها بالقوه عشان يستفيد من الشعبيه الجارفه للزعيم

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 11/03/2008, 04:32 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2007
مشاركات: 267
اخوي انت دايم تمتعنا بمواضيعك
المثل يقول القافلة تسير و...............
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 11/03/2008, 04:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 1,089
أخوي طارق ولد ليبا

الاخوان الهاديو والعشطان (( من قبيلة عتيبه التي ينتمي لهم بتال القوس )) وقبيلة العتبان على عيني وعلى راسي هم وكل قبائل

المملكة العربية السعودية


ولكن يا اخوان لا الومكم في الوقوف بجانب ولد عمكم لكن في حدود العقل ياخوي هذا المذيع تجاوز كل الحدود

اسلوب ساخر في طرح الاسئلة

استخفاف بعقول المشاهدين

التجني على الهلال وكل لاعبيه وهذا هو اللي يهمنا والله لو يكون من يكون اهم شي لا يتعدى على الزعيم ورجالاته ولاعبيه

اما بالنسبة للمايع بدر الفرهود

فهذا ماعليه شره الشره على اللي حاطينه في هذا المكان
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 11/03/2008, 05:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BoOoBoOo
والله كلامك سليم


بتال من المع المذيعين حتى لو كان نصراوي

وله الحق في الاستفزاز وللاعب حق الدفاع عن النفس

ومن زمان معروف الاعلام في السعوديه

المشاكل الي فيه هي الي مزوده حلاوة الدوري


كل اسبوع مشكله


فله

والله شيء غريب .. ناس تتكلم في الإعلام وهي ماتدري وش السالفة ؟!

من اللي قالك ان له الحق في استفزاز أو إهانة أو عدم إحترام الضيوف ؟

ومن اللي قالك ان له الحق أن يجعل من برنامجه منبر للتعبير عن ميوله و أهواءه و حقده ؟!

ومن اللي قالك ان من حقه ان يفتري على الناس و ينقل عبارات و أسئلة في منتديات ..... ؟!!

مشكلة بعض الجمهور مايقدر يفرق بين ذكاء وقوة شخصية بتال

وبين مهنيته وموضوعيته وحياديته أثناء القيام بعمله ؟؟!!

أكيد مافيه أي شخص عنده أدنى قدر من الذكاء إلا الحكم على بتال انه مشروع إعلامي ناجح لكن : إذا احترم ضوابط مهنته

و أبعد ميوله ( حبه للنصر وحقده على الهلال ) وكذلك احترم ضيوفه وأعطاهم الفرصة بالرد

دون مقاطعته لهم بالكلام أو بالضحكات الخبيثة المبطنة التي تخفي ورائها

شماتتته بضيوفه أو عدم احترامه لهم

والذي يقول عنه انه حيادي عليه أن يرجع للحلقات التي كان يستضيف فيها نجمه المفضل ماجد

ويقارنها بالحلقات التي استضاف فيها سامي وصالح النعيمة ويوسف الثنيان

كان دائما حريص على احترام ماجد وعدم مقاطعته أثناء حديثه بل مساعدته إذا لم يجد كلمات مناسبة !!

وكان في كل مرة يناديه إما ( أبو عبدالله أو كابتن ماجد )

بينما إذا استضاف سامي يناديه ( سامي ) و كثيرا مايقاطعه والجميع لاينسى عبارته الشهيرة : سامي لاتلف وتدور وجاوب على سؤالي !

وإذا أجاب سامي ولم يرق له جواب سامي يبتسم إبتسامته الخبيثة والتي فيها استهزاء بسامي واستفزاز له

أما عندما استضاف النجم الشهير صالح النعيمة وهو الأكبر سنا منه

فأقل شيء يعمله هو احترامه من أجل فارق العمر وهو بمثابة الأخ الأصغر له ولكن فاقد الأدب لايعطي قيمة لذلك !

والله انقهرت كثير وهو يقاطع أبو فهد كثيرا فيرد عليه صالح ويقول :

أستاذ بتال ( منتهى الأدب و الاحترام لمن استضافه )

ولكن هل من استضافه سيحترمه ؟!! لا والله لم يحترمه و رد عليه بتال

برد لاينم عن احترام ولاتقدير لعمره ولا لماقدمه لوطنه

رد عليه بتال : بس يا صالح !!!

الأكبر منه عمرا وخدمة لوطنه والأكثر شهرة منه يقول له ( أستاذ بتال )

وهو يرد بالمقابل ( يا صالح ) .. منتهى قلة الأدب والغرور

والله العظيم هو المغرور حقا وعدلا وليس طارق التايب !!

و عندما استضاف الثنيان و أجاب يوسف عن إحدى المباريات

قاطعه كالمعتاد ورد عليه بضحكته الخبيثة وقال: هل أنت شاهدت المباراة ؟ !..هاها

فماكان من يوسف الثنيان وهو معروف لايسمح لأي إنسان أن يحاول إهانته إلا أن نظر إليه نظرات قوية وهو يكتم غضبه

وفي أثناء الاستراحة ومن وراء الكواليس ....

ولكن يوسف أكمل الحلقة بعد أن حاول الموجودين أن يلطفوا أجواء الحلقة !

فباختصار كل من يدافع عن بتال و أسلوبه لايحكم الحكم الصحيح والمنطقي على بتال

لأنه ينظر لتمكنه كمذيع و اجتهاده ولاينظر للحيادية والموضوعية و احترام أدب الحوار مع الضيوف !

اخر تعديل كان بواسطة » hisham yasser في يوم » 11/03/2008 عند الساعة » 05:24 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 11/03/2008, 05:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2006
مشاركات: 2,429
براااافوا طارقـ وليد ليبــــا

للأسفـ هذولي مانطلق عليهم اعلام ..؟؟؟؟

يعطيكـ العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 11/03/2008, 06:13 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/09/2007
مشاركات: 161
وسع صدرك بس قال ايش قال الفرهود والله لوني بمكانه استحي اني اقدم الاساله البايخه حقته لضيف










مع تحيات ابو نــــــدى
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 11/03/2008, 06:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 1,227
يسلمووو خيوو طارق ع طرحك المميز

هالاشكال ماينطق عليهم اعلام ينطق عليهم اعلاف


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 11/03/2008, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2003
المكان: نجد
مشاركات: 2,163
لقد صفقت لك يا طارق . عندما لم تريد التكلم للعربية مرة تانية , ولهذا بتال المنحوس .

لترد عليهم في الملعب


هذا الكلام المفيد المختصر الشديد
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 11/03/2008, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـي رجـولـة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2003
المكان: السعوديـة
مشاركات: 1,646
الفرهود معروف بميوله النصراوية
وشي طبيعي انه يحاول التسلق على أكتاف الهلال للوصول للشهرة

لكن كله كوم والمياعة كوم

وبتال القوس أيضاً نصراوي
لكنه وبكل أمانة أفضل من الفرهود بمراحل
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 11/03/2008, 06:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 1,021
اول شي وش ترجى منه بتال نصراوي حتى الراس بس الوليد البراهيم هلالي حتى النخاع بتال مصدق نفسه وهو الان على وجه ان ينحرق هو والبرنامج

اما الدليل المايع انت قلت مايع والفرهود هو معترف بالمجله انع يراجع طبيب نفسي بسبب فريقه النصر اللى من شجعه ولم ياخذ بطولة
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 11/03/2008, 06:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
المكان: عاصمة التمور
مشاركات: 1,207
الغالي ,, مجدي

لا جديد فأنت مبدع كالعادة

(( الدليل المايع )) & (( في المرعى )) عز الله جبتها
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 11/03/2008, 07:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمــر اسيــا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: ببيت جيرانا
مشاركات: 1,680
0
0
0
هلا اخوي مجدي

يعطيك الف عافية على الكلام الحلو

وتاكد ان هناك اكثر من بتال وفرهود لدينا بالسعودية يكرهون الزعيم بسبب الزعامة 0 ونحن كهلاليين نستغرب من الادارة الهلالية ومن الاعبين تلبية تلك الدعوات والحضور لهذه البرامج التي نعرف مقاصدها ولكن للاسف مازالت ادارة الهلال ولاعبين يذهبون (جريآ) لهذه البرامج 00 هل ناقصهم شهرة ام ماذا 00 !
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 11/03/2008, 07:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أمير الأساطير
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/02/2008
مشاركات: 1,300
يسلمووو خيوو طارق ع طرحك المميز

هالاشكال ماينطق عليهم اعلام ينطق عليهم اعلاف
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 11/03/2008, 07:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرقم الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/10/2007
مشاركات: 179
فخد يا بتال ... لك القاعدة

و خد يا الفرهود ...لك الرأس

ّّ((ويبقى ناس الهلال ..أحلى ناس )) لالا تعطيهم بي عطونه النصر





اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 12/03/2008, 02:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 429




الدليل القاطع المذيع المايع الفردهود كيف ادارة الهالال ساكته عليه مادري ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube