#1  
قديم 04/03/2008, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/03/2005
مشاركات: 465
الهلاليون يبدون استغرابهم واستياءهم ويطالبون ب(تساوي الفرص) ويتساءلون ???

.




كتب - طارق العبودي

أبدى الهلاليون استغرابهم واستياءهم الشديدين من (التقديم المفاجئ) للمباراة التي ستجمع فريقي الاتحاد والوحدة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم والتي تقرر أن تقام مساء غد الأربعاء بدلاً من موعدها المحدد مسبقاً في الجدول الصادر عن اللجنة الفنية والذي يتوافق - أي الموعد السابق - مع عودة منافسات الدوري المتوقفة حالياً.

واتهموا اللجنة الفنية والأمانة العامة باتحاد الكرة ب(مجاملة) الفريق الاتحاد الذي بات في السنوات الأخيرة حسب قولهم أكثر المستفيدين من القرارات الغريبة والمتعجلة التي تصدر عن بعض لجان اتحاد الكرة.

وتساءل مسؤولون في إدارة الهلال: كيف ولماذا تم تقديم هذه المباراة بشكل مفاجئ؟ ولمصلحة من تتواصل تخبطات اللجنة الفنية والأمانة العامة باتحاد الكرة؟ ولماذا دائماً وأبداً يكون المستفيد ناد واحد؟!

وبرر الهلاليون استغرابهم واستياءهم من تقديم مباراة الاتحاد والوحدة دون أخذ رأي الطرف الوحداوي بأن نتيجة هذه المباراة تهم الفريق الكروي الهلالي كثيراً كونه الآن يحتل المركز الثاني في سلم الترتيب وما تزال حظوظه قائمة في انتزاع البطولة بعد أن يلعب مباراتيه المؤجلتين شريطة أن تتساوى فرص كل الأندية المتنافسة.. لكن (والحديث للهلاليين) تقديم مباراة الاتحاد والوحدة يمنح الفريق الاتحادي فرصة اللعب بارتياح وفوزه سيوسع الفارق بينه وبين الهلال الذي ستزداد الضغوط النفسية على لاعبيه كونهم يستعدون حاليا لخوض نهائي كأس سمو ولي العهد وينافسون بقوة على كأس الأمير فيصل كما هي منافستهم القوية على بطولة الدوري بعكس الاتحاد الذي لم يعد أمامه الآن سوى الدوري فقط!!

كما أن الفريق الوحداوي لعب أمس الاثنين مباراة قوية وحاسمة أمام الوطني في تبوك ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد وهي المباراة التي استنزفت قوة وجهد لاعبيه بحثا عن التأهل لنصف النهائي بمشاركة 5 من أبرز نجومه الكبار، ثم لم يتمكن من العودة من تبوك إلى جدة ومنها إلى مكة إلى ظهر اليوم الثلاثاء لعدم توفر حجوزات الطيران أي أنه سيلعب مباراة الاتحاد بدون تمرين فعلي فهل هي مصادفة أم أنها مقصودة؟!

وأعاد الهلاليون التساؤلات ثانية: بأي منطق تم تقديم هذه المباراة للفريق الاتحادي؟ وهي المباراة الثانية له التي يتم تقديمها بشكل مفاجئ ودون أخذ رأي الطرف الآخر بعد أن تم تقديم مباراته أمام الوطني في الأسبوع الثالث عشر من الدوري!! ثم إذا كان عذرهم وحجتهم أن الاتحاد لديه مشاركة خارجية بعد (بضعة أسابيع) فالهلال كان قد قدم طلباً رسمياً للأمانة العامة لاتحاد الكرة لتقديم أولى مبارياته في الدوري أمام الوطني لمدة 24 ساعة فقط بحيث تقام يوم الأربعاء بدلا من الخميس لأن بعثة الفريق ستغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة ظهر الجمعة استعداداً آنذاك للمشاركة في تصفيات البطولة الخليجية إلا أن أمانة اتحاد الكرة رفضت رفضاً قاطعاً تقديم المباراة ولو ساعة واحدة بحجة أن (الجداول) قد صدرت ولا مجال لتغييرها!! فما هو الفرق إذاً بين مشاركة الهلال الخارجية ومشاركة الاتحاد؟!

وتمنى الهلاليون في النهاية أن تحظى جميع أندية الوطن بالتعامل المثالي من أمانة اتحاد الكرة وجميع لجانه دون تفرقة بين ناد وآخر.


.

المصدر : جريدة الجزيرة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/03/2008, 04:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 768
الجميع يعلم ان الاتحاد السعودي قبل تقديم مباراه الاتحاد والوحده وهذا ماأثار اداره الهلال وقدمت احتجاج على هذا القرار ......قرأت عده ردود ومواضيع تقول ليش الهلال يحتج وهو غير معني بهذه المباراه.....(للتوضيح)....فوز الاتحاد على الوحده يعني فقدان الشباب للدوري نهائيا بنسبه 100% وهذا ماسيجعله يلعب مباراته ضد الاتحاد بدون روح ولا أمل في الدوري ماسيجعله صيد سهل للاتحاد اللذي قد يضمن الدوري بفوزه بهذه المباراه....لكن لو الاتحاد السعودي التقديم ستكون مباراه قويه مثل مباراه الدور الاول اللتي خسرها الاتحاد 3_2 وفي حاله فوز الشباب سيتجدد امله في الدوري وستكون فرصه الهلال في الدوري كبيره.........ولهذا احتج الهلال وبصراااحه معاه حق.......للتوضيح للاعضاء اللي تتسائل سبب احتجاج الهلال....تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/03/2008, 04:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
اعتقد أعضـــاء اللجنة الاعلامية منزلين الأخباااار..

اما عن الاتحاد السعودي..

والله طفشناااااااااااااااااااااااا

من كثر مانتكلم.!

مافي احساس

بل كل ما نتكلم تطلعلنا فضيحة اجدد من ذنب ابو البلاوووووووووووووووووي

__________
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/03/2008, 04:34 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
اااااااااااااااااه بس

ودهم بس ان الزعيم يفقد كل شي

لكن يبطون
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/03/2008, 08:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/07/2007
مشاركات: 191
إقتباس
وبرر الهلاليون استغرابهم واستياءهم من تقديم مباراة الاتحاد والوحدة دون أخذ رأي الطرف الوحداوي

إقتباس
كما أن الفريق الوحداوي لعب أمس الاثنين مباراة قوية وحاسمة أمام الوطني في تبوك ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد وهي المباراة التي استنزفت قوة وجهد لاعبيه بحثا عن التأهل لنصف النهائي بمشاركة 5 من أبرز نجومه الكبار، ثم لم يتمكن من العودة من تبوك إلى جدة ومنها إلى مكة إلى ظهر اليوم الثلاثاء لعدم توفر حجوزات الطيران أي أنه سيلعب مباراة الاتحاد بدون تمرين فعلي فهل هي مصادفة أم أنها مقصودة؟!


لا يا ادارة الهلال عذرا,,,
انتي ادارة واعية ,,شبابية,,محترفة
هذه ليست التبريرات المناسبة لكي ترفع احتجاجا او تظلم,,,
ولا لوم على الاتحاد السعودي إن لم يقتنع بها,,

تمنياتي من الادارة ترك اسلوب وحركات ( ملعب الصايغ ) وان تفكر باحترافية,,

انه وقت تغيير الادارة يا زعيم,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/03/2008, 08:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 434
دور عن خائن للأمانة !!!!
في هرم الإتحاد السعودي لكرة القدم !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/03/2008, 10:05 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
مشاركات: 73
حسبي الله عليهم
الي حاطين راسهم براس الهلال
ياخي مانقول الا
الانحطاط السعودي لكره القدم!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube