#1  
قديم 28/02/2008, 07:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
Exclamation لسنا أطفالاً يا ريس .." لكي تلعب بعقولنا !!!!








هجوم الريس!!! على لاعبي الهلال
هجوم غريب !!
يريد به أن يقنع الجمهور الهلالي
أن الإدارة لم تقصر بل التقصير من اللاعبين "
نحن لسنا أطفالاً لا نعرف ماذا يدور في هلالنا "
هؤلاء اللاعبين اللذين وصفتهم بأنهم عدمي الروح
والإخلاص !!!
من جلبهم للهلال ألست أنت وإدارتك الموقرة "
زعيم آسيا جماهيره تريد الذهب و التأهل للعالمية "
تجلب لها ظهير من الدرجة الأولى "
وآخر لاعب عافه الطير "
جاء باكيتا ورحل "
جاء بيسرو ورحل "
جاء سيريزو ورحل "
ومازالت العلة موجودة يا ريس "
فقدنا البطولات الخارجية تحت قيادتك يا ريس "
وأخذنا نطارد وراء بطولة الـ23 سنة "

**
كان من المفترض عليك أن تشجع من أزر اللاعبين
في مرحلة حسم و مرحلة حرجة تحتاج لتهيئة نفسية "
بدل الهجوم الغير مبرر "
للأسف هذا الهجوم لم يكن الأول من نوعة "
في الموسم الماضي وفي نفس المرحلة "
إتهمت لاعبي الهلال أنهم لاعبي مقدمات عقود فقط "
والنتيجة تخبط هلالي وفي الأخير خرجنا من دون بطولة "
معسكر العين " !!!
لماذا كان هل النهائي في العين ولا أجواء مدينة العين
تشابة أجواء مدينة الرياض !!!


في نهائي الدوري .." الهلال كان يحتاج لاعبه الحاسم سامي الجابر "
ولكنك يا ريس قصمت ظهر الجابر وظهورنا بالعنبر "
وفي الأخير رحل الأسطورة ومعه أسرار الريس " !!!!!!


ورحل برونو ومعه أسرار صفقة الريس !!!

:::::::::::::::::::::::

مرت شهور على عقد موبايلي"
وفي الأخير لم نراى في هلالنا "
إلا بطاقات الموج الأزرق "
و جوائز لعب نظيف و أفضل لاعب "

:::::::::::::::::::::::::::

ليست هناك إلى الآن إستفادة حقيقية "
من موبايلي " يا ريس !!!


مع صحافة وجماهير العبدالسلام
الهلال عليه السلاااااااااااااااام !!!



:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

الرقم الصعب "
الهلال بحاجتكم يوم السبت "



اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/02/2008, 07:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 644
وانا اخوك اصبر للموسم القادم بقيادة العقل المدبر الامير بندر بن محمد
وراح تشوف الهلال بحق وحقيق وموبايلي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/02/2008, 07:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هل هلالك يالهلال
وانا اخوك اصبر للموسم القادم بقيادة العقل المدبر الامير بندر بن محمد
وراح تشوف الهلال بحق وحقيق وموبايلي

شكرا على مرورك الرائع والمميز "
وبإذن الله الأمير بندر بن محمد يعود
وسنرى هلالنا اللذي نتمناه "
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/02/2008, 07:55 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/03/2007
مشاركات: 18
انا اشوف من الغلط انه يصرح بهذا الكلام للاعلام والصحافه ...اذا كانت لديه ملاحظات فالاولى انه يقولها في غرفة الملابس او في اجتماع للاعبين في النادي ...بالرغم اني اوافقه في معظم الكلام الي قاله ...لاعبينا كانو يلعبون بدون روح ..ما ادري وش السبب ولا ابي ادري انا كل الي ابيه منهم انهم يحسون ان اكثر من ثلث الشعب السعودي يعلق امال كبيره على الكتيبه الهلاليه ...واتمنى يتحسن المستوى كثيرا في الاياب ..
بصرحه عذر المدرب ..اصبح عذر قديم ..بل اصبح عذر لمن لايفقه كوره ..لان المدرب هو من افضل المدربين التكتيكيين الموجودين حاليا في الدوري السعودي وقراته للمبارايات ممتازه ..وكل انسان له اخطاء لكن يظل مجتهد وواقعي...
اتمنى نكون صف واحد وننسى خلافاتنا...ونوقف مع الاداره والمدرب ..واللاعبين حتى نهايه الموسم ..لان وقت القطاف قرب ...
اسف على الطاله وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/02/2008, 08:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/10/2007
مشاركات: 2,300
الموسم هذا اخر عهد ادارة محمد بن فيصل (الله يعديه على خير)

تماسكو واقفو مع الفريق

صدقوني ان اللاعبين نفسياتهم تعبانه جدا وفي عيونهم كلام لكنهم مو عارفين يقولونه

متأكد ان احدى المشاكل هي (التفريق بين اللاعبين ) وهذا ملاحظ جدا من علاقة اللاعبين بالريس

وتوزيع المكافآت والاعطيات , والسفر مع فلان شرقا وغربا

وترك فلان يسافر وحيدا

امور كثيرة ستنتهي مع رحيل ادارة محمد بن فيصل باذن الله , المهم الان الوقوف مع الفريق

وخلو اللاعبين يعرفون ان هناك من يحبهم جميعا وليس فقط (طارق وياسر )

صدقوني اللاعبين محتاجين دفعة معنوية منا نحن الجماهير ......
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/02/2008, 08:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 532
اتمنى ما نوصل إلى مستوى نادي الفقر و الله و الله والله خايف من هذا اليوم بهدوء ياشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/02/2008, 08:34 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
كان من المفترض عليك أن تشجع من أزر اللاعبين
في مرحلة حسم و مرحلة حرجة تحتاج لتهيئة نفسية "
بدل الهجوم الغير مبرر "

==============================

صح لسانك ياكبير 000وبانتظار المزيد000تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/02/2008, 08:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
المكان: الريـاض فديته !!
مشاركات: 870
الريس معاه حق على كلامه اللي قاله
يعني محمد بن فيصل هو اللي خلا ياسر ياخذ كرت والا طارق
صح اني ضد استمرارية الاداره
لكن كلمة حق معاه حق تشااو
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/02/2008, 05:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكلمة كلمة
الريس معاه حق على كلامه اللي قاله
يعني محمد بن فيصل هو اللي خلا ياسر ياخذ كرت والا طارق
صح اني ضد استمرارية الاداره
لكن كلمة حق معاه حق تشااو

معاه حق ولا ما معاه "
أقل شيء ما يصرح بهذا الكلام "
خاصة في الإعلام والصحف "
وأقل شيء يناقش اللاعبين بينه وبينهم "
ولايصرح ويسمع كلامه جميع الملأ "
هذا إن دل يدل على انه يريد أن يبريء ساحته
وساحة الإدارة " يعني يا جماهير الهلال أسمعوني
(( أنا لست مسؤول عن الفشل الهلالي الحاصل ))
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/02/2008, 05:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/10/2007
مشاركات: 444
صحيح كلامك يا....
العيـ 11ـن الزرقاء
وصبرا على محمد بن فيصل .... وعمره ماستفاد الهلال منه ولا بطوله من يوم غادرنا الامير الكبير { بندر بن محمد } والعوده قريبه ياكبير
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/02/2008, 06:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 96
الرئيس مانضلمه ماقصر بس ماحد يكمل الكامل وجه الله سبحانه بس نبغى نعرف اللي يختار لنا لعيبه اجانب مايعرف يختار افضل شي تيفو والبرنس
الله يخلف على البرنو وعلى .......
شباااااااااااااااااااااب نبغى لاعب من افرقياااااااااااااء سريع سريع سريع سريع سريع اهم شي سريع شوف كيتا والله مايدري وين الله مغديه بس ينفع يفك الحصار عن اخوياااااه
اهم شي المباااااااااااااااااره يوم السبت تكفوووووووووووووووون الملعب!! الملعب! !
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/02/2008, 06:56 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
المكان: في قلب الهلال النابض
مشاركات: 1,247
مو كذا الحكي
انته ويش تبغى توصل
بالتمام نقد يصلح ويهدم
واذا تبغى مني الصراحه
مافي ولا لاعب العب باخلاص
غير التائب وتفاريس
والباقي يمشون الحال

راي الشخصي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/02/2008, 07:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: جده
مشاركات: 401
المثل يقول ( ربعا تعاونو ما ذلوا )
خلاص اللي فات مات وبأذن الله نختم الموسم مع الريس بالبطولات خاصة الدوري .
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/02/2008, 08:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجهر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 4,247
هذي من الأمور الملتوية التي يمارسها محمد بن فيصل مثل كلمته المشهوره(( اننا نملك نجوم صغار تتمناهم كل الاندية ..))) ثم اوهم الكل بان (( الزوري )) هو نجم جديد لايشق له غبار ...!!! رغم انني ابصم ان كل من اشاد بمستوى الزوري وقال انه يستحق اللعب في ( الهلال )) هؤلاء .. يا اما هالناس يكذبون على انفسهم يا اما انهم لايقيمون ولايفهمون اي شيء عن تقييم مستوى الاعبيين ...!!!

هناك لاعبيين في الهلال مثل الزوري وغيره يقحمهم الامير محمد بن فيصل على انهم نجوم ..! لكي يوهم الجماهير الهلالية بانه افاد الهلال خلال فترة رئاسته ونجح ...!!

والجماهير تصدق وتقول ان محمد بن فيصل اخرج نجوم مثل الزوري والكلثم وغيره ..... ثم تقتنع به ....!!! مع ان هذا شيء سهل ..!! لان اي انسان قادر على انه يجيب اي لاعب كان ضعيف مستوه او ((( هزيل ))) ويقحمه مع الفريق الاول وخلاص ...!! هل بهذا اصبح رئيس محنك ..؟؟؟؟؟

النجم يتفق عليه الكل ،،، الكل .... مثل تفاريس ... الخثران ... طارق التايب ... سامي .. الدعيع الجابر ..الشلهوب ... هؤلاء يتفق عليهم معظم الجماهير في المملكة على انهم نجوم قادرين على افادة فريقهم القوي لأنهم في مستوى الهلال
اما اذا كنا بنقول ان اي لاعب يلبس فيله زرقاء اقول له هذا نجم جديد ...!!!!؟؟
كمثال ((الزوري)) لاعب ثقيل الحركه بطيء تكوينه الجسماني غير مهيأ السبب الأول كافي جدا لان يمنعه من اخذ مكان ((( الظهير ))) في نادي مثل (((( الهلال )))) ياناس وش يضرنا لو جربنا وجربنا وغيرنا حتى نصل للنجم الحقيقي...؟؟؟؟؟؟!!!

والبلد والله مليانه مواهب لكن وين الكشافين ...!!! خلوكم على هذا النهج والله ماراح تندموا ..
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/02/2008, 10:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 1,067
سلمت اناملك التي لاتتكتب الا ذهباً
من اجمل المواضيع التي تكلم كاتبها بعيداً عن النفاق
وبصراحه ووضوح
ولكن السؤال الاهم هل صوتنا مسموع!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube