#136  
قديم 09/03/2008, 03:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2002
مشاركات: 173
أخي العزيز انت ربطت الامور ببعض ولم تخرج بالنتيجة الصحيحة

صحيح أن بتال تغنى بعبده عطيف كما ذكرت .. ولكن مو هذا اللي أغضب البرنس طارق التايب

لو كنت متابع للعربية ظهر تقرير قبل المباراة النهائية ذكر فيها بتال : التائب واثق في نفسه حد الغرور تابعوا معتا ... ثم صرح التائب من ملعب النادي التصريح الذي أتهمه فيها بتال بالغرور ..

هذا ما أغضب التائب .. وليس ماذكرته في موضوعك بخصوص عطيف وبتال في مباراة الشباب

تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #137  
قديم 09/03/2008, 03:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي خطير
أخي العزيز انت ربطت الامور ببعض ولم تخرج بالنتيجة الصحيحة

صحيح أن بتال تغنى بعبده عطيف كما ذكرت .. ولكن مو هذا اللي أغضب البرنس طارق التايب

لو كنت متابع للعربية ظهر تقرير قبل المباراة النهائية ذكر فيها بتال : التائب واثق في نفسه حد الغرور تابعوا معتا ... ثم صرح التائب من ملعب النادي التصريح الذي أتهمه فيها بتال بالغرور ..

هذا ما أغضب التائب .. وليس ماذكرته في موضوعك بخصوص عطيف وبتال في مباراة الشباب

تحياتي لك

ياسلام عليك ياخوي .. هذا اللي أقوله و أضيفه ع الموضوع

ولكن زادوا في تقريرهم كلام سخيف وفيه تشكيك في لعب طارق

عندما قاله نايف الثقيل النصراوي بتوصية من بتال مع انه مايتوصى !

انت ياطارق الجمهور يقول عن لعبك انه استعراضي ومايفيد الفريق !

فزعل طارق ورد على هالحاقد وقال هذي طريقة لعبي وماراح أغيرها

وطارق نجم كبير في الهلال وقبل مايجي للهلال

والكبير كبير يانايف الثقيل ويابتال واللي يقهر فيه هلاليين لاموا طارق على هالكلام !!
اضافة رد مع اقتباس
  #138  
قديم 09/03/2008, 03:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 366
يالبى قلبك يابو نادين كبببببببببببببببببببببببير وبتال من افضل المذيعين العرب بس من راح العربيه شاف نفسه
اضافة رد مع اقتباس
  #139  
قديم 09/03/2008, 03:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
كفو يآطآرق والله كبير عليك فيهم ,,

والله امنيه ان طآرق يبتعد عن الاعلام السعودي كآفه ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #140  
قديم 09/03/2008, 03:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
والله بتال احس انه مررريض نفسي الله يشفيه والله مسكين الا باللي هي به بيسوي مشاكل في الهلال والهلال يرد عليه في الملعب وابو نادين رد عليهم ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #141  
قديم 09/03/2008, 03:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
كفووووووووووووووووووو والله يالتايب يلبى قلبه والله .....

وبتااااااااااااااااااااااااال القوووس انساان ووسخ وكلامه بثر ويحااول يبرز نفسه
على حسااااااااااااااااااب الزعيم ولاعبيه ... لكن ما يقدر هالسقيم .....


ويا بعد قلبي يالتايب .. يا كبييييييررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #142  
قديم 09/03/2008, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 340
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي خطير
أخي العزيز انت ربطت الامور ببعض ولم تخرج بالنتيجة الصحيحة

صحيح أن بتال تغنى بعبده عطيف كما ذكرت .. ولكن مو هذا اللي أغضب البرنس طارق التايب

لو كنت متابع للعربية ظهر تقرير قبل المباراة النهائية ذكر فيها بتال : التائب واثق في نفسه حد الغرور تابعوا معتا ... ثم صرح التائب من ملعب النادي التصريح الذي أتهمه فيها بتال بالغرور ..

هذا ما أغضب التائب .. وليس ماذكرته في موضوعك بخصوص عطيف وبتال في مباراة الشباب

تحياتي لك

صحيح كلامك أخوي
مع أحترامي للمذيع بتال هو مايحترم ضيوفه لسانه عذراً على اللفظ ( وسخ ) أو حاد يحاول يرقى على حساب غيره
مالوم البرنس خله وياه
مابرد كبدي في بتال الا الامير بندر بن محمد






ترى البرنس تعقد من الاعلام أنت مصاب انت مانت لاعب حسم انت تغيب عن المباريات المهمه انت وانت انا اللي مالي دخل انفقعت كبدي كيف عاد هو صاحب الشأن
مع تمنياتي للبرنس بالتوفيق وأن شاء الله يكمل مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #143  
قديم 09/03/2008, 04:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
المكان: ليـــبيا..والهلال
مشاركات: 43
التــائب قــالها... انتا قلت انا مغرور وانا ارد بكلامك فى الملعب..
اضافة رد مع اقتباس
  #144  
قديم 09/03/2008, 04:12 AM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
قلناها0000ونعيدها مائة مره00000 بتال القوس عار على اي قناة يعمل بها
وانتظروا مقاطعة الكثير من النجوم للعربية بسبب هذا الغلام000!
اضافة رد مع اقتباس
  #145  
قديم 09/03/2008, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/01/2007
مشاركات: 240
كفو يابو نادين

التايب حتى لو هو مغرور احنا نحبه ومعجبنا فنه وفعلا مثل ما قالوا الاخوان ياليت لو ما يصرح للأعلام السعودي !!
اضافة رد مع اقتباس
  #146  
قديم 09/03/2008, 04:27 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
تعجبني يا برنس الله يخليك لنا
و بتال مذيع ممتاز لكن مشكلته الحقد اللي في صدره على الهلال
الف شكـــر ..,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #147  
قديم 09/03/2008, 07:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الرياض جامعه الملك سعود
مشاركات: 155
يعجبني البرنس الليبي
علم بتال (النصراااوي)حجمه الطبيعي
فعلا كلامه كثير ههههه لكن في الملعب..
اضافة رد مع اقتباس
  #148  
قديم 09/03/2008, 07:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 544
اولا / الف مبروك البطوله لكل هلالي
ثانيا / تمنيت من طارق لو صمت واعرض فهو ابلغ رد لان الكل يريد استفزاز التايب سواء في الاعلام او في الملعب والادله كثيره والدليل ان اغلب اللاعبين يظهرون مهاراتهم امام التايب يريدون استفزازه ومن ثم الحصول على كرت وارجو من البرنس الانتباه لهذا الامر وان لاتفوت عليه هذه الحركات .
(( وان يعمل بالمثل الشعبي القائل الحقران يقطع المصران))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube