#16  
قديم 02/03/2008, 10:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 500
والله امنيه يلعب صالح بشير

علشان يصيرون كاملين ... وانكسر روسهم داخل الملعب ... الزعيم لا يخاف من احد
وإنما يخوف الكثيرين ......

جيناكم جيناكم يا الاتفاق
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/03/2008, 10:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2007
المكان: قبل الصلاة
مشاركات: 3,304
اقولها لك من هالحين بتمر مرور الكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

والله يوفق الهلال في البطوله
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/03/2008, 11:00 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 75
تبي الصراحه ماودي انه يتوقف
علشان يكون نهائي حلو وانشاء الله ياخذه الزعيم
بس اهم شي الحضور ثم الحضور
تحياتي واشواقي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/03/2008, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2001
المكان: في قلب كل هلالي
مشاركات: 5,923
إذا ماأدبته لجنة الإنضباط

بإذن الله بيأدبه خالد عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/03/2008, 11:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
هين بشير

احلم بتوقيفه

لكن العمري اللي حصل على الكارت الأصفر

أتوقع ينرفع عنه عشان يلعب النهائي و قولوا ماقاله كوب...
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/03/2008, 11:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بن هضبان
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
مشاركات: 795
لجنة الأنضباط بتعقد أجتماعها يوم السبت ( صبحية النهائي ) عشان يحاولون يركزون في المباراة النهائية
ويوقفون لاعب هلالي مع صالح بشير ولو ( مبدأ المعاملة بالمثل )
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/03/2008, 11:16 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 1,460
يا اخوان الرجال ما قصر ونبهنا لحركة بشير واعتقد هذا حق من حقوقنا وزي ما قال المثل ( ان لقحت ولا ما ضرها الفحل)
رجاء اللي يقدر يجيب اللقطه يدبرها على الاقل لو ما وقفوه نؤثر عليهم نفسيا قبل المباراة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/03/2008, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
يوقفونه مايوقفونه .. متعودين حنا انهم مايتحركون الا ضد الهلال بس !!!

وبعدين من هو عشان نخاف منه ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/03/2008, 11:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
انا شفت اللقطه عندما ضرب حسين
بس يا اخوان تراكم معطين هاللاعب فوق حجمه الرجاء لاتجيبون حتى اسمه هنا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/03/2008, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ fhoody-00
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/10/2007
مشاركات: 313
بيوقفونه لكن بعد مباراة الهلال

ههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/03/2008, 11:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم المنتديات
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: جماهير الهلال
مشاركات: 662
تمر مرور الكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 02/03/2008, 11:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 824
صالج بشير أو (القمله أم كرعان) هذا أكره لاعب عندي وكنت أقول لواحد نصراوي أتمنى الأهلي يقابلنا مع أنه أصعب لكن لو فاز الهلال أو الأهلي كلهم واحد ولا الإتفاق قال ليش قلت عشان القمله!!!!

ومع ذلك

أنا شفت اللقطه اللي تكلمت عنها وما أعتقد فيها شي ولو كثرت ماتتعدى كرت أصفر؟

بكل الأحوال تمنياتنا للهلال الزعيم بالفوز باللقب لعدة أسباب:
-العوده للبطولات
-رفع الروح المعنويه وبالتالي بمشيئة الله الدوري راح يتبع الكأس
-مساواة الرقم الأعلى في هذي البطوله بفرق بطوله عن الهلال 6 بطولات والإتحاد 7 وبالتالي الحفاظ على لقب صاحب الرقم الأعلى بكل البطولات

تمنياتنا للزعيم بلبطوله السابعه بلقب كأس ولي العهد
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 02/03/2008, 11:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 2,713
لجنة الأنظباط مرصاد للاعبي الهلال فقط وتغض النظر عن لاعبين الأندية الاخرى
لا والطامة الكبرى اللجنة الفنية تقدم مبارة الأتحاد والوحدة الى الأربعاء القادم ويزعلون اذا قلنا رشاوي جالسة تحرك اللجان
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/03/2008, 12:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
مشاركات: 1,083
ياليت يثبت الموضوع عشان يوصل الموضوع

للإدارة عشان تحافظ على حقوق النادي وتدافع عن حقوقه ,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/03/2008, 12:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: السعوديه
مشاركات: 424
تبى الجد وربي ماودى يتوقف ابى يذوق طعم الخساره باذن الله تعالى في الملعب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube