المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/03/2002, 06:30 AM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
اخبار المنتخب ليوم الاحد



يعود اليوم ويستأنف تدريباته مع الهلال الأسبوع المقبل
منح الجابر إجازة ثلاثة أيام بسبب "الإرهاق




كتب - ماجد التويجري:


وافقت الإدارة المشرفة على منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة الأمير تركي بن خالد بن فيصل على منح قائد المنتخب النجم الجماهيري الكبير سامي الجابر إجازة لمدة ثلاثة أيام يخلد خلالها للراحة أسوة بزميله محمد الدعيع الذي سبق له وان حصل على إجازة عقب عودته من تونس.
وقد جاء قرار الإدارة المشرفة كون الجابر والدعيع تواصلا في مشاركتهما مع المنتخب والنادي دون توقف منذ بدء التصفيات المونديالية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية هذا وسيغادر سامي الجابر معسكر المنتخب صباح اليوم إلى الرياض وينتظر ان يبدأ التدريبات الاعتيادية مع ناديه الهلال نهاية الاسبوع المقبل بقي ان نشير إلى انه لم يتمكن من خدمة المنتخب في مباراتي جنوب افريقيا والارجواي

رسمياً اتحاد الكرة يعتمد نقل مواجهة الأورجواي إلى الدمام

كتب ـ ماجد التويجري:


اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم بصورة رسمية نقل مباراة منتخبنا الوطني الأول الودية الدولية السادسة في معسكره التحضيري لنهائيات كأس العالم للكبار 2002م في اليابان وكوريا الجنوبية من ملعب الأمير عبدالله الفيصل في محافظة جدة إلى ملعب الأمير محمد بن فهد في المنطقة الشرقية وذلك يوم 27مارس الجاري وبناء عليه فإن بعثة المنتخب التي ستصل إلى جدة يوم الجمعة المقبل بعد ان أنهت معسكرها الخارجي في مدينة فلورانس الإيطالية ستنتقل مباشرة إلى فندق مريديان في الخبر لبدء مرحلة إعداد ثالثة وكانت "الرياض" قد أشارت إلى نقل مباراة منتخبنا والأورجواي من جدة إلى الدمام بقي ان نشير إلى ان جميع العناصر الدولية ستنتظم عقب مباراة الأورجواي في التدريبات الاعتيادية مع أنديتها استعداداً للمشاركة في المربع الذهبي من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ونهائي كأس ولي العهد للموسم الرياضي الحالي 1422ـ 1423هـ .


بمشاركة 8 منتخبات اليوم
سحب قرعة كأس العرب الثامنة




تسحب اليوم الاحد قرعة كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت من 16الى 30نيسان/ابريل المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات وباشراف امين عام الاتحاد عثمان السعد.
والمنتخبات الثمانية هي: السعودية (حاملة اللقب) والجزائر والمغرب وسوريا وفلسطين وموريتانيا واليمن فضلا عن الكويت.
وكان الاردن اعلن اعتذاره عن المشاركة في كأس العرب قبل ايام على اعتبار ان المدرب المصري محمود الجوهري لم يحصل على فرصة كافية للتعرف على المنتخب واعداده لخوض المسابقة، وسبقته البحرين ايضا بسبب كثرة مشاركاتها في الفترة الاخيرة وارتباط اللاعبين بالمسابقات المحلية.
ولم يتحدد بعد المنتخب السعودي الذي سيشارك في البطولة لكن تردد ان الاتحاد السعودي اسند مهمة تدريب هذا المنتخب الى مدرب المنتخبين الاولمبي والشباب الارجنتيني باتشامي على ان يضم تشكيلة جديدة تعتمد على عدد من اللاعبين البارزين في الدوري لم يتم اختيارهم ضمن المنتخب الاول الذي يستعد لنهائيات مونديال 2002 .

منتخب الشباب يواجه الحزم ويعود لمعسكره اليوم .. الحميدي الأندية تهمل اللاعبين (الصغار) والأخضر يرعاهم!!

كتب - عيد الثقيل:


يعود منتخب المملكة للشباب اليوم لمعسكره في استاد الأمير فيصل بن فهد، حيث يلتقي فريق الحزم بعد غد الثلاثاء في لقاء تجريبي يطلع خلاله المدرب كارلوس بتشام، على مستوى اللاعبين ومدى تنفيذهم للبرنامج التكتيكي والتدريبي الذي بدأوه مبكراً.
من جهته أكد فهد الحميدي مدير منتخب الشباب أن المعسكرات القصيرة والمتقطعة لمنتخب الشباب تأتي بناء على رغبة الجهاز الفني في تقديم جرعات تدريبية مكثفة ومتواصلة للاعبين خلال الموسم، مشيراً في الوقت نفسه إلى اهمال الكثير من الأندية للاعبين الصغار وعدم منحهم الاهتمام الكافي على الصعيد الفني، وأوضح الحميدي: "للأسف لا تولي الأندية الاهتمام الكافي للاعبين الصغار فنياً وانضباطياً حتى ان بعض الأندية لا يتواجد في مرانها سوى عشرة لاعبين أو أقل فيما البقية غائبون عن التدريبات وإن حضروا فإنهم يمنحون الجرعات التدريبية الكافية مما حدا المدرب إلى جعل المنتخب هو مركز صقل المواهب ورعايتها وهو الدور الأساسي للأندية، ولكنها للأسف لا تقوم به".
وأكد الحميدي أن لاعبي المنتخب سيعودون لأنديتهم ليكملوا منافسات الدوري ومن ثم سيعودون لمعسكر طويل بعد نهايته يستمر حتى الاختبارات المدرسية.
وتمنى الحميدي في نهاية حديثه أن ترعى الأندية اللاعبين الصغار وتهتم بهم وبصقل مواهبهم حيث أنهم القاعدة التي ستواصل مسيرة الإنجازات للكرة السعودية في المستقبل القريب



قرعة كأس العرب تسحب اليوم

الكويت ـ أ.ف.ب: تسحب اليوم قرعة كأس العرب الثامنة لكرة القدم التي تستضيفها الكويت من 16 الى 30 ابريل (نيسان) المقبل بمشاركة ثمانية منتخبات وباشراف امين عام الاتحاد عثمان السعد.
والمنتخبات الثمانية هي: السعودية (حاملة اللقب) والجزائر والمغرب وسورية وفلسطين وموريتانيا واليمن فضلا عن الكويت.
وكان الاردن قد اعلن اعتذاره عن المشاركة في كأس العرب قبل ايام على اعتبار ان المدرب المصري محمود الجوهري لم يحصل على فرصة كافية للتعرف على المنتخب واعداده لخوض المسابقة، وسبقته البحرين ايضا بسبب كثرة مشاركاتها في الفترة الاخيرة وارتباط اللاعبين بالمسابقات المحلية.
ولم يتحدد بعد المنتخب السعودي الذي سيشارك في البطولة لكن تردد ان الاتحاد السعودي اسند مهمة تدريب هذا المنتخب الى مدرب المنتخبين الاولمبي والشباب الارجنتيني باتشامي على ان يضم تشكيلة جديدة تعتمد على عدد من اللاعبين البارزين في الدوري لم يتم اختيارهم ضمن المنتخب الاول الذي يستعد لنهائيات مونديال .2002

مؤتمر صحافي اليوم للأمير سلطان بن فهد

الرياض: «الشرق الأوسط»
يعقد الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الاولمبية السعودية مساء اليوم مؤتمرا صحافيا في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.
وسيعنى المؤتمر بالحديث عن الانجاز السعودي العالمي الذي تحقق في لعبة المبارزة بواسطة محمد الجيزاني الذي ظفر بلقب بطل العالم في اللعبة في البطولة التي اقيمت في القاهرة مؤخرا.
يذكر ان منتخب السعودية للمبارزة سبق له الفوز ببطولة العرب وهي المرة الاولى من نوعها التي يعقد فيها الامير سلطان بن فهد مؤتمرا يخصص للعبة المبارزة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2002, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك العافيه وألف شكر ......,’,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2002, 02:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
مشكوره ياالنجمه الابداعية الرائعة والله يعطيكى العافية انشاء الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2002, 05:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
الله يعطيكي الف عافيه اختي نجمة الابداع والمنتدى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube