#91  
قديم 29/02/2008, 02:40 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 116
اقتباس من ردود الزملاء
كلامكم عين العقل


إقتباس
طيب وين الخطأ في كلامه !!!!!!
فعلا عطيف لعب بالتايب وطلعه من طوره ارجع للمباره وشف ليش طارق اخذ الكرت الاصفر !
في مباراة الاهلي والهلال البرنامج عرض هدف ياسر بطريقة التاكسي ما شفنا جماهير الاهلي قامت عليه وقالت انه يتعمد الاساءة لهم !!!!!!
يعني البرنامج مع الي يبدع عشان كذا طبيعي يكون يوم لك ويوم عليك
لا تكبرون الموضوع لانه عادي في نظري

إقتباس
بالعكس المفروض تفرحون لانه في لاعب موآآطن عنده مهآآره ,,

وبعدين زي مآآضحكنآآآ عليهم خلهم يضحكون ,,

دوآآآم الحآآآل من المحآآآل ,,

بالتوفيق للزعيم

إقتباس
ياخوي مافيه اي شي لما يجيب لقطه مثل اللي جابها عن التايب وعطيف
, ,
وخل نكون اكثر واقعيه الاسبوع اللي قبله جاب لقطه التاكسي لياسر مع عبدالغني مع تعليق
اقوى واكثر جراءة لما قال (المجنون ياسر هل يدرب لاعبين الاهلي في صالة تزلج ام ماذا)
, ,
يعني رضيانا باللي لنا ونزعل لما يكون علينا مو معقول
, ,
وآتمنى تكون نظرتنا اكبر من كذا للامور اللي تحدث من الاعلام لانه يبحث دائما عن الاثارة وهذا من حق بتال اقوس واي مذيع مدام انه مافيه اي تجريح لاي احد
, ,
ومشكور أخوي !!


أعتقد أن الأخ بتال القوس قال كلمة الحق ولا غير
والتعصب الأعمى للاعبينا و حتى أن مستواهم سيء
هذا الغلط

نحب طارق التايب ونحب كل لاعب هلالي يبدع ولا نقاش في ذلك
ولكن عندما يلعب بمزاج تارة تراه في قمة مستواه وتارة تراه في ادني مستوي له
هذا الذي لا نقبله أبدا سواء من التايب أو غيرة

وحتى المحللين قالوا أن التايب بعيد عن مستواه في المباراة
لازم يكون هناك نقد هادف بيننا في التقييم وعتب علي المحب

وكلنا نعلم أن التايب في مباراة الشباب كان سيء في المباراة
ومع ذلك نمدحه هذه علامة استفهام منكم ؟؟؟؟

وليس عيب أن عبده عطيف أو حتى أي لاعب ناشئ يرقص التايب أو غيرة
أليس لاعب سعودي ولاعب منتخب ومن المبدعين

آو مستكثرين علي اللاعب السعودي انه يبدع ضد أي لاعب أجنبي أوعالمي بل علي العكس لعل التايب يأخذ منه درس ويراجع حساباته

ويعرف أن مثل ما عليه أن يبدع ويمتع الجمهور الهلالي فليعلم بأن بالملاعب السعودية
لاعبين مبدعين أيضا ولهم وزنهم

أحترم اللاعب الذي إمامك تبدع بل تجبر الآخرين علي احترامك

شوفوا بدر الخراشي مثلا
ماذا فعل في مباراة ما تشستريونايتد وأمام دفاعهم العملاق
عندما سجل هدف سعودي عالمي ماركة أوروبية

ماذا قالت الصحف الانجليزية قالت هدف رائع جدا وعلقت علية المانشتات العريضة
ما قالوا لاعب من الصحراء جاي بيعمل من نفسه لاعب قدام فلاطحة مانشستريونايتد
أمام تفيز أو كرستيانوا رينالدو بل قالوا كلمة الحق

وبتال القوس نحن نعلم انه نصراوي هذا مايمنع انه مقدم برامج رائع وناجح وحيادي
بل ونفتخر أن بتال يتفوق علي مصطفي الاغي أو غيره
أليس مشروع مقدم برامج ومذيع ناجح

والذي قالة بتال في التايب ماهو من نسج خياله أو افتراء علي التايب
بل من واقع أحداث المباراة وكلمة الحق ما تزعل أبدا

وأنا كهلالي محب أري الحياد في تقريره وهذه وجهة نظري
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 29/02/2008, 02:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: هــناك ..!
مشاركات: 416
يوم بتال عرض مقطع التاكسي فرحتو

طيب هو عرض ترقيص عبده في التايب وهذا شي عارفينه وشفناه في الملعب


يعني يوم لك ويوم عليك
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 29/02/2008, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
مشاركات: 749
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اندومي الهلال
طيب وين الخطأ في كلامه !!!!!!

فعلا عطيف لعب بالتايب وطلعه من طوره ارجع للمباره وشف ليش طارق اخذ الكرت الاصفر !
في مباراة الاهلي والهلال البرنامج عرض هدف ياسر بطريقة التاكسي ما شفنا جماهير الاهلي قامت عليه وقالت انه يتعمد الاساءة لهم !!!!!!
يعني البرنامج مع الي يبدع عشان كذا طبيعي يكون يوم لك ويوم عليك
لا تكبرون الموضوع لانه عادي في نظري


ابدعت واندومي والله ابدعت وما قصرت وفالك البيرق بس نبي شللة
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 29/02/2008, 02:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
بالعكس مافيها اي شي على الاطلاق


يااخي ليش ما نرضى بالواقع عطيف عمل كل شي بالمباراة

جلس التايب في بيت اهله



الله يعين يوم السبت وان شاء الله الزعيم قدها
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 29/02/2008, 02:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/07/2007
مشاركات: 439
يبقى العزيز ابوسلطان بتال القوس رجل جدا طيب ومحترم ,, ولايجب ان نخرج عن النص ,,
كما يجب ان لانشكك مهما قال ( ابن ابوه ) موهبة البرنس ونجوميته ,, شكرا للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 29/02/2008, 02:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/03/2007
مشاركات: 625
انت ماسمعت المثل الي يقول
(لايظر السحاااب نبح الــــــــكـــــــلاب)
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 29/02/2008, 03:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ RAUL 4 EVER
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2004
المكان: في كل فضيلة
مشاركات: 6,076
خله يستانس ..!




ما حرك بنا ولا بأحد شعرة ..!





تحياتي : raul 4 ever
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 29/02/2008, 03:08 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
مشاركات: 1,167
ههههههههههههههههه
يارجال لايهمووونك خله يتكلم من هنا لبكره بس يبي يحاول يأثر في الجمهور الهلالي ..
لكن عادي خلك اكبر من ذي الاشياء ولا تنزل راسك لهالاشكال
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 29/02/2008, 03:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ يكفي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 223
خلنا نكونـ واقعيينـ ,,

والكلـ شاهد بعينه ,, عبده عطيف بالفعل رقص بطارق التايبـ ,, ومن حق بتال القوس انه يقولـ هالشئ كإعلاميـ ,, أجل تبغاه يمدح بطارق وطارق قدام عبده عطيف ما سوا شئـ ,, !! تبغاه يكون هلالي 100% ,, !!؟

وثاني شئـ قبل الكورة لازم نفرح ان فيه سعودي مثل عبده عطيفـ ,, !!؟ والله موهبة وان شاء الله تنفع المنتخب ,, اما اننا ننقهر ,, ونحسد عبده لأ طبعا ,, !!؟

وان شاء الله طارق التايبـ يردها في الإيابـ ^_^ ,, !!

تحياتيـ ,, !!
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 29/02/2008, 03:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
عااااااااااااااااااااااااااادي رقص به ولد عطيف ولكن لماذا يأخذ كرت طارق التائب عقب الترقيصة ولا أشوف بتاااااااال قال شيء غلط ولكن نحن جماهير الهلال لدينا حساسية مفرطة جداااااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 29/02/2008, 03:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
مشاركات: 6
امس كان افضل مذيع ويوم ذبوا على الهلال صار نصراوي وفاشل !!

وشذا التناقض اللي انتم عايشينه !!

لو الواحد يحكم عقله بيقول بتال القوس افضل مقدم برامج رياضية شخص مثقف ويعرف شلون يدير الحوار واحرج ضيوفه باسالته واسلوبه ..

اجل مصطفى الاغا هذاك تسميه مقدم خذه في البنات وفلانه مرسلة تقول وعلانه مدري وش قالت ..

وش جاب لجاب
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 29/02/2008, 03:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 14
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اندومي الهلال
طيب وين الخطأ في كلامه !!!!!!


فعلا عطيف لعب بالتايب وطلعه من طوره ارجع للمباره وشف ليش طارق اخذ الكرت الاصفر !
في مباراة الاهلي والهلال البرنامج عرض هدف ياسر بطريقة التاكسي ما شفنا جماهير الاهلي قامت عليه وقالت انه يتعمد الاساءة لهم !!!!!!
يعني البرنامج مع الي يبدع عشان كذا طبيعي يكون يوم لك ويوم عليك

لا تكبرون الموضوع لانه عادي في نظري

بصراااااااحه كلاااااامك 100 % 100

يعني

روووحك رياضيه
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 29/02/2008, 03:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/12/2006
مشاركات: 14
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يكفي
خلنا نكونـ واقعيينـ ,,

والكلـ شاهد بعينه ,, عبده عطيف بالفعل رقص بطارق التايبـ ,, ومن حق بتال القوس انه يقولـ هالشئ كإعلاميـ ,, أجل تبغاه يمدح بطارق وطارق قدام عبده عطيف ما سوا شئـ ,, !! تبغاه يكون هلالي 100% ,, !!؟

وثاني شئـ قبل الكورة لازم نفرح ان فيه سعودي مثل عبده عطيفـ ,, !!؟ والله موهبة وان شاء الله تنفع المنتخب ,, اما اننا ننقهر ,, ونحسد عبده لأ طبعا ,, !!؟

وان شاء الله طارق التايبـ يردها في الإيابـ ^_^ ,, !!

تحياتيـ ,, !!

وييييييييييين ياااااااااااااعممممممممممي

مباااارة الإياااااااااااب

باااااااااي باااااااااي
التااااائب
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 29/02/2008, 03:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,351
الله يهديه بس
نصراوي ما يحلم ببطولة
هو من يمثل النصر
فاعطوه فرصة
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 29/02/2008, 03:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2007
مشاركات: 948
يا شيخ خله على كيفه

أهم شي الهلال يفوز السبت ونتأهل ويقول إلي يقوله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube