#1  
قديم 04/03/2008, 05:37 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 49
خلص من الأتحاد وطلع الأهلي .. ولايكون ناوي الهلال ..+ نقطة ضعف الهلال ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..


والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين ..

كما رأينا أن الفريق الأتفاقي يعد من أفضل الفرق السعوديه لهذا الموسم ..
وهو يشكل تهديد خطير على الكتيبه الزرقاء ..
وقد اخرج الأتحاد بكل جداره واستحقاق .. وتلاه من بعده الأهلي وايضا بكل استحقاق من مستوى ونتيجه ..

والهلال فريق كبير ببطولاته .. وقد يكون عامل الخبره ( وخاصة في النهائيات ) كفيلا بأن يكون الفريق الهلالي هو من يظفر بالكاس الغاليه ..

ولكن توجد نقطة ضعف في الهلال .. الا وهي الدخول للمبارات وكأن المبارات مضمونه بالنسبه اليه .. ( في بعض الاحياان )

فهل تكون هذه النقطه هي من تهدي الكاس الغاليه للفريق الاتفافي ..


امل من الفريق الهلالي من اداره وجهاز فني ولاعبون وجمهر ايضا عدم التقه الزائده التي قد تنعكس علينا .. وفي هذه المباريات لايوجد تعويض ولاغيره وهذه مباريات كؤوس ..


امل ان تكون الفكره قد وصلت ..


تقبلوا جميع التحايا ..

اخوكم .. دمعة شقى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/03/2008, 05:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 351
صح عليك اخووي

الثقة الزايدة هي اللي بتودينا في داهية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/03/2008, 06:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 49
الله يستر والله يوفق الفريق الهلالي ..


شكرا على مرورك


تقبلني .. اخوك ..

دمعه شقى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/03/2008, 06:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
المكان: داخـل فــكــره مــضــيـئــه
مشاركات: 165
لا يلدغ المرء من الحجر ِ مرتين

اعتقد ان الفريق واعي ( لهذا الأمر )

واللا عبين متابعين كرة قدم قبل ان يكونوا لاعبين ..

واكيد / شاهدوا الأتفاق ، ويعلمون انه فريق لا يستهان به
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/03/2008, 06:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: في قلب الموج الازرق
مشاركات: 1,053
صح لسانك اخوي مو لازم الثقه الزايده وخصوصافي مباراه مثل هذه المباراه

لان المثل يقول : ماطار طير وارتفع الا وكما طار وقع

يارب ياخذون الحذر الهلاااااليه .. وموفقين الجمعه انشاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/03/2008, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ мя.ħάίţħάм
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/07/2007
المكان: يآربٌ .. منْ لي غيركٌ
مشاركات: 8,721
صح عليك اخووي

الثقة الزايدة هي اللي بتودينا في داهية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/03/2008, 01:33 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 49
ان شاء الله كلنا ثقه في ابطالنا ,,


اخوكم ..

دمعه شقى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube