المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/03/2002, 01:33 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
أخبار الرياضة من الملاعب العالمية ليوم الثلاثاء

[gl]الرئيس لحود يكرم بن همام [/gl]

كرم رئيس الجمهورية اللبنانية العماد اميل لحود امس القطري محمد بن همام، الرئيس الجديد للاتحاد الاسيوي لكرة القدم وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي، «تقديرا للخدمات الكبيرة التي قدمها لكرة القدم اللبنانية».

وصرح بن همام عقب مراسيم التكريم «تشرفت صباح امس بمقابلة الرياضي الاول فخامة الرئيس اميل لحود الذي تكرم بمنحي وسام الارز من رتبة ضابط».

وأضاف «أنا سعيد جدا بهذا التكريم واعتبره تكريما لجميع الرياضيين العرب، املا ان يكون دافعا وحافزا لهم لتقديم الافضل، وليس غريبا على لبنان البلد المضياف والمعطاء ان يكرم ابناءه وابناء الامة العربية».

وكان رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية اللواء سهيل خوري صرح امس ان الرئيس لحود سيكرم بن همام «لما له من اياد بيضاء على كرة القدم اللبنانية، ولفوزه بمنصب رئيس الاتحاد الاسيوي ونيله شرف ان يكون اول عربي يتبوأ هذا المنصب الرفيع».

وكان بن همام قد فاز برئاسة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بالتزكية الاثنين الماضي بعد انتهاء المهلة المحددة لقبول طلبات الترشيح دون ان يتقدم احد لمنافسته.


[gl]كويزومي يزور كوريا الجنوبية[/gl]

يقوم رئيس الوزراء الياباني جونيتشيرو كويزومي بزيارة الى كوريا الجنوبية الاسبوع الحالي في محاولة لتعزيز العلاقات بين البلدين المجاورين في اطار استعداداتهما لاستضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم في مايو المقبل.

وقال مسؤولون يابانيون ان زيارة كويزومي وهي الثانية لكوريا الجنوبية تهدف الى (رفع روح الحماس) قبل نهائيات كأس العالم التي يستضيفها البلدان من 31 مايو وحتى 30 يونيو.

على صعيد متصل، صرح الجوهرة السوداء البرازيلي بيليه الذي يقوم بجولة في الصين للترويج لنهائيات كأس العالم بأن المنتخب الصيني (يملك حظا وافرا) للتأهل الى الدور الثاني خلال النهائيات. وقال بيليه للصحافيين (الصين تملك منتخبا منظما جدا، وحظها وافر لبلوغ الدور الثاني).

وخلال هذه الزيارة، زرع بيليه الامل في نفوس الصينيين الذين بلغ منتخب بلادهم بقيادة اليوغوسلافي بورا ميلوتينوفيتش النهائيات لاول مرة في تاريخه.

وصرح بيليه الفائز ببطولة العالم اعوام 1958 و1962 و1970 لصحيفة تشاينا دايلي (يملك لاعبو المنتخب الصيني خبرة كبيرة، وهذه هي الميزة المهمة لتطوره).

ويرى بيليه الذي يلعب منتخب بلاده في مجموعة الصين، ان خبرة وتجربة ميلوتينوفيتش الذي التقاه مرتين خلال جولته هذه، يمكن ان تحسما الامر في مواجهة منتخبي المجموعة الآخرين، وهما تركيا وكوستاريكا (اللذان يملكان مستوى منتخب الصين نفسه).

[gl]ربيع عثمان يتدرب مع تي اس في ميونيخ[/gl]

صرح مهاجم منتخب لبنان لكرة القدم وفريق السلام زغرتا ربيع عثمان بأن نادي تي اس في ميونيخ الالماني دعاه للانخراط في معسكر فريقه المقرر من 10 يونيو الى 10 اغسطس المقبلين استعدادا للموسم 2002/2003.

واضاف عثمان الذي عاد من المانيا ان (فرص انضمامي الى هامبورغ لم تنجح على الرغم من محاولات مواطني رضا عنتر الذي يلعب ضمن صفوفه، ولم افقد الامل مع سانت باولي، لكن مدرب تي اس في ميونيخ دعاني للانخراط في معسكر فريقه استعدادا للموسم المقبل).

وكشف ان (انتقالي الى سانت باولي كاد يحسم لكن ثمة عقبات مالية حالت دون توقيع اتفاق بين مدير اعمالي والنادي الالماني، بينما لم يضع المسؤولون في نادي تي اس في ميونيخ اي شروط، لكن الانضمام اليه هذا الموسم صعب بسبب انتهاء موسم الانتقالات).

[gl]25 لاعبا لمنتخب ايران للكرة[/gl]

اختار مدرب منتخب ايران لكرة القدم الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش 25 لاعبا استعدادا للاشتراك في مسابقة كرة القدم بدورة العاب غرب آسيا في الكويت وهم: ابراهيم ميزابور، داوود فنائي، محمد علي بيرواني، سهراب بختياري زاده، سعيد لطفي، حميد عزيز زاده، رحمان رضائي، مهرداد ميناوند، حامد قاويان بور، حسني كعبي، جواد نكمان، علي كريمي، مجاهد خضيراوي، رسول خطيبي، محمد نوازي، فرهاد مجيدي، جواد كاظميان، يحيى محمدي، علي رضا نيكبخت، ميرزا زادي نيكاباخ، فهد هاشميان، مهدي امير ابادي، محسن بيتانيا، جلالي اوماديان، رحيم رحمن.

[gl]الاتحاد الافريقي يوقف هاني[/gl]

قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم ايقاف اللاعب هاني سعيد ظهير المنتخب المصري لكرة القدم ونادي باري الايطالي لمدة ستة اشهر بعد ثبوت تعاطيه منشطات خلال بطولة كأس الامم الافريقية التي اقيمت في مالي في الشهر الماضي.

وصرح مدير العلاقات العامة بالاتحاد الافريقي بأن العقوبة ستطبق بأثر رجعي بداية من 30 يناير الماضي.

واضاف ان الاتحاد لم يوقع غرامات مالية على اللاعب ولم يعاقب طبيب المنتخب المصري باعتبار ان اللاعب كان الحالة الوحيدة التي ثبت تعاطيها منشطات خلال البطولة الافريقية.

[gl]بلاتر سيحقق فوزا كاسحا واتهامات فرح ادو باطلة [/gl]

اعتبر الرئيس الجديد للاتحاد الاسيوي وعضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي (فيفا) لكرة القدم القطري محمد بن همام ان رئيس الفيفا السويسري جوزيف بلاتر سيحقق فوزا كاسحا في الانتخابات المقبلة للاتحاد الدولي.

وقال بن همام في مقابلة مع شبكة «ان بي ان» التلفزيونية اللبنانية امس «سيحقق بلاتر فوزا كاسحا في انتخابات الاتحاد الدولي وان موقف رئيس الاتحاد الافريقي الكاميروني عيسى حياتو والاتحاد الاوروبي لن يؤثرا على حظوظه».

وقدم حياتو ترشيحه رسميا لمنافسة بلاتر في انتخابات رئاسة الفيفا المقررة في مايو المقبل قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في كوريا الجنوبية واليابان مباشرة.

واضاف بن همام «ان الاتهامات التي وجهها رئيس الاتحاد الصومالي فرح ادو الى بلاتر باطلة ولا اساس لها من الصحة، واستغرب كيف ان ضمير ادو لا يصحو الا كل 4 سنوات، مع العلم ان هذه الصحوة تتزامن مع انتخابات الاتحاد الاسيوي وعشية انتخابات الاتحاد الدولي».
[gl]رونالدو على وشك اللعب ضد فالنسيا [/gl]

زادت فرص مشاركة البرازيلي رونالدو مع فريقه الايطالي الانتر في مباراته امام فالنسية الاسباني بمباراة دور الثمانية في بطولة كأس الاتحاد لكرة القدم الاسبوع الحالي بعد اصابة مهاجم الفريق كريسيتان فيري.

وخرج فيري مهاجم المنتخب الايطالي من الملعب وهو يعرج اثناء مباراة الانتر التي فاز فيها على ليتشي امس الاول بالدوري الايطالي ولن يلعب في اسبانيا.

ولمح هيكتور كوبر المدير الفني للانتر يوم السبت الى امكانية مشاركة رونالدو امام فالنسية ولكن في جزء فقط من المباراة. وتعادل الفريقان في مباراة
الذهاب 1/1.

وقال كوبر لصحيفة جازيتا ديلو سبورت امس لا اعتقد ان اصابة فيري خطيرة. واستطرد رونالدو بخير ويتدرب بجد ولكن علينا ان نختار الوقت المناسب. ولم يلعب رونالدو مع الانتر العام الحالي بعد اصابته في عضلات الساق في ديسمبر الماضي في احدث اصابة من سلسلة من الاصابات ابعدته عن الفريق فترات طويلة خلال العامين الماضيين.

وعاد رونالدو الى فريقه الايطالي بعد ان امضى فترة نقاهة في ريو دي جانيرو يوم الاثنين الماضي.


[gl]روما يلعب في ليفربول ويوفنتوس يستضيف ارسنال ومواجهة صعبة لبرشلونة في تركيا [/gl]

باتت الاحتمالات كثيرة حول هوية المتأهلين عن المجموعة الرابعة التي ستحسم في الجولة السادسة الاخيرة من الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم المقررة اليوم وغدا، بينما انحصرت البطاقة الثانية في المجموعة الرابعة بين ارسنال الانكليزي وباير ليفركوزن الالماني.

(( في المجموعة الاولى ))

حسمت في الجولة الخامسة التي افضت عن تأهل مانشستر يونايتد الانجليزي وبايرن ميونيخ الالماني حامل اللقب، وانحصرت المنافسة بين الفريقين المتأهلين على زعامة المجموعة.

ويلعب مانشستر يونايتد (9 نقاط) اليوم في ضيافة بوافيستا البرتغالي (5)، ويستضيف بايرن ميونيخ (9) نانت الفرنسي (2).

وعلق الاسكتلندي اليكس فيرجوسون، مدرب مانشستر يونايتد، بعد ان ضمن فريقه التأهل قائلا «اني مرتاح جدا لتأهلنا للمرة السادسة على التوالي الى ربع النهائي، وتبقى امامنا مباراة مهمة مع بوافيستا يجب ان نفوز فيها» واضاف «من المهم جدا ان نتصدر المجموعة لانه من الافضل ان نتجنب فرقا مثل ريال مدريد وديبورتيفو كورونا الاسبانيين، ونفضل ان نتجب الفرق الاسبانية لانها مستواها مرتفع في الوقت الراهن».

يذكر ان مانشستر تعرض لخسارتين امام ديبورتيفو في الدور الاول 1-2 في كورونا و2-3 على ملعبه (اولدترافورد).

من جانبه، حذر الالماني اوتمار هيتسفيلد نظيره الاسكتلندي من ان بوافيستا «يلعب احيانا دور الحصان الاسود خصوصا على ارضه»، فرد عليه فيرجوسون «لدي علم بذلك، لكن سنرى».

وعقدت الجولة الخامسة التي انتهت بتعادلين الاسبوع الماضي، الامور كثيرا وجعلت باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه في ((المجموعة الثانية)) حيث تستطيع كل من الفرق الاربعة وهي روما الايطالي (7 نقاط) وبرشلونة الاسباني (6) وغلطة سراي التركي (5) وليفربول الانجليزي (4)، ان تنتزع احدى بطاقتي التأهل.


وبدأت الالات الحاسبة لدى الفرق الاربعة العمل بكل طاقتها، واستقرت على ان روما سيتأهل في حالة فوزه او تعادله، اما في حال خسارته فسيخرج من المنافسة اذا انتهت المباراة الثانية بين غلطة سراي وبرشلونة بفوز احدهما. وفي حال خسارة روما ووقوع التعادل في اسطنبول، يتساوى مع ليفربول وبرشلونة بعدد النقاط (7 لكل منها)، وكذلك بعدد النقاط في المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة (5 نقاط)، وسيصبح فارق الاهداف بيضة القبان التي ترجح كفة المتأهلين. وفي هذه الحالة، واذا لم يفز ليفربول (له هدفان وعليه 4) على روما (له 6 وعليه 3) باكثر من هدف ، سيتأهل الاخير مع برشلونة (له 6 وعليه 7).

وسيحاول روما الذي يحل ضيفا على ليفربول، الخروج بنقطة على الاقل تمكنه من ضمان مقعده في ربع النهائي بغض النظر عن نتيجة لقاء غلطة سراي وضيفه برشلونة اليوم.

وعبر مدرب روما المحنك فابيو كابيللو عن عزم فريقه على بلوغ هدفه بالقول «سنذهب الى ليفربول للفوز، وروما لا يريد اجراء حسابات اخرى».

واعرب عن رضاه التام عن اللاعبين بعد فوزهم على اتلنتا 3-1 السبت ضمن الدوري المحلي، وقال «الجميع لعبوا بشكل جيد وقد وضعنا احداث الاربعاء الماضي خلف ظهرنا»، في اشارة الى الاحداث التي جرت عقب المباراة مع غلطة سراي (1-1) والتي دفعت وزير الخارجية التركي اسماعيل جيم الى القول ان الشرطة الايطالية «تعيد الى الاذهان ايطاليا الفاشية في عهد موسوليني».

ويعتبر فينتشنزو مونتيلا ورقة رابحة في الفريق الايطالي بعد تسجيله هدفين في مرمى اتالانتا واربعة في مرمى لاتسيو (5-1) قبل اسبوع، وقال عنه كابيللو «انه في مستوى رائع في الوقت الحالي رغم عودته من الاصابة، فهو لم يستعد مستواه بنسبة مئة في المئة، لكن ذلك سيحصل قريبا». وسيغيب المدافع البرازيلي كافو (35 عاما)، صاحب هدف روما في مرمى الفريق التركي، عن الجولة الاخيرة بسبب ايقافه، وقد يعطي كابيللو الفرصة للمهاجم الدولي الارجنتيني جابرييل باتيستوتا في المباراة ضد ليفربول.

من جانبه، سيحاول غلطة سراي تجنب الخروج من الدور الثاني ومتابعة مشواره حتى النهاية كما فعل قبل موسمين عندما احرز كأس الاتحاد الاوروبي على حساب ارسنال، ثم الكأس السوبر الاوروبية على حساب ريال مدريد، لكن مهمته لن تكون سهلة في مواجهة برشلونة الساعي بدوره الى المضي قدما. وفي المجموعة الثالثة غدا الاربعاء، يتعين على باناثينايكوس اليوناني (7 نقاط) انتزاع نقطة من ريال مدريد (15) لمرافقته الى الدور المقبل، والا ستكون الكلمة الفصل لبورتو البرتغالي (4) في حال فوزه على مضيفه سبارتا براج التشيكي (3).

وفي ((المجموعة الرابعة)) انحصرت المنافسة على البطاقة الثانية بين ارسنال وباير ليفركوزن بعد ان حجز ديبورتيفو كورونا الاولى لنفسه.

وصارت العملية الحسابية معقدة جدا بعد ان ساهم يوفنتوس في خروجه من السباق حين خسر امام الفريق الالماني 1-3 في الجولة الخامسة، علما بأنه كان مرشحا بقوة لاجتياز الدور الثاني.

ولن ينفع يوفنتوس (4 نقاط) فوزه على ضيفه ارسنال (7) وخسارة ليفركوزن (7) امام ديبورتيفو (10) بعد غد، لانه سيتساوى في هذه الحالة مع الفريقين الانجليزي والالماني بعدد النقاط (7 نقاط لكل منها).

وسيتم حينئذ الاحتكام الى نقاط المواجهات المباشرة بين الفرق الثلاثة التي ترجح كفة ارسنال (7 نقاط حتى لو خسر) مقابل 6 ليوفنتوس (في حال فوزه) و4 لباير ليفركوزن. وفوز ارسنال على يوفنتوس سيؤهله لا شك، ويفتح تعادله او خسارته المجال امام الفريق الالماني للتأهل اذا فاز على مضيفه ديبورتيفو.

[gl]برشلونة يفتقد ريفالدو[/gl]

اعلن نادي برشلونة الاسباني ان نجم هجومه البرازيلي ريفالدو لن يلعب المباراة الحاسمة مع غلطة سراي التركي غدا بسبب اصابة في كاحله. واصيب ريفالدو بشد في اربطة كاحل قدمه اليسرى خلال مباراة برشلونة مع ريال مدريد يوم السبت الماضي التي انتهت بالتعادل 1/1.

ولاحقت مشكلة الاصابات ريفالدو هذا الموسم وغاب عن المشاركة في 12 مباراة من 30 في الدوري الاسباني.

[gl]رينجرز بطل رابطة اندية المحترفين الاسكتلندية [/gl]

سجل الارجنتيني كلاوديو كانيجيا هدفين ليساعد فريقه رينجرز على الفوز ببطولة كأس رابطة اندية المحترفين لكرة القدم في اسكتلندا امس الاول. وسحق رينجرز اير يونايتد 4/صفر في هامبدن بارك.

وتألق كانيجيا الذي يسعى لاستعادة مكانه في المنتخب الارجنتيني لكرة القدم المشارك في نهائيات كأس العالم العام الحالي وقاد رنيجرز للفوز بلقبه الثاني والعشرين في البطولة. وهيأ كانيجيا الكرة لزميله في الفريق توري اندريه فلو في الدقيقة 44 ليتسلمها فلو ويودعها مرمى اير مسجلا هدف فريقه الاول.

وفي الدقيقة 49 احرز باري فرجسون كابتن الفريق الهدف الثاني من ركلة جزاء. وفي الدقيقتين 75 و90 احرز كانيجيا هدفيه ليتوج مجهوده طول المباراة.

وكان اير يونايتد الذي تأهل لاول مرة في تاريخه منذ تأسيسه من 92 عاما لمباراة نهائية في بطولة كبرى يأمل ان يحقق الفوز.


[gl]فوز كاسح لدورتموند[/gl]

سجل بوروسيا دورتموند فوزا كاسحا على مضيفه فرايبورغ 5/1 واعاد الفارق بينه وبين باير ليفركوزن المتصدر الى نقطة واحدة في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الالماني.

وحول دورتموند تخلفه بهدف للجورجي ليفان كوبياشيفي، في الدقيقة 9 الى فوز بمهرجان من الاهداف تناوب على تسجيلها البرازيليون ايفانيلسون (15) وديدي (64) ومارسيو اموروزو (66) والتشيكي يان كولر (69 و70).

ورفع دورتموند رصيده الى 55 نقطة، مقابل 56 لليفركوزن.

وفي مباراة ثانية، حقق شالكه فوزا ثمينا على مضيفه تي اس في ميونيخ 2/1 على الملعب الاولمبي في ميونيخ وتقدم شالكة منذ الدقيقة الثالثة عبر الدولي غيرالد اسامواه، وادرك الاسترالي بول اغوستينو التعادل لاصحاب الارض في الدقيقة 81، بيد ان الدولي الدانمركي ابي ساندا منح الفوز لشالكه بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 83.

[gl]الأخير يسقط المتصدر في اسبانيا[/gl]

حقق رايو فاليكانو صاحب المركز الاخير مفاجأة ثقيلة بفوزه على فالنسيا المتصدر 2/1 ومنعه من الانفراد بالصدارة في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الاسباني.

وحول رايو فاليكانو الذي يصارع من اجل البقاء ضمن اندية النخبة، تخلفه بهدف مبكر سجله ميغل انغيل انغولو في الدقيقة 24، الى فوز ثمين بهدفين سجلهما المدافع الارجنتيني ماوريسيو بيليغرينو خطأ في مرمى فريقه (44)، وسيرجيو كورينو (57).

وقدم رايو فاليكانو خدمة كبيرة، لجاره ريال مدريد حامل اللقب وابقاه في الصدارة بفارق الاهداف امام فالنسيا.

وكان ريال مدريد لحق بفالنسيا بتعادله مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة 1/1 في قمة المرحلة.

في المقابل، صعد رايو فاليكانو الى المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 32 نقطة تاركا المركز الاخير لتينيريفي الذي تعادل مع مايوركا صفر/صفر. وفشل بيتيس في استعادة المركز الثالث من ديبورتيفو كورونا بسقوطه في فخ التعادل مع مضيفه سرقسطة 1/1. وتقدم سرقسطة في الدقيقة 27، بواسطة اليوغوسلافي مات بيليتش، وادرك داني مارتن التعادل لبيتيس في الدقيقة 71. وهو الهدف الخامس لداني في 7 مباريات.

وتغلب سلتا فيغو بصعوبة على ضيفه لاس بالماس بثلاثة اهداف للبرازيلي الاصل اسباني الجنسية كاتانيا (22) والروسيين الكسندر موستوفوي (39) وفاليري كاربين (78) مقابل هدفين لاورلاندو سواريز (57) وباكي فيزا (73).

وصعد سلتا فيغو الى المركز الخامس برصيد 48 نقطة، بفارق الاهداف امام اتلتيك بلباو الذي تغلب بالنتيجة ذاتها على مضيفه لاس بالماس.

وحقق ريال سوسييداد فوزا ثمينا على اسبانيول بهدف، وخسر اشبيلية امام ملقة بهدفين للبنمي. وتعادل فياريال مع بلد الوليد 2/2.

[gl]خسارة رابعة للنس أمام بوردو 1/2[/gl]

لقي لنس المتصدر خسارته الرابعة في الموسم الحالي وكانت أمام بوردو 1/2 على استاد (ليكسور) في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم. وجاءت بداية المباراة متكافئة وحذرة بين الفريقين، وكانت أولى المحاولات في الدقيقة 26 لمصلحة لنس عندما انسل موريرا من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية الى كوريدون هيأها برأسه الى سيبييرسكي الذي سددها من 6 أمتار ارتطمت بالعارضة.

ورد بوردو مباشرة من ركلة لمريام ارتطمت بقدم بارك ومرت بمحاذاة المرمى (27)، ومرر اللاعب نفسه كرة عرضية الى سانشيز سددها طائرة وحولها الحارس بصعوبة الى ركنية لم تثمر (45).

وانتظر بوردو حتى الدقيقة 60 لافتتاح التسجيل من ركلة جزاء انبرى لها البرتغالي باوليتا بنجاح بعدما لمست الكرة يد المدافع اسماعيل اثر تمريرة من جمالي باتجاه رأس باوليتا.

ونزل لنس بكل ثقله بحثا عن التعادل وسنحت مجموعة من الفرص لتحقيق ذلك بواسطة موريرا (65) وبلانشار (67) وسيبييرسكي (68) والسنغالي الحجي ضيوف (72).

بيد ان بوردو اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 85 عبر ميراندا اثر تمريرة عرضية من باوليتا، قبل ان يقلصه بيدرون في الدقيقة 86 من تسديدة طائرة.

[gl]رونالدينيو باق مع سان جيرمان[/gl]

أكد البرازيلي الدولي رونالدينيو مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم انه لا يريد ترك النادي. وقال رونالدينيو الذي سجل هدفين في مباراة سان جيرمان امام تروا السبت الماضي والتي انتهت بفوز سان جيرمان 3/1 (باريس مدينة تكيفت معها عائلتي بشكل طيب والصحافة تحترمني والمشجعون يحترمونني وانا احترم باريس سان جيرمان).

واضاف رونالدينيو الذي كان يرد على تكهنات لوسائل الاعلام هذا الاسبوع بأنه قد يترك سان جيرمان في نهاية الموسم (سأثبت في الملعب ما اعرفه، وانا لم افكر اطلاقا في ترك سان جيرمان).

ويتوجه رونالدينيو الى البرازيل الاسبوع المقبل، للمشاركة في لقاء البرازيل مع يوغوسلافيا في 27 مارس الحالي في اطار الاستعداد لنهائيات كأس العالم.


[gl]تحياتي......,,,,,,,, ميلان آسيا[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/03/2002, 01:43 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
[c]يــــعـــــطـــــيـــــك الـــــعــــــافــــــيـــــة

ميلان آسيا

وإن شاء الله نشوف رونالدو يلعب في مباراة فالنسيا

وبالنسبة لريفالدو فعلاً هذا الموسم تعرض للعديد من الإصابات وآخرها أمام الريال

وحسافه فعلاً لاعب بحجم ريفالدو يغيب هذا العدد الكبير من المباريات في الدوري

وشكراً .. أخوك[/c]

[c] القلب الأزرق
[/c]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube