#91  
قديم 02/03/2008, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روني الداهيه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: امر لا يعنيكـ !! !!
مشاركات: 2,365
الكتاب باين من عنوانه
في الوقت الحاضر اصبحت القرارات كلها
تصب في مصلحة الاتحاد
ولا حسيب ولا رقيب
ياليت يحلون الاتحاد السعودي كاملا
او ينصبون نواف بن محمد رئيساً له
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 02/03/2008, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منبع الثلج الهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2006
المكان: الرياض بجوار نادي الهلال
مشاركات: 1,481
يقول المثل ان لم تستحي فافعل ما شئت وكذلك من امن العقوبة اساء الادب
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 02/03/2008, 01:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
مشاركات: 418
الموسم هدا آآخر مووووووووووووسم له

في الريااااااااااضة بشكل عااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 02/03/2008, 01:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ طير هلالى
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
المكان: حائل
مشاركات: 4,561
رجل لايعرف من الامانه الا اسمها مع الاسف اتمنى ان يتم تغيره ويوضع الرجل المناسب فى المكان المناسب
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 02/03/2008, 01:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 363
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 02/03/2008, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2004
المكان: Riyadh
مشاركات: 5,106
يا رجال هذا غيض من فيض ومو غريبة التامر على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 02/03/2008, 01:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
العبدالهادي << وجه الكنغر هذا ..

ياكرهي لــه وكرهي لتصرفاااتــه الله لايوفقـه

ويجـب ان يطرد زي طردة البلووووي هالجبااان
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 02/03/2008, 01:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
ههههههههههههههههههه صور لها معاااني

مبدع ماشاء الله عليـكــ ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 02/03/2008, 01:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: My House
مشاركات: 10,241
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بلو هارت
_______________________

" من أمن العقوبة أساء الأدب "

_______________________

وصدقـــــــــــوني لن يستجد جديد في الموضوع
كان الاتحاد السعودي يعاند من يناقد
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 02/03/2008, 01:41 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 128
الموسم هدا آآخر مووووووووووووسم له

في الريااااااااااضة بشكل عااااااااااااااام
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 02/03/2008, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
الله يهديك بس
هذا معرووووف من اول
بامانته
الله المستعان بس
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 02/03/2008, 01:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/11/2002
المكان: وين مايروح الأزرق
مشاركات: 3,853
أقولك ماذا بعد:

زيارة أخرى عند الحاجة

ومن أمن العقوبة أساء الأدب
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 02/03/2008, 02:05 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 625
اه يا القهررر...
والله شي يغبن يعني كل يوم يصرح ويسوي وكل هااذي الاحداث ول الحين موجود..

والله انك صادق
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 02/03/2008, 02:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
مهااااااااااااااااااااااااااااازل


اااااااااااه بس...
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 02/03/2008, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاربارد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الرياض حول النادي وحواليه
مشاركات: 1,423
الشرهة مهوب عليه الشرهة على سلطان ونواف ( آل سعود ) اللي تاركينه هو وطلال آل الشيخ يلعبون في الكرة السعودية على كيف كيفهم وعلى كيف مخابي ومحافظ وشيكات رؤساء الأندية المتعصبه والحاقدة على الكره السعودية .
حسبي الله عليهم والله يرد كيدهم ومخططاتهم في نحورهم والله يذيقهم الضلم اللي ضلمونا فيه يا رب العالمين .
تحياتي لك يزيد وللجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube