المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/03/2002, 04:06 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
أخبار خليجي 19 للأندية الاثنين 4 محرم 1423 هـ

[c]

تجاوز عقبة (المحرق) بهدف المتجدد عبيد
أداء رجولي (مشرّف) وضع الأهلي على عتبة المجد الخليجي
صراع الكويت والشباب انتهى بالتعادل 2/2

المنامة - خالد الدماك:


تصدر النادي الأهلي مساء أمس بطولة الأندية الخليجية التاسعة عشرة عقب فوزه الغالي والثمين على منافسه المحرق البحريني بهدف واحد مقابل لا شيء جاء عن طريق النجم عبيد الدوسري في الدقيقة (17) من الشوط الثاني ليرتفع رصيد الأهلي لتسع نقاط ويتبقى له مباراتان أمام ظفار العماني والعربي القطري.

المباراة
بدأ الفريقان المباراة بحذر كبير كونها فاصلة في تحديد هوية البطل وبنسبة كبيرة لذلك انحصر اللعب في أول ربع ساعة في وسط الميدان ومرت تلك الدقائق بفترة جس النبض وبعد مرور ربع ساعة تقريباً بدأ الأهلي بأخذ المبادرة الهجومية إلا أن الاصابة المفاجئة والمبكرة التي تعرض لها طلال المشعل أربكت مدرب الفريق لوكا والذي اضطر لانزال القهوجي في خط الوسط وتقديم السويد ليلعب بجانب عبيد الدوسري في خط المقدمة.
المحرق البحريني بالغ نوعاً ما في التحفظ الدفاعي واكتفى بالهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة على مرمى تيسير النتيف في ظل وقوع محمد سالمين تحت كماشة الدفاع الأهلاوي.
الشوط الأول لم يرتق للمستوى المطلوب فنياً ووضح رغبة الفريقين بالحفاظ على على عدم ولوج هدف مبكر في مرمييهما ولم يشهد أي كرة خطرة باستثناء كرة خالد قهوجي التي واجه بها حارس المحرق علي حسن والذي استطاع قطع الكرة قبل أن تتجاوزه من قدم القهوجي.
في الشوط الثاني تغير الوضع نوعاً ما وأخذت المباراة انفتاحاً أكثر سيما من جانب المحرق البحريني والذي كاد أن يخطف هدفاً في أول ثلث ساعة عن طريق قلب دفاع المحرق الأردني مهند مجادين والذي ارتمى على كرة عكسية برأسه انقذها تيسير النتيف ببراعة.
بعد ذلك خرج المدرب الأهلاوي لوكا صالح المحمدي وتحديداً في الدقيقة (26) وزج بالسنغالي محمد شيخ والذي استلم أول كرة له وعكسها عرضية على رأس عبيد الدوسري ارتقى لها ووضعها برأسه قوية على يسار علي حسن هدفاً أول أهلاوياً (د 27) سبقته كرة عرضية خطيرة من قدم علي العبدلي مرت من أمام الجميع.
الهدف الأهلاوي ساهم في ارتقاء مستوى المباراة وتخلى المحرق البحريني عن طريقته الحذرة وأخذ زمام المبادرة بالهجوم وكاد محمد سالمين أن يعادل النتيجة لولا براعة تيسير النتيف الذي انقذ الكرة قبل أن تتجاوز خط المرمى بسنتيمترات قليلة، وفي آخر عشر دقائق مال الأهلي لتهدئة اللعب وانكمش لاعبوه للخلف بغية الحفاظ على الهدف الوحيد أمام الاندفاع البحريني حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الأهلي بهدف واحد اقترب من خلاله لتحقيق لقب البطولة.

**تعادل الشباب الاماراتي والكويت الكويتي

تضاءلت فرص فريقي الشباب الاماراتي والكويتي الكويت في المنافسه على لقب كأس الأندية الخليجية الـ 19 بعد تعدلهما بهدفين لكل منهما في المباراة التي اقيمت عصر اليوم ضمن مباريات الجولة الثالثة.
سجل لفريق الشباب الاماراتي المخضرم خميس سعد (17و27) وللكويت خلف السلامة(5) والسنغالي جاي باي(51).
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الكويت رصيده إلى 4نقاط من فوز وتعادل وخسارة والشباب إلى نقتطين من تعادلين الأول كان مع العربي صفر/صفر في الجولة الأولى قبل أن يخسر أمام الأهلي .

**انتقادات حادة للجنة المنظمة لبطولة الخليج للأندية
الأهلاويون تفاجأوا بالغاء حجوزات الغرف ولوكا يهاجم أرضية الملعب
لم يجدوا أحداً في استقبالهم وحمادة يتدخل لإعادة "الصدقة"


بالرغم من أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة تسعى لأن تكون هذه البطولة ناجحة بكل المقاييس من حيث توفير كل شيء من أجل خدمة جميع الوفود بدعم متواصل من المؤسسة العامة للشباب، وبالرغم أيضاً من كل الجهود المبذولة إلا أن الجميع غير راض عن التنظيم من حيث إعداد الملاعب أو غيرها.
وخلال ندوة أهلاوية حول هذا الموضوع قال في البداية الأستاذ غرم العمري إداري الفريق الأهلاوي: منذ اليوم الأول للبطولة تعاقبت الوفود المشاركة على فندق هيلتون البحرين المخصص لاحتضان كافة الوفود المشاركة.
وأصطدمت مبكراً ترتيبات البعض بعدم وجود غرف شاغرة في هذا الفندق بالرغم من الترتيبات والحجوزات المسبقة من قبل مسؤولي الأهلي والتي اربكت الحركة بشكل كبير في بهو الفندق..
الأمر الذي ترتب عليه عدم وجود أماكن للوفد الإعلامي المرافق للأهلي السعودي بشكل كامل.. أيضاً أدرجت بعض اسماء الوفود في منطقة متواضعة جداً في هذا الفندق ولعل عدم وجود غرفة لمصور التلفزيون السعودي والمرافق الرسمي للأهلي عبدالله المحمادي كان من أبرز المحطات المبدئية في هذا التنظيم لا سيما أن إدارة الأهلي قد رتبت حجوزاتها مبكراً..
وفي موضوع آخر وتحديداً عندما بدأ الأهلي أولى مبارياته في البطولة يقول الأستاذ غرم العمري أحد أعضاء الإدارة المرافقين لبعثة الفريق إن الذين توجهوا لاستاد البحرين من أجل مواجهة الكويت الافتتاحية وما فاجأنا أننا لم نجد أحداً في استقبالنا في الملعب الأمر الذي جعلنا نقوم بفتح أبواب الاستاد لأن يدخل الباص الذي يقل اللاعبين.. مشيراً إلى أن التنظيم بشكل عام في هذه البطولة يتماشى مع امكانيات اشقائنا في البحرين وان القادم سيكون أجمل بإذن الله.
مشيراً إلى أننا دائماً ما نضع استضافة المملكة للبطولات في مقارنة مع الدول الأخرى وهذا بسبب فوارق في اشياء عديدة ويجعل نظرتنا قصيرة تجاه الاجتهادات الأخرى.

مفاجأة بانتظار الصدقة
أما المعلق السعودي غازي صدقة فقد تغيب صوته عن وصف وتحليل لقاء الأهلي والكويت الافتتاحي وكذلك في أول (30) دقيقة من عمر المباراة الثانية أمام الشباب الإماراتي..
ويقول غازي للأسف تفاجأت عندما علمت بنبأ عدم وجود الدائرة الصوتية الهاتفية المخصصة لنقل صوت المعلق للتلفزيون الذي تبث فيه المباراة.
مشيراً بأن اليوم الأول علم بذلك وتم تدارك الوضع عندما أخبر بأن كافة التجهيزات استكملت للقاء الثاني الذي جمع الأهلي بالشباب ولكن ما حدث أن غازي صدقة تفاجأ بأن الموضوع تكرر من جديد واستوجب بان يتقدم بمخاطبة مدير البطولة الأستاذ أحمد حمادة والذي تدخل في وقت متأخر وبذل جهوداً كبيرة في إعادة الصوت للتلفزيون السعودي في آخر ربع ساعة من الشوط الأول من لقاء الأهلي والشباب.. وفي الختام تبين بأن الخطأ من الشركة الهاتفية المخصصة مجالها في توفير الصوت..

أرضية الملعب
وانتقد مدرب الأهلي لوكا وغالبية الأجهزة الفنية في الفرق أرضية ملعب أستاد البحرين والتي لا تصلح للعب أبداً.. وقد قال الشيخ أحمد بن علي آل خليفة بأن هذا السبب يتحمل مسؤوليته المؤسسة العامة للرياضة والشباب بالبحرين والتي كانت لها ترتيبات خاصة بأن تقوم بإعادة زراعة الملعب وأن هناك أسباباً وقفت أمام هذا التجديد تعود للأمطار والعواصف التي أوقفت كل التحركات.
جاء ذلك بعد أن تم الاتفاق على إعادة صياغة أرضية الملعب لمدة (60) يوماً تقريباً.
هذا الأمر لا يلغي الاجتهادات التي قامت بها اللجنة المنظمة العليا فقد سهلت العديد من الأمور لكافة البعثات المشاركة.. وقامت مشكورة في السؤال الدائم حول راحة الوفود.. ولكن هذا لا يلغي أبداً بأن تظهر بعض الأخطاء الواردة في أي جوانب أخرى حتى يتم تداركها ومعالجتها ويكون القادم أجمل.

**إغلاق ملعب البطولة وإعادة زراعته!!


بعد الشكاوي التي تقدمت بها الفرق من خلال سوء أرضية الملعب الرئيسي للبطولة.. تأكد بصفة رسمية ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة في البحرين برئاسة الشيخ فواز بن محمد ستقوم بإغلاق الملعب بعد البطولة مباشرة حيث سيتم تغيير أرضيته وإعادة زراعتها من جديد بطريقة مختلفة.. حيث تم اختيار شركة مثالية لإعادة زراعة أرضية هذا الملعب حتى تقام عليها المناسبات محليا أو دوليا وستستمر لمدة ثلاثة أشهر تقريباً.

**تنظيمية (خليجي 19) تحتفي بالوفود
تقيم اللجنة المنظمة للبطولة "نادي المحرق" مساء اليوم الاثنين حفلاً تكريمياً للفرق المشاركة في البطولة.. حيث ستقوم الوفود خلال مأدبة العشاء التي ستقام في مقر الفرق "هيلتون البحرين" بتبادل الهدايا التذكارية، وقد دعت اللجنة جميع الفرق بلاعبيها وأجهزتها الفنية والإدارية.
من جهة ثانية فإن جميع الفرق ستخلد للراحة اليوم بعد أن اختتمت أمس الأحد المرحلة الثالثة من البطولة.. حيث ستبدأ الغد المرحلة الرابعة وشبه الحاسمة وسيقام غداً الثلاثاء لقاءان يجمع الأول الكويت والمحرق فيما سيلاقي ممثل الكرة السعودية الأهلي العربي القطري.

**محمد حسين يحترف في الأهلي
هنأ المسؤولون في الأندية البحرينية اللاعب الدولي ومدافع المنتخب محمد حسين لاعب الأهلي البحريني بعد أن تم اختياره كلاعب محترف في صفوف الأهلي القطري بنظام الإعارة لمدة ثلاثة أشهر مقابل 30ألف دولار..وقد غادر اللاعب أمس الأول إلى قطر للالتحاق بالفريق الذي يستعد للمشاركة مع الفريق في بطولاته المحلية.وتعتبر هذه المرة الثالثة التي يحترف فيها اللاعب في قطر بعدما لعب للاتحاد ثم التعاون.

**"مقالب" ادفع أولاً!!
ترى هل نجحت تجربة اللاعب الأجنبي في بطولة الخليج وأهل أضافت قوة وإثارة على اجواء المباريات "الثمان" الماضية أم ان ذلك مجرد "موضة" وتطبيق غير سليم من قبل الأندية والاتحادات الخليجية.. الواقع ومن خلال المتابعة لمستويات اللاعبين في البطولة الحالية يؤكد ان معظم الأندية المشاركة لم توفق في اختيار اللاعب الاجنبي وان معظمها "شربت مقالب" وإلا بماذا نفسر اختفاء هؤلاء اللاعبين وتفوق اللاعب الخليجي عليهم مهارة وأداء وقراءة صحيحة للمباراة دون أن يضيف العنصر الأجنبي أي إيجابية لفريقه ولعل هذه البطولة ستكون "درساً" للأندية الخليجية ومن ثم تفادي مثل هذه السلبيات في البطولات القادمة لأنه ما دام الأندية "تعبت" وصرفت أموالها فإن مقابل ذلك يجب ان يكون لاعبا اجنبيا مقتدرا على الرفع من أداء فريقه بدلا من التحول إلى تكملة عدد واحتلال مركز قد يشغله أحد النجوم المحليين الشباب بكل ثقة واقتدار ولا شك ان عدم الاختيار الجيد يقع على عاتق الاجهزة الإدارية والفنية التي لابد ان تتعاقد مع اللاعب الاجنبي بعناية وبعد تمحيص بعيدا عن مفاوضات السماسرة وادفع قبل التوقيع!!.


الجزيرة / الرياضيه
==================


**نجومية
** حصل النجم / عبيد الدوسري على لقب أفضل لاعب في المباراة .. والذي بدوره ووسط غرفة

اللاعبين تحدث بصوت عال بأنه يقدم هذه الهدية للنجم / تيسير نتيف .. تواضع وقمة الوفاء من

النجم عبيد الدوسري ..

** الكابتن النجم / حسين عبدالغني .. أكد لجميع اللاعبين عقب نهاية المباراة بأنه هناك مبارتين

تننظرهم ويجب ان نواصل إنتصاراتنا ..

** جميع اللاعبون تناولوا طعام العشاء مع بعضهم ثم ذهبوا للطابق الخامس .. وفي غرفة

النجم /إبراهيم سويد 511 واصل جميع اللاعبون تحدي البلاي ستيشن ..

** النجم / عبده بسيسي .. قدم أهازيج جديدة داخل الباص ردد معه اللاعبون الاهازيج الجميلة ..

** رابطة الأهلي بقيادة البلبل الرائع عادل الحازمي .. ورابطة المنطقةالشرقية قدمت جهوداً

واضحة للعيان .. وكانت محل إهتمام الجمهور البحريني والوفود المشاركة .. شكراً لهؤلاء

الرجال لقد تعودنا من جمهورنا الأهلاوي على الوفاء والتضحية والإخلاص .. وكان البلبل عادل

له وقفة أخرى داخل الباص بترديد الاهازيج الاهلاوية المعروفة التي تفاعل معها جميع

اللاعبون من الملعب حتى الوصول إلى الفندق ..

**** فور إطلاق حكم المباراة صافرته بإعلانه فوز الأهلي على شقيقه المحرق .. إتصل صاحب

السمو الملكي الامير / محمد العبدالله الفيصل .. وصاحب السمو الملكي الامير / خالد بن عبدالله

بن عبدالعزيز .. ببعثة كرة القدم المتمثلة برئيس البعثة سمو الأمير / نواف بن عبدالعزيز بن

تركي .. وتهنئتهم بالفوز المستحق ومواصلة تألقهم في بادرة ولفتة رائعة تعودتها الجماهير

الاهلاوية ..

** كما هنأ صاحب السمو الامير / نواف بن عبدالعزيز بن تركي الجماهير الأهلاوية بهذا

الفوز .. وتقديمها لكم عبر هذا الموقع .. وأفاد سموه بأن الفريق ظهر بالصورة المطلوبة ..

والحمد لله حققنا الفوز وهذا المهم .. وإن شاء الله ستتواصل الإنتصارات .. وشكرا لكم

وللجميع .. وخاصة سمو الأمير / طلال بن محمد العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الموقع

الذي يقدم جهودا واضحة وملموسة .. وتحياتي للجميع ..


**الشيخ عيسى بن راشد يبارك للأهلاويين
بارك الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لإدارة الاهلي عقب

نهاية اللقاء مباشرة .. وكان سعادته قد حضر اللقاء وأكد أحقية الاهلي بالفوز وإستغلاله فرص

المباراة .. وأيضا بارك رؤساء الوفود لإدارة الاهلي بهذا الفوز المستحق ..

**موقف الفرق بعد الجولة الثالثة من البطولة


** هدف عبيد الدوسري الوحيد ألف مبــــــــروك .....

منتدى القلعة..
.
.
.
=================


**أحداث وقت قبل المواجه التي انتهت لصالحة قلعة الكؤوس في خليجي 19
&&عشرة آلاف لكل لاعب بحريني
·قدمت إدارة نادي المحرق البحريني مكافأة فوز للاعبين قبيل المباراة المرتقبة اليوم أمام الأهلي بلغت ألف دينار بحريني «عشرة آلاف ريال» لكل لاعب تحفيزاً لهم قبل المواجهة الحاسمة التي ستحدد هوية البطل مبكراً.

&&وجدي الطويل في تصريح خاص لـ « الجزيرة »:
لاعبو الأهلي لاتنطلي عليهم «فبركات التشويش»
عبدالغني ثروة سعودية.. وهذا ردي على البروفسور الزهراني..
قال عضو ادارة نادي الاهلي وجدي الطويل المتواجد في البحرين ان ناديه تعامل مع اللاعب حسين عبدالغني خلال فترة اصابته بصبر ومحافظة دونما مغامرة على حساب سمعة وتاريخ اللاعب لأن حسين كما يصفه الطويل «ثروة للكرة السعودية» سواء على مستوى النادي او المنتخب.. وأردف يقول «اللاعب كان يتدرب وجاهز وسليم وجربناه في التمارين ومباراة ودية وكان اداؤه فيها جيداً.. وعندما اقول ثروة فإنني أعني ما أقول فهو كذلك في خانة الظهير الأيسر وكلنا شاهدنا ولاحظنا حاجتنا للاعب ظهير أيسر في غيابه في دورة الخليج الخامسة عشرة بالرياض.. فغيابه اثر نوعاً ما..». ورفض الطويل ان يوجه رداً محدداً للبروفيسور سالم الزهراني الذي تحدى عودة عبدالغني للملاعب إلاّ بعد إجرائه عملية رباط صليبي بقوله «أنا أقول للدكتور وغيره العملية قد تكون مسألة اختلاف في الفحوصات لكن صدقوني ان حسين ولا ادارة النادي سيغامران بإشراكه وهو مصاب لأننا لسنا مستعدين ان نضحي بلاعب بحجم حسين عبدالغني من أجل مصلحة وقتية.. ولو لم نتأكد من سلامته لما أشركناه وكلكم شاهدتم كيف تألق وأبدع عندما شارك».
وعن العروض التي تلقاها بعض لاعبي الأهلي من بعض الأندية الاماراتية والقطرية والكويتية طبقاً لمصادر صحافية علّق الطويل بهذا الشأن «لاعبونا دوليون وليسوا صغاراً ويدركون جيداً ما الهدف من وراء مثل هذه الشائعات وهم يعدوننا دائماً بأن يكونوا على قدر المسؤولية ومثل هذه الفبركات قصدها التشويش على اللاعبين وتشتيت انتباههم وتركيزهم عن البطولة لكنها لن تنطلي عليهم».

&&فلاش
حكم يسمع بـ «التسلل»!
يبدو ان الحكم البحريني المساعد عبدالحسين حبيب أحمد لا يعرف من مادة التسلل إلا اسمها فقط.. فقد ارتكب جملة من الأخطاء الفادحة عندما مرر غير مرة وعلى مدار شوطي الأهلي والشباب حالات تسلل واضحة دونما يرفع رايته مما استفز اللاعبين واربك حكم المباراة.. الغريب ان هذا الحكم طار من الفرحة عندما حل ثانياً في اختيار كوبر الحكام متناسيا ان الأساس في الحكم فهمه وتطبيقه لمواد القانون وليس الركض أولاً!!..

&&الكواسر.. بصوت مسموع لـ « الجزيرة »
كل مباراة نلعبها بطولة.. والمحرق أشبه بالفاصلة!
· ** اتفق الأهلاويون بدءاً برئيس النادي ومروراً بالإداريين والمدرب واللاعبين على أن كل مباراة يلعبونها في البحرين هي أشبه في الواقع بمباراة بطولة أو نهائي لابد من الفوز فيه.. تحديداً مباراة مساء اليوم امام المحرق البحريني المنافس الأول للأهلي على اللقب الخليجي..
** الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي الأهلي قال :«لاشك أن مباراة المحرق قوية لكننا ننظر الى جميع المباريات بمنظار واحد خصوصاً مع تقارب مستويات الفرق فكل مباراة نلعبها هي بطولة بحد ذاتها.. وأتمنى من الجماهير الاهلاوية المزيد من الدعم والمؤازرة خصوصاً في مباراة اليوم الهامة امام المستضيف الذي ستؤيده جماهيره وأنا واثق من الفوز وثقتي باللاعبين كبيرة».
** المدرب البلجيكي لوكا.. كان كعادته واثقاً وهو يتحدث عن المباراة قائلاً : «عرفت نقاط القوة والضعف في المحرق ووقفت على مستويات اللاعبين جميعاً.. اللاعبون سيقولون كلمتهم في الملعب رغم اننا سنلاعب خصماً قوياً يتسلح بالأرض والجمهور لكن اللاعبين لديهم الخبرة الكافية في التعامل مع مثل هذه المباريات»..
** إداري الفريق احمد حكيم الغامدي شاطر الرئيس الاهلاوي رأيه عندما قال: «كل مباراة نلعبها هي في حقيقة الأمر مباراة بطولة لنا.. ونحسب لكل فريق نقابله ألف حساب والحمدلله ان المستوى يتطور من مباراة لأخرى بدليل تحسن اداء اللاعبين وزيادة عدد الاهداف».
** مدير الكرة عبدالسلام سنقاوي قال: «نعم.. مباراة المحرق الاصعب لنا وكل ما اتمناه زيادة اعداد الجماهير الاهلاوية وتواجدها بشكل اكبر في المدرجات لأن وجودها سيدفع اللاعبين لمزيد من العطاء والجهد كما حدث في مباراة الشباب ولاعبو الأهلي قادرون على الحسم».
** كابتن الفريق وهدافه ابراهيم سويد قال: «أعتقد ان مباراتنا مع المحرق مباراة بطولة بحد ذاتها واشبه بالمباراة الفاصلة تقريباً لأنها تحدد مسيرة الفريق لاسيما وان الفريقين متعادلان في النقاط ومستوياتهما متقاربة لذلك ستكون صعبة لكننا سنقدم مستوى أفضل إن شاء الله من المباراتين السابقتين خصوصاً بعد ان تأقلمنا على اجواء البحرين وأرضية الملعب وسنتقدم خطوة للأمام بنقاط المحرق».
** المدافع الصلب فوزي الشهري قال: «سيكون مستوانا اليوم امام المحرق مثل مستوانا امام الشباب او افضل خاصة وانني لمست من زملائي عزمهم وحرصهم على الفوز ولو حققناه فسنقترب من البطولة أكثر».
** زميله المدافع اللاعب نايف القاضي قال: «صعب التوقع بنتيجة مباراة المحرق لكن ان شاء الله سنفوز ونتقدم في الترتيب والصدارة بدون منافس».
** أخيراً.. تحدث نجم الفريق خالد قهوجي فقال: «نتمنى تقديم مستوى أفضل من المباراة السابقة وصدقني ليس مهماً عندي من يلعب الأهم ان يفوز الأهلي ويقترب من ملامسة الكأس ولا شك ان عودة زميلي حسين عبدالغني تعتبر دعامة قوية للفريق في لقاء المحرق».

&&**توقعات
..رصدت «الجزيرة» توقعات عدد من الزملاء الإعلاميين للمباراة المرتقبة هذا المساء بين الأهلي والمحرق:
ماجد سلطان «أخبار الخليج».. الأهلي.
عوض دهيش «الوطن العمانية».. الأهلي 2/1.
عامر شميطلي «وكالة الأنباء الفرنسية».. الأهلي 1/صفر.
عيسى حبيب «مذيع تلفزيوني».. الأهلي.
علي العربي «معلق بحريني».. المحرق.
حسام الجغيمان «الشرق الأوسط».. الأهلي 2/صفر.
محمد الكويتي «مدرب بحريني».. التعادل.
أسامة عاشور.. التعادل.
غازي صدقة «معلق سعودي».. الأهلي.
محمد إسماعيل «الأيام».. المحرق.
عبدالرسول حسين «إعلامي».. التعادل 1/1.
فكانت النتيجة فوز الاهلي 1 / صفر ( عامر شميطلي

&&**FM
* حتى الآن.. ومع نهاية الجولة الثالثة للبطولة لم تصدر اللجنة الإعلامية كتيباً عن البطولة كما جرت العادة في مثل هذه البطولات.. وكلما سألنا عنه جاءتنا الاجابة بأن صدوره قريب!
* * *
* شارك نجم الكرة البحرينية السابق اللاعب المهاجم خليل شويعر في تحليل مباريات البطولة من خلال إذاعة البحرين.
* * *
* يجري فريقا العربي القطري وظفار العماني تدريباتهما اليوم على ملعب نادي البحرين بالنسبة للأول.. وملعب مدينة عيسى للثاني.
* * *
* الكابتن إبراهيم سويد هو من يقود زملاؤه لاعبي الأهلي في أداء التدريبات السويدية وحركات الاحماء قبيل المباريات وفي التدريبات.. الطريف انه قبيل مباراة الشباب قال لزملائه اثناء التسخين «الحركات اللي عندي خلصت، أحد عنده جديد» وسط ضحكات زملائه واقتراحاتهم.
* * *
* رئيس لجنة الإذاعة والتلفزيون أحمد عاشور بذل جهدا كبيرا في ايصال صوت المعلق غازي للتلفزيون السعودي رغم تأخره.. صدقة علق أيضاً ل«ART» لكنه لم يخرج «لايف» إلا قبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق.. بتكلو هي الجهة التي تتحمل المسؤولية كما اتفق الطرفان السعودي والبحريني.
* * *
* الاحتجاج العماني لم يأخذ طابع الرسمية على الحكم القطري هاني بلان لاحتسابه هدف الكويت بعد احتكاك مع حارس ظفار.. وإنما كان لتسجيل موقف فقط!
* * *
* الحكم العماني عبدالله الحراصي من المعجبين جداً بفن ومستوى النجم خالد قهوجي الأمر الذي جعله يصر على التقاط صور تذكارية معه للاحتفاظ بها.
* * *
* المدرب رابح سعدان رفض طلب لاعبه سالم سعد مبارك تغييره غير مرة رغم عدم مقدرة اللاعب على المواصلة!
* * *
* اللوحة الإلكترونية تستعرض نتائج دوري التصنيف وشوت البحريني أثناء سير المباريات.
* * *
* عضو الاتحاد العماني لكرة القدم وأمين الصندوق الأستاذ رضا الهضمي اطمأن على سلامة النجم حسين عبدالغني في لقاء جمعهما تبادلا فيه الحديث طويلا.. عضو اتحاد الكرة العماني يتميز بروحه المرحة وعلاقاته المتميزة مع الجميع.
* * *
* الحارس الدولي جمعة راشد كان أحد العوامل الرئيسية في خسارة الشباب بالثلاثية لخروجه الخاطئ وعدم تفاهمه مع زملائه المدافعين.. ولعب أسوأ مبارياته.
* * *
* طلال المشعل يتميز بعمل المقالب لزملائه الذين يستمتعون بقفشاته أيضاً.. آخر «تقليعاته» المضحكة رغبته في قيادة سيارة حمل اللاعبين المصابين قبيل مباراة الشباب حيث راح يسأل مراراً عن كيفية تشغيلها وقيادتها!
* * *
* بعد انتهاء البطولة ستقوم شركة الصيانة بإغلاق الاستاد الوطني لاستبدال أرضيته وزرعها من جديد بعد الشكاوى المتعددة من سوئها.
* * *
* تعد دفاعات المحرق الأقوى من بين فرق البطولة.. فالشباك الحمراء ما زالت عذراء.. فهل يهز الأهلاويون شباكها اليوم لأول مرة؟!.؛
* * *
* يتنافس الثنائي تيسير النتيف من الأهلي وعلي حسين من المحرق على لقب أفضل حارس في البطولة.
* * *
* عودة حسين عبدالغني المتألق أسعدت الأهلاويين وجماهير الكرة السعودية بصفة عامة لقرب عودته للمنتخب وسد الفراغ الذي خلفه غيابه في الجهة اليسرى.

الجزيرة / الرياضية
======================[/c]

[c][gl]أطيب الأوقات وأسعدها[/gl][/c]
[c][shdw]كل عام وانتم بخير[/shdw][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/03/2002, 04:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2001
المكان: الكيان الأزرق + الميلاني
مشاركات: 1,231
مشكور اخوي وعساك على القوة دايم
رساله يوميه تقدمها لنا بكل معنا الرساله...
ويعطيك مليون عافيه .... على جهدك المتعوب والمحسوب لك..
ولصالح الزعيم... والى الامام

تحياتي.....,,,,,, ميلان آسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/03/2002, 09:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
تسلم يالغالي والله يعطيك العافية على المجهود الرائع.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/03/2002, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/02/2002
مشاركات: 1,742
مشكور والله يعطيك العافية.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/03/2002, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
مشكور أخوي والله يعطيك العافيه على المجهود الدائم ,,,,,

تقبل تحياتي وشكرا ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/03/2002, 12:47 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخوي ميلان

الله يعطيك العافيه ... كلنا في خدمة الزعيم ...من لنا غيره ..


الوليد

الله يعطيك العافيه
اشكرك يا اخي العزيز تواجدك ومتابعتك الدائمه .. الله يحرسك من كل شر


اخوي عمر $

الله يعطيك الغافية والصحة الدائمة


أخوي thamir15

الله يسعد أيامك


[gl]تقبلوا تحياتي جميعاً[/gl]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/03/2002, 01:10 AM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
يعطيك العافيه

والله يقويك دوم يالغالي

أخوك
القلب الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/03/2002, 01:15 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
تسلم يا اخي العزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/03/2002, 01:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 12/03/2001
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 1,290
GOOD JOB

regards
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/03/2002, 01:28 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
The god gives you the good health
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube