المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 05/03/2008, 06:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: jeddah
مشاركات: 595
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LIFE
الســـــــؤال الأهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم

هل الرئـــــيس العام ونـــائبه على عــلم بالزيارة الميمونـــة للمطنـــوخ ؟؟

هل العبدالهادي كسب من المطنـــوخ ثمن الزيارة ؟ وهل هي شاملة بدل سمعة
- بدل خطر - مايحتاج ... لان عندنا اعفاءات فقط -لايوجد تحقيق-...




الجديد ان ابلوي بدأ في 2008 باعطاء بدل المعيشة وبدل الزيارات المنزلية
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/03/2008, 06:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابن الرافدين
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/01/2005
مشاركات: 383
يقول المثل ( ان لم تستحي ففعل ما شأت ) خليك منهم الحين المهم النهائي يوم الجمعة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube