#1  
قديم 03/03/2008, 02:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem -4- ever
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
المكان: روم الـزعـيـم فـي الـبـآلـتـوك
مشاركات: 1,722
*** عآآآجل : جمهور المسيار يقتحمون الشبكة ويشتتون ذهن الهلاليين بأخبار مزيفة ***

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم شفت كم موضوع عن أندية أخرى ليس لها أي شأن بالهلال

والمقصد منها شتيت الجمهور والإدارة واللاعبين عن النهائي

وأحد الأخبار تقديم مباراة الإنحاد والوحدة إلى يوم الإربعاء

وحنا وش لنا دخل فيهم لو يحطونها لهم بعد صلاة الجمعة وش لنا علاقة

أتمنى وأتمنى وأتمنى من الإدارة إيقاف إضافة المواضيع ألا بعد الموافقة عليها

يعني لو حطيت موضوع ماينزل ألا بعد موافقة الإدارة عليه حتى نهاية الموسم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2008, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
يعطيك العافيه على حرصك يالغالي,,
وبصراحه احنا مالنا دخل فيهم,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2008, 02:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـيم الزعـماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: z.alz3ma || ~
مشاركات: 4,232
القسم الرديـف الي نزلتـه الإدآرهـ , أتمنىآ تفعـيله بـ شكل مسـتمر

و الإدآرهـ مآ تقصر الله يجزآهم عنآ كل خـير

و يعطيك العافية ع الحرص
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2008, 02:37 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: في شمال العروس
مشاركات: 409
والله انك صادق هناك خفافيش مندسة في المنتدى مهمتها التقليل والاحباط من عزايمنا يجب ان نعرفهم ........
الان شغلنا الشاغل هلالنا وكيف يفوز بعيدا عن اي شيء اخر .......... وسلامتكم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2008, 02:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 690
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
علامة استفام على المراقبين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2008, 02:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: فوق بحر الهوى
مشاركات: 143
انا قايلها حـــــــــــــــــــــــــــــــذاري حــــــــــــــــــــــــــذاري من التــــــــــــــــــــــخـــــــــد يـــــــــــر الاعــــــــلامــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2008, 02:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: جوكر....في كل مكان
مشاركات: 1,551
هالنصرويين لاحقينا لاحقينا حتى بمنتدانا
وش تسوي فيهم
المثل يقول
جاور السعيد تسعد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2008, 03:01 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
مشاركات: 73
الله يعطيك العافيه

والله جد وش دخلنا فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2008, 03:22 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2007
مشاركات: 1,235
يعطيك العافيه علي حرصك اخوي ومشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/03/2008, 03:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
كلامك صحيح ويعطيك الف عااااااااااااااااافيــه


وان شاء الله البطوووووووووووله هلاليـه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:54 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube