#1  
قديم 01/03/2008, 10:22 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/08/2007
المكان: بالمــــــقلط
مشاركات: 1,430
Icon18 :: أحمد الفريدي : الهلال لا يتأثر بالنقص .. وأتمنى أن تتاح الفرصة للاعبي الأولمبي ::

بسم الله الرحمن الرحيم

أكد الكابتن أحمد الفريدي نجم الفريق الأولمبي والموهبة الصاعدة بكل قوة بأن الفريق الهلالي عودنا وعلى مر السنين على عدم تأثره بغياب أي نجم ، فإذا غاب نجم حضر آخر وهذا ما يميز الهلال دائما وهذا ليس تقليلا من حجم الأسماء الكبيرة التي ستغيب عن مباراة الشباب القادمه ، وبإذن الله يكون النقص الموجود في الخارطة الهلاليه دافعا للاعبين في تقديم المزيد وحصد التأهل باذن الله .

وتمنى الكابتن أحمد أن تتاح الفرصه للنجوم الشباب والمواهب الصاعده من الفريق الأولمبي لتمثيل شعار الفريق الأول ؛ لأن مثل هؤلاء اللاعبين يمتكلون الموهبه والمميزات الفنيه العاليه ويوجد لديهم طموح وإصرار على إثبات وجودهم وفرض أسمائهم على الخارطة الهلاليه وهذا ما سينعكس إيجابا على الفريق الهلالي ويحسم أمر تأهله بإذن الله إلى نهائي بطولة ولي العهد .

كما تحدث عن مباراة إياب بطولة ولي العهد أمام الشباب يوم السبت القادم وأكد أن هذه المباراة لا تحتاج إلى المستوى بقدر ما تهمنا النتيجة التي سيحسمها نجوم الهلال باذن الله لصالحهم ليبرهنوا أن الهلال لا يمكن أن يقف أو ينتهي طموحه على غياب أي أسم مهما كان حجمه .

وحول مشاركته من عدمها مع بعض لاعبي الفريق الأولمبي أكد أنه سيتضح هذا الأمر في تدريب اليوم وغدا والذي سيركز فيه السيد كوزمين على الأسماء الرئيسيه لهذه المواجهه الهامة ، ونحن جاهزون ورهن إشارة المدرب متى ما دعت الحاجة لمشاركتنا .

بالتوفيق للهلال ونتمنى أن تتزين درة الملاعب بالجمهور الهلالي وتتوشح جنباته بالزرقة لنزف الهلال سويا إلى نهائي ولي العهد باذن الله .



منقوول
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube