#46  
قديم 03/03/2008, 12:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: فوق بحر الهوى
مشاركات: 143
مبدعععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععع
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 03/03/2008, 12:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 402
موضوع جميل وفكرة اجمل ،،،

يعطيك الف عافية حبيبي ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 03/03/2008, 12:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/06/2006
مشاركات: 206



حسايف والله هالمدرب راح

لكن للاسف هذي تخبطات اداريه وقرارات ارتجاليه.

املنا انشالله في الادارة القادمه

شكر عالموضوع الطيب
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 03/03/2008, 12:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2007
المكان: مدري
مشاركات: 1,704
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو رنه الهلالي
والله يا الغالي انا ما ندمت الا على ( بسيرو ) والله حرام قدم مستويات اكثر من رائعه

مع الهلال الموسم الي فات بس يالله خيرهـ

بس الحمد لله عندنا كوزمين بطل وان شاء الله انه يعوضنا عن الي راحوا

والله يكتب لنا ما فيه الخيرهـ يا غالي

افضل رد
وآآه على ايامك يابسيروا
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 03/03/2008, 01:01 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
لبــــن العصفور او حليب السباع لايهـــم حيث ان " العيــــــال كبرت " ياريـّــــــس

الذي يستحق الذكر ان تجديد الثقة بكوزمين خطوة تعتبر ممتازه في رأيي حيث ان المدرب لازال لديه الكثير ليقدمه ..

تحياتي وتقديري..

يــــــــــــــــورو
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 03/03/2008, 01:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 273
مشكور على المجهود الرائع وهذا ان دل على شي يدل على حسن اختيار المدربين والأسبقية في جلبهم في الوطن العربي من قبل نادينا
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 03/03/2008, 01:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سمو الآرسنال
أرسنالي مميز
تاريخ التسجيل: 21/03/2006
مشاركات: 2,880
الله يستر بس لايطيرون كوزمين

ويعطيك العافيه أخوي ع الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 03/03/2008, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
اتمنى لن نرى مدرب يبقى مع الهلال عدة مواسم لكي لايتأثر الفريق من الناحية الفنيه
مشكلتنا أننا دائما نلقي باللوم على المدربين ولكن المشاكل قد تكون أحيانا من اللاعبين أو من الإدارة
أتمنى أن يبقى مدرب الهلال لعدة مواسم لأن هذا الشيء لصالح الفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 03/03/2008, 01:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
مشاركات: 278
سلام عليك يا بطل

بصراحه جهد تشكر عليه والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 03/03/2008, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: لايوجد إقامه وجاري البحث عن كفيل
مشاركات: 4,380
الثبات على المدرب واعطائه الصلاحيات من اهم اساسيات نجاح الفريق وتحقيق البطولات


والدليل الموسم الماضي تغيير المدربين ما وصلنا الى بطوله

بالتوفيق للزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 03/03/2008, 01:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/09/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 402
ياعمي هذا الهلال مايلعب فيه الا الاعبين الناجحين
ومن ثم يخرج مدربين مبدعين ناجحين ........
والمثل قال من عاشر قوما اربعين يوما صار منهم .....
وياقلب لاتحزن,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 03/03/2008, 01:46 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 2
لله يعطيك العافيه على المجهود الرائع ،،،، لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 03/03/2008, 01:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
مشاركات: 845
اللــــــــــــــــــه يعيـــــــــن هلالنـــــــــــــــــــــــــا على التدريب ماشاء الله عليه يخرج مدربين صح ويتصدرون بالفرق الي يروحون لها
فيك الخير يا زعيم ،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 03/03/2008, 01:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 960
كنا ولا زلنا نفرخ النجوم والان صرنا والحمدلله نفرخ مدربين اصلك زعيم يازعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 03/03/2008, 01:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
بيسروا وما ادراك ما بيسروا

بس كووزميـن باذن الله يكون احســن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube