#1  
قديم 07/03/2008, 12:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 429
Thumbs up الــزعيم ... يــفتقد ....!!

الزعيــم ... يفتقــد .....!
بسم الله الرحمن الرحيــم ..
كــره القدم فــي السعوديــه ..
تفتقـد لبعــض المهارات .. سابقــا"

ولكــن حاليـا" وللــه الحمد بدأت تــقل شيئا" فشيئا" ..

سأذكــر بعض الأنديــه التـي تغلــبت علــى هذه المشاكــل ..
الإتحاد : الإتحــاد يمتــاز لاعبــوهـ بالكــرات الهوائيــه <العرضيــات> بوجــود المنتشري ، نور ، السويد ، تكر ، المولد ، طلال المشعل ..

الأهلــي : ويمتــاز بأهــم ميزهـ هي .. التسديد من خــارج الــ 18 بوجود تيسير الجاسم ، حسين عبدالغني ، الثقفي ، مسعد ، مالك ..

الإتفــاق : يمتــاز بالغــزو من الأطــراف بــوجود راشــد الرهيب في البــاك الأيمن ..
ومشعل السعيد في الباك الأيســر ..



ولو رجعتــم لمباريات الــفرق ســتجدون أنــهم يستغلون هذهـ الميــزات خير إستــغلال ..


لكن ... المشكلهـ أن هذهـ الميــزات موجوده في الزعيم .. لكننــا لم نستفــد منهــا إلا نادراً

ففــي الكــرات الهوائيــه تجد ياسر ، الزوري ، تفاريــس ، الغامدي ، المرشدي .

وأما التسديد من خــارج المنطقــه تجد ياســر ، الغامدي ، التايب ، الشلهوب ، تفاريــس ، عزيــز ، الخثران .

المشكله الوحــيده في الزعيــم هـي الأطــراف <الأظهرهـ> وبــالتحديد الجهــه اليمنى ..

وهــذه الــميزهـ الــتي يـمتلكها الإتــفاق .. ويــفتقدهــا الـزعيم ..


الســؤآآآآل : متــى سيستغل الزعيم هــذه الميزات المــوجودهـ في لاعبيــه ....؟
أتمنــى أن لا أكــون أطلت عليــكم ..

ختــاما":
أتمنى مــن جمهــور الزعيــم أن يمــلأ الدرهـ عن بكــره أبيه ..



أمنيه :

أتمنى مــن الــداهـيه السيد كوزميــن أولاريــو أن يشرك الفريــدي من البدايــه ..
لتكون التشــكيله كالتآآلي ..


.......................الدعيع........................
......الذياب...المرشدي...تيفا...العنقري.......
..............عزيز.........الغامدي................
..الشلهوب..................................التايب..
.......................الفريدي.....................
......................ياسر...........................


----------------------------------------

ردودكــم شرف لــي فلا تحــرمونــي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/03/2008, 12:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
يعطيك العآآفيه ,,

ولكن على قولت المثل الزين مايكمل حلاه ,,

قبل كان مصدر قوتنا الجهه اليمنى والضعف اليسار والحين العكس ,,

لكن ان شآآء الله مع الوقت رآآح نشوف مسفر احسن ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/03/2008, 12:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
ايه وهـــذي عقدة الــهلال الأظهـــره بس الحمــدلله تطمنـــا بوجود الزوري لكن اصيب وبأذن الله يعود افضل من اول

بس متى تنحل مشكلة الايمن ؟ ان شاءالله القحطاني يتطور مستواه افضل من كــذا

والموسم الجاي اتمنى اشوف الرهيب بالهــلال

اما التشكيله اللي حطيتها ما أأيدك في العنقري .. القحطاني ارحم


يعطيك العافيه

بالتوفيق للهــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/03/2008, 12:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AnDrSoN
يعطيك العآآفيه ,,

ولكن على قولت المثل الزين مايكمل حلاه ,,

قبل كان مصدر قوتنا الجهه اليمنى والضعف اليسار والحين العكس ,,

لكن ان شآآء الله مع الوقت رآآح نشوف مسفر احسن ,,

بالتوفيق للزعيم ,,


فــعلاً .. صــدقت ..

لكــن بتشـوف إذا أعــطيت الفرصه للــعبدالسلاام .. ســيكون لـدينا أظهرة الــمنتخب الأولــمبي ..

تــشكر عـلى ردك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/03/2008, 12:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يعينا على المباراة لانها والله اعصاب مثل ما تفضلت بالفريدي فـ هو لاعب قوي بس يا ليت لو يصير بدل الذياب الخثران لانه هو من يجيد الدفـــاع والانطلاقات القويه


والله يوفق الزعيـــــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/03/2008, 12:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جدعان
ايه وهـــذي عقدة الــهلال الأظهـــره بس الحمــدلله تطمنـــا بوجود الزوري لكن اصيب وبأذن الله يعود افضل من اول

بس متى تنحل مشكلة الايمن ؟ ان شاءالله القحطاني يتطور مستواه افضل من كــذا

والموسم الجاي اتمنى اشوف الرهيب بالهــلال

اما التشكيله اللي حطيتها ما أأيدك في العنقري .. القحطاني ارحم


يعطيك العافيه

بالتوفيق للهــلال



لــو عـلى الأفــضل .. فــأفضلهم .. الـعبدالسلاام .. لــكن الـعبدالسلام لايـمكن أن يظهر فـي مباراهـ بـهذا الحجم ..

اللــه يعافيك ..

مــشكوور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 07/03/2008, 12:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 429
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المدافع الصلب
الله يعينا على المباراة لانها والله اعصاب مثل ما تفضلت بالفريدي فـ هو لاعب قوي بس يا ليت لو يصير بدل الذياب الخثران لانه هو من يجيد الدفـــاع والانطلاقات القويه


والله يوفق الزعيـــــــــم


عــلى حـد علمي أن الــخثراان .. مووقووف ..


تــشكر على الرد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 07/03/2008, 01:28 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 429
ويــــن الــردوود يــازعمااااااء ..

---------------------------
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube