#1  
قديم 02/03/2008, 11:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
الا يستحق شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد ان نقول له شكراً يوم الجمعه المقبل ؟!!

بات الزعيم قاب قوسين او ادنى من تحقيق كأس ولي العهد الامين باذن الله .. ولكن حتى يتحقق هذا المطلب يجب علينا كزعماء التكاتف ( جماهير ولاعبين واداره واعضاء شرف ) ... لست هنا بصدد اعطاء دروس فأنا اصغر من أن اعطي درس للزعماء فهم اهلاً لمثل هذه المواقف ولكنه من باب التعاون والذي تعودناه فيما بيننا نحن الزعماء . .
اولاً : الجماهير . . دائماً مايكون لنا وقفات صادقه مع هلالنا منذ ان تم تأسيسه على يد المؤسس شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد الى وقتنا الحالي .. والحضور القليل في المباريات الاخيره بالرغم من حساسيتها واهميتها لاتعني المعدن الحقيقي للمشجع الهلالي وربما كان لضغط المباريات وتقاربها دور في هذا الحضور الضعيف والذي لايعكس كثافة ( الشعب الازرق ) ولعلي هنا استشهد بمبارة الهلال والعربي الكويتي في البطوله العربيه والتي طرد فيها اللاعب احمد بهجا وكيف كانت ردة فعل الزعماء سريعه عندما استجابوا لنداء المعلق الحاضر الغائب محمد البكر والذي طالبهم بالحضور لتعويض النقص الهلالي ورأينا كيف امتلأت اركان الملعب بالجماهير الهلاليه ...
بل دعوني استشهد بلقاء الهلال والعربي الكويتي ايضاً في نهائي بطولة مجلس التعاون عام 1406هـ والذي فاز به الهلال بهدف اللاعب سعد مبارك وكيف كان الحضور الجماهيري كثيفاً لدرجة عدم وجود اماكن فارغه بالرغم من ( الامطار الغزيره و الامتحانات ) ..... لذا اتمنى ان نشاهد مدرجات استاد الملك فهد مكتظه بشعب الهلال ( بقبيلة الهلال ) بجماهير الهلال .. كلها تؤدي الى نفس الغرض وهو ( حب الهلال ) .. فهل سنكون عند حسن ظن من احسن الظن بنا ؟ ... بل دعوا حضورنا حباً في الهلال وكذلك رسالة شكر وعرفان لرجل امن مستقبل ابني وابنك بوجود فريق اسمه الهلال الا وهو شيخ الرياضيين عبدالرحمن بن سعيد والتي بدأت بعض الصحف الصفراء شن الهجمات عليه لمجرد انه قال ( كلمة حق ) !! .. فهل سنفعل ونقول بحضورنا ( شكراً با مساعد ) ؟ .. اتمنى ذلك .. عفواً اقصد ( متأكد من ذلك ) .


ثانياً : الاداره واعضاء الشرف .. اتمنى منهم ايقاف الوعود التي يهدفون من خلفها الى تحفيز اللاعبين كمن يعدهم بمكافأت ضخمه وما الى ذلك .. ليس لانهم لايستحقون بل لانهم ( زعماء ) سيلعبون من اجل اسم الهلال فقط لاغير .. وحتى لاتكون هذه الوعود بمثابة الضغط النفسي عليهم ... كما اتمنى من الاداره ايقاف سياسة ( اغلاق التمارين ) فهذه السياسه اثبتت فشلها في الكثير من المواقف وقد خسرنا بسببها الكثير كما ان اللاعبين يقعون تحت ضغط نفسي رهيب بسبب انعزالهم عن ( محبيهم ) والمحفز الاول لهم .. كذلك نحن الزعماء تعودنا على المواجهه والجميع يعلم باننا الزعماء ولنا هيبتنا فالجميع يهابنا حتى ونحن في اسوأ حالاتنا .. ومالمانع في ان يحضر مدرب الاتفاق التدريبات ؟ نعم سيطلع على الخطه ولكنه ايضاً هو وفريقه يهابون الهلال فاسم الهلال له هيبه لايشعر بها الا خصومه .

ثالثاً : اللاعبون .. ستكسبون باذن الله ولكن منذ زمن لم نحقق بطوله بنتيجه كبيره فقد صعقنا الاهلي باربعة اهداف مقابل لاشي عام 1404هـ في نهائي كاس الملك بالرغم من غياب العديد من النجوم وعلى رأسهم صالح النعيمه بسبب عودتهم مرهقين من احدى مشاركات المنتخب وفضل مدرب الهلال حينها الداهيه ( بروشتش ) اراحتهم وكان الالهلي بكامل نجومه ..... وقد صعقنا النصر بماجدهم وهريفيهم ومحيسنهم بثلاثة اهداف مقابل لاشي في كاس الملك عام 1409هـ ... وقد صعقنا الاتفاق باربعة اهداف في نهائي كاس الامير فيصل بن فهد عام 1415هـ ...
لذا نحن تواقون لكسب اللقاء بنتيجه كبيره وهذا لن يحدث الا عندما يلعب الهلال باسلوبه المعهود ( الهجوم ) حتى وهو متقدم لان الدفاع لن يحفظ لك تقدمك وقد راينا كيف خسر الاهلي قبل قليل امام الاتفاق في ( غمضة عين ) !! .

تحياتي ؛؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/03/2008, 11:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــنـــاد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: حيث اكون دائما
مشاركات: 522
شكرا على الموضوع وننتظر ابداعك في القادم وكلامك صحيح هيا ليصحى الزعماء من نومهم وليثبتو الزعامة ما تبي غير الزعيم ونشوف الشعب الهلالي بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/03/2008, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سلمان العصيمي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 368
يعطيك العافيه اخوي عناد واشكر لك هذا التفاعل مع الموضوع واتمنى ان اساهم من خلاله في تحفيز الشعب الهلالي لجضور المباراة النهائيه بالشكل الذي يليق باسم الهلال .

تحياتي ؛؛؛
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:33 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube