#1  
قديم 05/03/2008, 03:30 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2006
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 65
استكمالا لما بدأته شبكة الزعيم في اخراج خفافيش الاتحاد السعودي ...للراي العام

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استكمالا لما بداه عشاق الزعيم في اظهار كل شخص في الاتحاد السعودي يسئ للرياضه السعوديه اما بعدم مقدرته لتطورها او بادخال العنصريه بها او محاولة عدم نهوضها او محاولة ايقاف استمرار نادي عملاق كالهلال في طريق البطولات ....

اي شخص لا يستحق منصب او لا يستطيع ان يخدم رياضتنا فليذهب غير ماسوف عليه....
البقاء للاجدر والافضل او ادخال دماء جديده تساعد في نهوض رياضتنا وارتقاها عالياً.

كما شاهدتم اخطاء الامين العام فيصل بن عبدالهادي في منصبه وتكرارها بطريقه مخجله
ومحاولة رمي المشكله على الاخرين حتى وصلت سمعة اتحادنا السعودي على لسان الدول المجاوره والاسيويه انه اتحاد ليس منظم ولن يتطور وهو لا يرتقي للمنافسه كما كان ....!!!!
وبعد محاولات مني وبطرق اكثر اختراقا عرفت بعض هذه المشاكل التي تسببت في تأخر
الاتحاد السعودي في الاعلان عن اي خبر او طلب او تقرير او اي موضوع يرسل عن طريق الفيفا ولا يعلم به الا عن طريق الصحافه مثله مثلنا ....!!!!

كما يعلم الجميع بعد طلب الاتحاد البحريني للاعب نواف التمياط وسامي الجابر ورفض عبدالهادي ذلك وتحججه باساليب لم تنطلي على هذه الشبكه العملاقه في الانترنت ممثلة بموقع الزعيم
عندما اخترقت مكتبه وحصلت على الخطابات الموجه من الاتحاد البحريني الى الاتحاد السعودي والرد عليها من الامين الى الاتحاد البحريني قبل الصحف الخليجيه قاطبه وعرضها هنا حصريا وتناقلتها الصحف عن طريق موقع الزعيم ومحاولة الامين الانكار او تحريف أو بفلسفه مضحكه لشرح هذه الخطابات .....!!!
من بعدها زعل الامين العام من طريقة تهريب هذه الخطابات او كيف تم تصويرها واخذ نسخه منها وتوزيعها على الاعلام بواسطه موقع الزعيم الذي يكن له الامين كل ..!!!!

لقد قام الامين بتسجيل رقم خاص بالفاكسات يستقبل فقط في مكتبه من الاتحاد الدولي ( الفيفا ) ومنع اي شخص اي كان ان يخرج هذه الخطابات من مكتبه او تغير رقم الفاكس ويصبح هو اول من يشاهد هذه الخطابات ولا يسطيع احد اخذ نسخه منها او الدخول عليها الا اسخاص يحددهم هو .....!!!

والمعروف عنه انه لا يبقى كثيراً في الرياض ويجول المملكه لبحث اخر تطورات الرياضه لدينا !!!! ومحاولة الدفاع عن الانديه وحل مشاكلها وعدم اغتصاب حقوقها كما فعل في الدفاع عن الاتفاق في ابو ظبي ........!!!!

فما كان من الوضع الا وصول الفاكسات العاجله من الاتحاد الدولي وبقاءها في مكتبه لايام وتصل الى اسابيع ولا يستطيع احد الا من يخول له مشاهدتها فقط .....!!!

والادهى من ذلك ان الاتحاد السعودي متعاقد مع مكتب ترجمه معروف لاحد الاعضاء في الاتحاد السعودي والمكتب هذا يتأخر في استقبال الخطابات او ارسالها .........!!!!

واخرها ما حدث لخطاب الاتحاد الاسيوي عندما حدد موعد قرعة بطولة كاس اسيا ( للشباب ) التي سوف تقام في السعوديه ولم يبلغوا المسئولين عن الفئات السنيه لدينا
ولم يعرفوا الا عن طريق الاعلام والموقع الخاص بالاتحاد الاسيوي واخذوا نسخه من موقع نت والامانه لدينا لا تعلم شي !!!!!!!!!!!!!!!!!!

* ماذا يحصل في الاتحاد السعودي ؟
* الا ينوب شخص عنه في خروجه من مكتبه او سفره ؟
* الا يوجد اشخاص مثقفين يترجمون مباشره ؟

كل هذه الاسئله تنتظر تعليقكم وتدخل الامير سلطان بن فهد لوقف هدر رياضتنا
واللحاق على ما بقي منها من سمعه وتوجهه !!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » عطــر الأمــاكن في يوم » 05/03/2008 عند الساعة » 04:42 PM السبب: غيرت العنوان لان الاعضاء لم يردوا ولم يعلقوا ولم يناقشوا
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/03/2008, 04:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
كرة القدم لدينا ستنهار إذا بقيت على هذا الحال
منشآتنا متواضعة وبرامجنا متضاربة وقوانينا تسن بين يوم وليلة

إذا أردت أن تعرف نجاح المنظومة من فشلها فانظر إلى رأس الهرم ... ولا أستطيع أن أزيد عن ذلك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/03/2008, 05:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2006
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 65
رئيس الهرم في كل لقاء يقول :
خطط علميه مدروسه ...!!
في كل لقاء يعيدها ويكررها ولم نشاهد شي من اكثر من عقد من الزمان
خطط علميه مدروسه واعضاء الاتحاد عسكري رئيسا
ونايبه شاعرا رومنسي وامينها مؤظف جمارك ورئيس اهم لجنه فيها
تاجر ملاهي والبقيه في البريد وظفين حكوميين لم يلعبوا كره قدم من قبل .........!!!!



نعذره لبحث اخر تطورات البطولات السعوديه في المنازل لانه لا يعمل ولا يداوم
والدليل خطابات الاتحاد الدولي لازالت عالقه في جهاز الفاكس في مكتبه ولم يشاهدها
الى الان لانه لا يحضر لمكتبه ولا يعرف ما يصل اليه مقفل بالترباس يا عمي ...!!!
والرجل عملي مره في نجران يشاهد الاعتداء على ليلوا ويوجه اللجنه بمعاقبة الاثنين
الضارب والمضروب ...!!!
وقبلها كان في مهمه رسميه مع الاتفاق لكي لا يوخذ حقه غدر وتذهب عليه البطوله الخليجيه
ويقول على شاني امسحوها في لحيتي كملوا وابشروا ومن بعدها ما شافوا ريحته حتى ...
يا رجال مؤظف جمارك تعملق على اعلى منصب في الاتحاد السعودي وهو ما يعرف كوعه من بوعه
اخذه عبدالعزيز الدوسري لكي يكون مدير للفريق الاتفاقي بدل ما هو مؤظف جمارك ما حد درى عنه
ومن بعدها حب الشهره والتعملق على الاخرين فرشح نفسه وفاز بالمنصب ومن بعدها
والكره السعوديه في تدهور مستمر ....!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/03/2008, 05:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/06/2006
المكان: بعد الاذان
مشاركات: 65
حتى وظائف امهات 1500 ريال راتب عندنا
لازم خبره ولغه ويعرف يطقطق على الكمبيوتر
فما بالك بمنصب مثل هذا يدير اكثر من لجنه في الاتحاد السعودي
ياخي اقل شي يجيب معاونين له او خبرات اجنبيه
في ادارة هذه الامور لان سيده متكل على الله ثم عليه
ومشغول الرجال عنده اجتماع في الاتحاد العربي للرياضه
ومن بعدها اجتماع في الاتحاد العربي للصحافه
ومن بعدها عنده اجتماع في الخليج لوزراء الرياضه ومن بعدها
اجتماع في .... وفي ........ <<< سبعين منصب
المثل يقول :
صاحب شغلتين ..........
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/03/2008, 06:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 621
والله يا اخى لو تكتب من اليوم الى بكرا هناك قوه عضمى تريد زعزعه الهلال ليس عبد الهادى وحده
والا مامعنى السكوت عليه بعد كل هذه الفضائح التى جعلت الأتحاد السعودى اضحوكه على المستوى الآسيوى والعربى
ياعزيزى مسابقاتنا للخلف در وترتيب الدوري السعودى خير دليل على ذلك وكل هذا خلفه رجل يدير عبد الهادى بالريموت كنترول لكى يقضى على كل ماهو نظيف ونزيه فى مسابقاتنا
واكبر دليل جدوله الدوري فى المنازل والخافى اعظم
دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube