#151  
قديم 29/02/2008, 11:31 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 264
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اندومي الهلال
طيب وين الخطأ في كلامه !!!!!!

فعلا عطيف لعب بالتايب وطلعه من طوره ارجع للمباره وشف ليش طارق اخذ الكرت الاصفر !
في مباراة الاهلي والهلال البرنامج عرض هدف ياسر بطريقة التاكسي ما شفنا جماهير الاهلي قامت عليه وقالت انه يتعمد الاساءة لهم !!!!!!
يعني البرنامج مع الي يبدع عشان كذا طبيعي يكون يوم لك ويوم عليك
لا تكبرون الموضوع لانه عادي في نظري


فعلا الموضوع عادي

وهذا نفس اللكلام اللي كنت افكر فيه وانا اقرأ الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #152  
قديم 29/02/2008, 11:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
مشاركات: 1,728
وخير ياطير خله يتكلم من هنا لبكره ماعليكم منه وبعدين فيه مثل يقول
الــحــقــران يـقــطـع الـــمـــصــران
احقرووووووه
اضافة رد مع اقتباس
  #153  
قديم 29/02/2008, 11:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سامي بن عبد الله
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/12/2007
المكان: [ قِصِِـــيمِي ♥ ]
مشاركات: 1,079
بصراحه بصراحه هو صادق ليش زعلتو لو طارق التائب مسحب بعبده عطيف كان نشرتو المقاطع وزينتو كل شي
والحق ماينزعل منه
مشكووور على الموووضوووووع
اضافة رد مع اقتباس
  #154  
قديم 29/02/2008, 11:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سامي بن عبد الله
بصراحه بصراحه هو صادق ليش زعلتو لو طارق التائب مسحب بعبده عطيف كان نشرتو المقاطع وزينتو كل شي
والحق ماينزعل منه
مشكووور على الموووضوووووع

أي حق تتكلم عنه ؟؟!! .. الحق في الإساءة للهلال !!

بس والله قهر اسمك يذكرني برجل حكيم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #155  
قديم 29/02/2008, 11:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الملز
فعلا الموضوع عادي

وهذا نفس اللكلام اللي كنت افكر فيه وانا اقرأ الموضوع

المثل يقول : الكتاب يقرأ من عنوانه

و أنا أضيف : بعض الناس تعرفها من ذوقها .. يوزر مميز ( الملز ) !
اضافة رد مع اقتباس
  #156  
قديم 29/02/2008, 11:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/12/2005
المكان: ~~ الكاريبي ~~
مشاركات: 818
ذبحنا بطال العوس باستعراض شفايفه اللي تقول أليسا على غفلة نصراوي مقهوووور
اضافة رد مع اقتباس
  #157  
قديم 01/03/2008, 12:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/07/2006
مشاركات: 62
إقتباس

ياخوي مافيه اي شي لما يجيب لقطه مثل اللي جابها عن التايب وعطيف
, ,
وخل نكون اكثر واقعيه الاسبوع اللي قبله جاب لقطه التاكسي لياسر مع عبدالغني مع تعليق
اقوى واكثر جراءة لما قال (المجنون ياسر هل يدرب لاعبين الاهلي في صالة تزلج ام ماذا)
, ,
يعني رضيانا باللي لنا ونزعل لما يكون علينا مو معقول
, ,
وآتمنى تكون نظرتنا اكبر من كذا للامور اللي تحدث من الاعلام لانه يبحث دائما عن الاثارة وهذا من حق بتال اقوس واي مذيع مدام انه مافيه اي تجريح لاي احد
, ,
ومشكور أخوي !!







اضافة رد مع اقتباس
  #158  
قديم 01/03/2008, 12:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 843
تصورو يا اخوان جايب تسحيب التايب طول الوسم

ولقطة عطيف

ويقول رقص؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #159  
قديم 01/03/2008, 12:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 241
ياخوي مافيه اي شي لما يجيب لقطه مثل اللي جابها عن التايب وعطيف
, ,
وخل نكون اكثر واقعيه الاسبوع اللي قبله جاب لقطه التاكسي لياسر مع عبدالغني مع تعليق
اقوى واكثر جراءة لما قال (المجنون ياسر هل يدرب لاعبين الاهلي في صالة تزلج ام ماذا)
, ,
يعني رضيانا باللي لنا ونزعل لما يكون علينا مو معقول
, ,
وآتمنى تكون نظرتنا اكبر من كذا للامور اللي تحدث من الاعلام لانه يبحث دائما عن الاثارة وهذا من حق بتال اقوس واي مذيع مدام انه مافيه اي تجريح لاي احد
, ,
ومشكور أخوي !!





كلام سليييييييييم....

وياشيييييييييييين الاطفااااااااااال..
اضافة رد مع اقتباس
  #160  
قديم 01/03/2008, 01:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/12/2006
مشاركات: 66
انا ما شرهت على بتال انا شرهت على قناة العربية المحترمة
اضافة رد مع اقتباس
  #161  
قديم 01/03/2008, 01:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/11/2006
مشاركات: 141
وجهة نظر الأخ العزيز بتال القوس .. وكما قالوا الإخوان يوم لك ويوم عليك ..

إرجعوا إلى البرنامج في حلقته التي تلت مباراة الأهلي والهلال في الدوري وماذا قال بتال القوس عن لقطة

الكابتن ياسر القحطاني .. شيئ طبيعي جدا أن يقال ذلك .. وخلك في المباراة القادمة وهي الأهم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #162  
قديم 01/03/2008, 02:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
مشاركات: 679
خلوه

هو مايدري انه قاعد يخدم الهلال

لانه صار الهلال اهم من النصر عند النصراويين

وصارو يتابعون مباريات الهلال حتى لو النصر يلعب في نفس الوقت صدقوني هذا صاير وهذا يخدم الزعيم ولا يضره

كثر منها يا بتال صار الهلال في كل برنامج
برامج رياضيه واجتماعيه وثقافيه ودينيه

واصبح الزعيم شغل الناس الشاغل اتحاديه اهلاويه نصراويه ومن قبلهم الهلاليه

صار شغل القنوات وشغل الجرائد وشغل الاذاعات

والله اللي يبي احد يتابع برنامج فقط ما عليه سوى ذكر الهلال لانه الفريق المتابع من كل متابعي الرياضه في المملكه وليس لمشجعيه فقط

مشكور بتال
اضافة رد مع اقتباس
  #163  
قديم 01/03/2008, 02:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
المكان: в υ я γ ∂ α н
مشاركات: 14,002
وش الفرق بينها ولقطة التاكسي..؟!!!!!

هذي طبيعة البرنامج
اضافة رد مع اقتباس
  #164  
قديم 01/03/2008, 02:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
مشاركات: 1,486
ياخوي مافيه اي شي لما يجيب لقطه مثل اللي جابها عن التايب وعطيف
, ,

وخل نكون اكثر واقعيه الاسبوع اللي قبله جاب لقطه التاكسي لياسر مع عبدالغني مع تعليق
اقوى واكثر جراءة لما قال (المجنون ياسر هل يدرب لاعبين الاهلي في صالة تزلج ام ماذا)
, ,
يعني رضيانا باللي لنا ونزعل لما يكون علينا مو معقول
, ,
وآتمنى تكون نظرتنا اكبر من كذا للامور اللي تحدث من الاعلام لانه يبحث دائما عن الاثارة وهذا من حق بتال اقوس واي مذيع مدام انه مافيه اي تجريح لاي احد
, ,
اضافة رد مع اقتباس
  #165  
قديم 01/03/2008, 02:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 768
عشان ركض على الخط ولاقدر طارق يلحقه قالوا سحب فيه..........ونسيتوا كبري زحلطن اللي في اخوه قبل كم دقيقه من اللقطه يمكن يبي يعوضها اخوه الكبير ههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube