المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 03/03/2008, 12:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 171
وجه شكرك لصخرة الدفاع ( ماجد المرشدي) أداء نجم وتضحية رجل ..وتحية للذهبي عمر الغامدي..والمقاتل عزيز..

السلام عليكم...


بداية الف مبرووك للكيان الهلالي عموما ..


ثانيا آمل من الجمهور العزيز ان يقف مع رجال الهلال الجمعة القادمة..

وكلي ثقة بإذن الله ان الهلال سيحرز اللقب..

بل ان شاء الله لن يكتفي بكأس ولي العهد.. وسيحرز احد الالقاب الاخرى ان لم يحرزها جميعا..
بإذن الله...


ثالثا: اشكر نجوم الزعيم عموما.. وخصوصا النجم القادم الواثق من نفسه رغم انه مهضوم اعلاميا..
النجم ماجد المرشدي.. والذي واصل ابداعاته ليثبت قدراته رغم انه واجه منذ قدومه للنادي العديد من الظروف.. ولكن هكذا النجومية .. لابد من الصبر ولابد من الهمة العالية..
لذلك جاءت مباراة الشباب في نصف النهائي .. ورغم الظرف المتمثل في وفاة ابن عمه والذي يسكن معه في نفس الشقة.. إلا انه شارك وتغلب على ظروفه.. بل وكان كعادته مع العملاق تفاريس .. ثنائيا صلبا..

اقول لماجد واصل بإذن الله فالمستقبل ينتظرك...


رابعا: اشكر النجم الذهبي المتجدد.. عمر الغامدي.. والذي يعتبر احد عمالقة الزعيم.. فقد كان هو وعزيز حاملين لثقل المبارة على اكتافهما الفتية.... فألف شكر لنجومنا الابطال..

والله ولي التوفيق..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 03/03/2008, 12:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: الموقع الرسمي للهلال
مشاركات: 3,468
ما قصر المرشدي وكذلك عزيز ادووا الواجب واكثر

لكن عمر رغم انه نجم ولا غبار في ذلك لكن نرفزته اللي ما لها داعي خصوصا في اخر الوقت الاصلي عندما

انقطعت الكورة منه ولم يحسب الحكم شي اتجه الى لاعب الشباب محاولا الاحتكاااك به

وعمر الله يهديه لو يترك النرفز صدقيني يكون افضل من ماكان

واتمنى التوفيق لنجووم الهلال فكل لاعبي الهلال كانوا قد المسؤلية

ونحن على الموعد في النهائي

دمتم بزعامة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/03/2008, 12:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 1,893
شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــرا

للمرشدي

وننتظر الافضل


وهو قدها وقدود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/03/2008, 12:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 20 الكاسر ياسر 20
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
المكان: Here And There !!
مشاركات: 14,064
اي والله المـــرشدي وماقصر لافي الذهاب ولا الاياب .. وشهادتي فيه مجروحه .. الى الامام ياماجد ..


وكل اللعيبه فيهم الخير والبركه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 03/03/2008, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,829
نجم خط الدفاع الهلالي ,, لكن يحتاج الفرصة مثل غيرة ..

بالتوفيق له وإن شاء الله نشاهده صمام آمان يوم الجمعه القادم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 03/03/2008, 12:41 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2007
مشاركات: 899
المرشدي نجم واتمنى يكون اساسي في جميع المباريات
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/03/2008, 12:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
مشاركات: 1,103
هذا هم عيال الشمال دايم في الشدايد يظهرون ويقول المثل الشمال شيمة !
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/03/2008, 12:51 AM
عضو سابق في لجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 04/09/2003
المكان: محافظة << بقعاء >>
مشاركات: 1,964
هذا هم عيال الشمال دايم في الشدايد يظهرون ويقول المثل الشمال شيمة !


بالتوفيق ان شاء الله لماجد المرشدي والى الامام ياماجد
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/03/2008, 12:55 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
مشاركات: 1,357
تبي الصحيح ولا تزعل والله ما هضمت لاعبكم المرشدي

والغامدي مستواه دمااااااااااااار

البركه في عزيز وباقي الشباب والله يعجل بالمفرج اصرف من المرشدي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/03/2008, 12:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 40
المرشدى ممتاز واعتقد يحتاج الفرصة كاملة ليثبت وجود عزيز لاعب رائع لايمكن الاستغناء عنة اما الغامدى اتمنى ابتعادة او اعتزالة الكرة غرور وشوفة نفس ومستوى متواضع
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/03/2008, 01:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطر ازرق
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 86
صراحه ماجد المرشدي انا اشوف انه يتطور وبدا يرجع لمستواه الرائع الى نعرفه عنه با التوفيق يا كبتن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/03/2008, 01:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 12
ماتلاحظون شئ الفتره الاخيره بعد مامسك الدفاع المرشدي مع تفاريس ,,,,,,, نكبات الدفاع ماعاد شفناها
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/03/2008, 02:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي بريده2
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: بـــريــــده
مشاركات: 5,492
المرشدي النجم القادم بقوه واتمنى استمراره اساسي بالفريق
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/03/2008, 02:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/05/2007
مشاركات: 1,270
والله مع احترامي الشديد للمرشدي ومحبينه لاعب نكبه الي مميزه الحماس الزايد

والفضل لله ومن ثم تفاريس وعزيز والزكرت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/03/2008, 02:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
مشاركات: 644
عني أنا أتمنى استمرار ماجد المرشدي مع تفاريز.
مستواه ليس بالممتاز اللي أتمناه ولكن جيد (أفضل من فهد المفرج بمراحل وأستغرب اللي يقول ننتظر فهد بالعكس هذاالفرج من رب العالمين مع أمنياتنا له بالشفاء)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube