المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/03/2002, 04:30 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
أخبار خليجي 19 للأنديه البحرين الاحد 3محرم 1423هـ

**تعادل العربي القطري وظفار العماني
تعادل فريقا العربي القطري ةظفار العماني بهدف لكل منهما وذلك في لفتتاح الجولة الثالثة من بطولة كأس الاندية الخليجية الـ 19 للأندية. افتتح التسجيل فريق ظفار عن طريق تقي مبارك(8) وعادل للعربي القطري اللاعب وليد حمزة (30) عن طريق ركلة الجزاء. بهذه النتيجة يرتفع رصيد العربي القطري إلى نقطتين، بينما حقق فريق ظفار أول نقطة له في البطولة.

**الفوز يقرِّب ممثلنا من منصة التتويج
مواجهة البطولة (المبكرة) تجمع الأهلي والمحرق والكويت (همه) تجاوز الشباب!!


مواجهة من العيار الثقيل تلك التي ستجمع الأهلي متصدر البطولة بفارق النسبة الهدفية والمستضيف "المحرق" لقاء قد يكون نهائيا مبكرا.ويدخل الأهلي اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تجاوز الشباب وتصدره للترتيب ولديه خمسة أهداف مقابل هدفين في مرماه. يسعى (لوكا) إلى فوز ثالث يمنحه فرصة تحقيق اللقب الخليجي..
اختار المدرب لوكا التشكيل المثالي وهو التشكيل الذي شارك أمام الشباب مع الاعتماد على الهجوم الضاغط وتكثيف منطقة الوسط من خلال مشاركة ثنائي الوسط الشنيف والزهراني للدفاع، والسويد والقهوجي للهجوم، بجانب الدوسري وربما المشعل الذي تأكدت مشاركته بعد شفائه.
وقد يعمل المدرب على إغلاق المنطقة الخلفية خاصة الظهيرين من خلال اعتماد المحرق على اللعب عن طريق الأطراف من خلال تحركات حسين علي هداف الفريق ومحمد سالمين صاحب المجهود الكبير في المقدمة، بالإضافة إلى وجود محترفين جيدين مهند عادين وخالد عوض، بالاضافة إلى وجود خط دفاع جيد نجم في إخفاء مهاجمي ظفار والعربي خلال اللقاءين الماضيين ومدرب الفريق لطفي رحيم وضع في الاعتبار مراقبة الدوليين عبيد الدوسري والمشعل أخطر مهاجمين في البطولة.. وربما سيخضع خط المقدمة لرقابة لصيقة من دفاع المحرق.. الأمر الذي سيجعل لوكا يشرك القهوجي لفك الحصار عن الرقابة التي سيفرضها المدرب التونسي على هجوم الأهلي.

الكويت * الشباب
لقاء هام يسبق لقاء القمة يجمع الكويت والشباب .. في مباراة لا تخضع للجدال بالنسبة للكويت الذي سيستفيد من خسارة أحد الفريقين سواء الأهلي أو المحرق.. وتحقيق الفوز حتى يدخل منافساً ثالثاً إذا لعبت الفرق الأخرى دوراً في النتائج.
يدخل الكويت وهو في المركز الثالث برصيد فوز وخسارة منحت الفريق دافعا معنويا من خلال فوزه السابق على ظفار ربما منحه ترتيب أوراقه خلال المرحلة الثالثة خاصة أن أمامه لقاءين صعبين أمام العربي والمحرق.
أما الشباب صاحب النقطة الواحدة والخسارة الكبيرة أمام الأهلي.. فيسعى لتحسين صورته من خلال هذا اللقاء الهام بالنسبة له. وفوزه اليوم سيمنح الفريق المنافسة على تحقيق مركز متقدم بعد أن خرج من المنافسة بنسبة كبيرة بجانب العربي وظفار.

**بسرعة من البحرين

* فرحة لم تدم للإماراتين سوى أربعين ثانية فقط بعد هدف التعادل أمام الأهلي قبل ان يسجل ممثل الكرة السعودية هدفه الثاني، المسؤولون في المنصة استبدلوا أماكنهم وهجر البعض المنصة بسبب الحمام الذي أزعج الضيوف المتواجد داخل الملعب بكثرة.
* جماهير الأهلي ما زالت أبرز ما في الدورة من خلال تواجدها المستمر وحضورها المميز ومساندتها بشكل ملفت للأهلي.
* خالد الشنيف لاعب الأهلي دخل الشوط الثاني وغير بخبرته مجرى اللعب والفوز.
* الغضب الإماراتي كان واضحاً على مسؤولي نادي الشباب المتواجدين في المنصة.. وألقوا اللوم على اللاعبين.
* الحكم المساعد الأول البحريني حسين عبدالحبيب وكاد أن يضيع مجهودات الأهلي خلال الشوط الأول بسبب قراراته العكسية.
* تساؤلات قبل المباراة بسبب كيفية اختيار البحريني كحكم ثان وأهمية المباراة للمحرق.
* للمرة الثانية يتصدى القائم لتسديدتين قويتين لمهاجم الأهلي عبيد الدوسري!!

**تميز أهلاوي في كل شيء

تعيش البعثة الأهلاوية برئاسة صاحب السمو الأمير نواف بن تركي روح عالية من التفاؤل والتكاتف والتعاون بين مختلف أفرادها فإلى جانب العمل الرائع الذي تقوم به الإدارة الأهلاوية بمتابعة من سمو رئيس النادي من أجل تسهيل وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفريق في البطولة هناك تجاوباً وتعاوناً كبيرين من نجوم القلعة وإلتزاماً وانضباطاً كاملين بالتعليمات الإدارية والفنية.
كما ان المدرب الأهلاوي (لوكا) هو الآخر يحظى باحترام جميع اللاعبين الأمر الذي خلق جوا من الألفة والمحبة بين أفراد البعثة وكم نتمنى ان يستثمر الأهلاويون هذه الأجواء وهذا التعاون والانضباطية بالاستمرار في الصدارة واستفادة اللقب الخليجي إن شاء الله تعالى خاصة ان الأهلاويين أولوا نجومهم كاملة الاهتمام والعناية ولابد ان يكون ثمن ذلك اعتلى المركز الأول وخطف الذهب للمرة الثانية في تاريخهم بعدما نالوا البطولة في عهد طلال صبحي ورفاقه.. ومثلما نحن سعداء بتربع الأهلي على صدارة الفرق فأننا نؤكد ان المشوار ما زال طويلاً والمرحلة القادمة تحتاج إلى مزيد من العطاء داخل الملعب والجهد خارجه حتى تسجل بطولة الخليج باسم ممثل الوطن فمباراة اليوم أشبه بلقاءات الكؤوس.

**تألق مزدوج للسويد

صادف فوز الأهلي الذي حققه أمام الشباب بداية السنة الهجرية الجديدة 1423هـ .وكان هناك ثلاثة أشياء أسعدت الجماهير الاهلاوية وهي الفوز والصدارة وجائزة أفضل لاعب اللاعب إبراهيم السويد هداف البطولة حتى الآن.. ويبدو انه مع بداية هذا العام الهجري سيكون فأل خير على الأهلاويين لتجاوز الفريق المراحل القادمة للفوز بالبطولة.. وبالتالي ستكون أمامه مهمة صعبة وهي نهائي كأس ولي العهد والمربع الذهبي

**الأهلي يستعد للمحرق بـ "فيلا" والمشعل يقود الهجوم اليوم
المنامة - خالد الدماك:
أجرى الأهلي مساء أمس تدريبه الأخير استعدادا لملاقاة المحرق اليوم الأحد.. داخل أحد الفلل في مدينة المنامة.. بعد ان منح الشيخ توفيق العلي رجل أعمال وعضو شرف الأهلي البحريني الملعب لمصلحة الأهلي لاجراء تمارينه هناك.
حيث تأكد بصفة نهائية مشاركة اللاعب بصفة نهائية مشاركة اللاعب طلال المشعل بعد ان أكد طبيب النادي جاهزية اللاعب.
وقد يخوض الفريق نفس التشكيل السابق مع إشراك المشعل وكان الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس النادي، وقد اجتمع باللاعبين وحثهم على بذل الجهد وتقديم الصورة المشرفة ومواصلة مشواره بالفوز.
وقدم سموه شكره الجزيل للشيخ العلي على هذه اللفتة التي تؤكد مدى علاقة الأهلي بالفريق البحريني منذ سنوات طويلة.

**خزينة الأهلي تستقبل 100ألف ريال
قدمت إدارة الأهلي شكرها الجزيل لعبد الخالق سعيد لتبرعه بمبلغ 100ألف ريال للفريق بعد فوزه الثاني الذي حققه أمام الشباب وطالب عبدالخالق اللاعبين بمضاعفة الجهد لتحقيق اللقب.. ووعدهم بمكافأة مجزية إذا ما فازوا بالكأس.

**وصف مواجهة اليوم بالنهائي المبكر.. رئيس الأهلي
فلننسى (الشباب) من أجل المحرق!!

أبدى سمو الأمير نواف بن عبدالعزيز رئيس الأهلي سعادته للفوز الكبير الذي حققه الأهلي على الشباب ومن خلالها تصدر الترتيب بعد المرحلة الثانية.
وقال سموه: ان الفريق قدم شوطاً رائعاً توجهه بالأهداف خلال الفرص التي تحققت أمام المرمى ولم تستثمر.
وأضاف ان جميع اللاعبين ادوا ما عليهم ولا زلت أقول ان ثقتي بالفريق كبيرة لتجاوز المراحل القادمة.
وأضاف ان على اللاعبين نسيان هذا الفوز والتفكير في لقاء اليوم أمام المحرق وكل مباراة بالنسبة لنا تمثل بطولة.
وفريق المحرق فريق كبير وقوي وهو المنافس على هذا اللقب وقال: أعتقد ان لقاء اليوم سيكون لقاء حسم مبكر.. وإن شاء الله سيكون الفوز أهلاوياً.
وأدعوا الجماهير بمساتدنا وأشكرهم على الوقفة الرائعة مع اللاعبين أمام الشباب الإماراتي>

**لغة التحدي تنتقل من أقدام النجوم إلى (ألسنة) المدربين
لطفي .. صدارة ممثل الكرة السعودية (مؤقتة) وسأهدي البطولة للبحرين
لوكا .. لديكم نقاط ضعف وأعرف كيف (أحرمكم) اللقب

أكد مدرب الأهلي (لوكا) أن فريق المحرق فريق كبير وهو صاحب أداء جيد.. حقق فوزين ولم يلج مرماه أي هدف.. والصدارة بطبيعة الحال ستجعل الفريق لديه دافع قوي لكي يستمر .. وأضاف: أدرك نقاط الضعف والقوة في المحرق من خلال متابعتي للقاءين الماضيين .. وسنلعب بأسلوب مختلف يوازي قوة المحرق وتحركاته.

البطولة للمحرق
المدرب التونسي لطفي رحيم مدرب المحرق أكد قبل لقاء اليوم أن فريقه سيهدي البحرين عن طريق المحرق أول بطولة خليجية لأندية لكرة القدم وقال ان هذا التفاؤل ناتج عن ثقة كبيرة من لاعبي المحرق لتجاوز أهم عقبة لنا في البطولة أمام الأهلي المتصدر "مؤقتاً" بفارق الأهداف وقال: احترم الأهلي كفريق قوي ومنافس ولديه عناصر ذات خبرة جيدة وأعرف مصادر الضعف الذي سألعب عليها والاستفادة منها. وقال: أتمنى أن تساندنا الجماهير في هذا اللقاء الهام.

**السويد (ينفرد) بصدارة الهدافين

اعتلى مهاجم النادي الأهلي السعودي إبراهيم السويد صدارة هدافي البطولة مع نهاية الجولة الثانية برصيد 3أهداف الأول من ضربة جزاء في مرمى الكويت، فيما سجل الهدف الثاني والثالث أمام الشباب الإماراتي (أمس الأول)، وفيما يلي قائمة الهدافين:
ـ هدفان: حسين علي (المحرق).
ـ هدف واحد: محمد جعفر (المحرق) علي العبدلي والسنغالي محمد شيخ (الأهلي) وخلف السلامة ورزام عيسى ومساعد علي (الكويت) وعلي سالم (ظفار) والبرازيلي دنيلسون (الشباب).
على صعيد آخر دخل اللاعب البرازيلي في نادي الشباب (نيلسون) التاريخ الخليجي بعد أن حقق أول هدف لمصلحة اللاعب الأجنبي الذي يشارك لأول مرة.. وبالبرغم من هذا الهدف إلا أن السنغالي محمد شيخ حل ثانياً بهدف ثان جعل الاهلاويين يستفيدون ويحبطون معنويات الشباب الذي عادلهم بهدف نيلسون خاصة بعد أن غاب اللاعب الأجنبي عن التهديف خلال الخمسة لقاءات الماضية رغم وجود حوالي 12لاعباً من الفرق الستة المشاركة في البطولة التي بلغ أهدافها حتى الآن ثلاثة عشر هدفاً خلال ستة لقاءات بمعدل هدفين لكل مباراة .

**عبدالغني يهدي الفوز لأعضاء الشرف والإدارة ويقول:
كأس الخليج للأندية أهلاوية!

أكد قائد النادي الأهلي حسين عبدالغني الذي شارك بداية الشوط الثاني أمام الشباب.. ان الاهلي استحق الفوز وقال رغم انها البداية الأولى لي إلا أنني أشعر بتحسن كبير وعلى الاستعداد للمشاركة وخدمة الأهلي.
وقال أهدي الفوز للأمير محمد العبدالله المشرف السابق للأهلي وإدارة الأهلي وإن شاء الله سنهدي الاهلاويين كأس البطولة التي ستحقق بمشيئة الله.
وعن سبب تفوق الأهلي خلال الشوط الثاني قال: لعبنا ثلاثة أشواط جعلتنا نتعود على الجو والأرضية. وسيكون المستوى أفضل بمشيئة الله .
==================
الرياض / الرياضية


**إحصائية للبطاقات الصفراء حتى اليوم :
عدنان عوض الله (( المحرق )) رقم 5 .. حمد السبع (( المحرق )) رقم 15 .. سيف سلطان

الغافري (( ظفار )) رقم 11 .. على بن سالم الحضر (( ظفار )) رقم 20 .. فرج لهيب

(( الكويت )) رقم 19 ..جاي باي ندجا (( الكويت )) رقم 17 .. عادل توفيق القاسم (( الكويت ))

رقم 30 .. سامي الشيشيني (( الكويت )) رقم 5 .. بدر السليطي (( العربي )) رقم 5 .. عيسى

عبيد حسن (( الشباب )) رقم 24 .. نيلسون دونا سيمنتو (( الشباب )) رقم 11 ..

حسين الحضري .. بطاقتين ..(( ظفار )) 15 .. خلف المطيري (( الكويت )) 10 .. مهند محاوين

((المحرق )) 4 .. محمد سالمين (( المحرق )) 10 .. إبراهيم عبدالله (( العربي )) 4 .. علي

العبدلي (( الاهلي )) 20 .. تيسير نتيف (( الاهلي )) 1 .. خليل ميرزا (( الشباب )) 19 ..

اوسو باسي اوبوها (( العربي )) 14 .. وقد طرد بالبطاقة الحمراء.. فواز الخاطر (( ظفار )) 6

مساء اليوم .. وكانت أيضاً هناك حالة طرد واحدة من نصيب لاعب ظفار العماني ..فرج الله بن فارح

في حديث مقتضب ومختصر .. ألقى السيد / جوزيف بيتشناك ((السلوفاكي )) كلمة مختصرة

عن مرئياته عن الأهلي وعن المباريات القادمة .. حيث ذكر بأن فريق الاهلي يقدم كرة راقية ..

وفريق مميز بهذه البطولة .. وقد أبدى تأسفه من التحكيم في هذه البطولة وان فريقه عانى كثيراً

من ذلك .. وأن لديه مجموعة شابة .. خاصة وأن النجم هاني الضابط أفقد الهجوم هويته .. وأثر

كثيراً علي الفريق خاصة وأنه يتمتع بشخصية قيادية ....وسوف نظهر بالمستوى المأمول في

اللقاءات القادمة .. والجمهور السعودي يعتبر ذواق ومحب لكرة القدم ..

** وأقدم شكري وتحياتي للجماهير الاهلاوية .. وأتمنى لكم حظا سعيداً .. وسوف يكون لقاء

فريقي بكم قوياً (( قالها وهو يضحك ))


[c] [/c]
==================
المنتدى الاهلاوي ..... بالتوفيق للقلعة .....




[c][gl]أطيب الأوقات واسعدها ....كل عام وانتم بخير [/gl][/c]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/03/2002, 10:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/12/2001
المكان: DAMMAM
مشاركات: 2,319
MY GOD HELP ALAHLI IN HIS MATCH

ENSHAA ALLAH ALAHLI WILL WIN IN THESE CAMPION..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/03/2002, 02:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الله يعطيك العافية وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/03/2002, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,099
الله يعطيك العافيه ماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/03/2002, 01:08 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
لكم من كل الشكر والتقدير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube