#61  
قديم 28/02/2008, 11:31 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـقـنـ ياسر ـاص
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 1,338
بمشيئة الله هذا المنظر سوف يتكرر يوم السبت وسوف نزف الزعيم للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 28/02/2008, 11:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2007
المكان: فلوريدا
مشاركات: 3,577
بيض الله وجهك على هالنداء الجميل لجمهور الرياض

أتمنى يبضون وجيهنا يوم السبت
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 28/02/2008, 11:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 813
تسلم على هذا الطرح الراقي والسامي كسموك
نعم نحن الجمهور في الوقت الحالي لايجب علينا الا المؤزره والتشجيع وبقوه للاعبين
يجب ان نترك النقد والعتب الى نهاية الموسم........
اهم شي يوم السبت حضور الجمهور الازرق
هل تعجبكم هذه الصوره

والله حرام........
اذا ماحضر جمهور الزعيم السبت
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 28/02/2008, 11:37 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/08/2007
المكان: مع الزعيم قلب ً وغالباا ..
مشاركات: 1,240
الف شكر لك اخوي السامي كسمو الهـــلال

وكلامك روعـه وباذن الله تشوف جمهور الرقم الصعب
يوم السبـت
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 28/02/2008, 11:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: PIN:7680F483
مشاركات: 3,452
ان شاء الله جمهور الرياض مايقصر ويبدع كما ابدع ويبيض الوجه ويزف الزعيم للنهائي

مشكور على الموضوع الجميل جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 28/02/2008, 11:40 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 84
آآآآآآآآآآآآآآآهـ .. تسلم لي يا(السامي) كلام سليم الى متى سنظل نحارب الهلال الكل في بيوتهم وهم شباب ولديهم القدره على المجيئ ولكن يقولون لماذا نتعادل مع القادسيه يا أخي انت مو بزر عشان تقول كلام زي كذا اذا انت تحب الهلال عن حق وحقيق تعال الملعب وابصم لك بالعشره ان تشوف هلال ثاني ...صح ان ياسر والتايب ماراح يلعبون ..بس الهلال كبير بنجومه ..
,,, كــــــــبـــــــــيـــــــر يا هلاآآآآآآآآآآآآآل..بالتوفيق للزعيم ان شاء الله الله الله بالحضور..
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 28/02/2008, 11:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/06/2007
مشاركات: 2,384
يوم السبت مــــوعـــــدنـــــــــــــــــا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 28/02/2008, 11:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/06/2007
المكان: الريـ بريده ـاض
مشاركات: 3,867
كعاتدك مبدع واصل ابداعك..

وان شاء الله في مباراة الإياب نشاهد هذا الجمهورلنزف الزعيم الى النهائي..
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 28/02/2008, 11:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 852
مشكوووووووووووور اخوي السامي

وعطيتني ثقه كبيره بهلالنا

الله يوفق الهلال يوم السبت

ويارب الفوز للازرق يوم السبت آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 28/02/2008, 11:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 128
بمشيئة الله هذا المنظر سوف يتكرر يوم السبت وسوف نزف الزعيم للنهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 28/02/2008, 11:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
المكان: الرياااااااض
مشاركات: 1,501
من اربع سنوات ماحظرت الا اعتزال سامي والثنيااان لكن المباراة هاااذي ابحظر جد هذاااا وقتناااااااا احس بتانيب الظمير لو ماحظرت000
معك يالزعيم وهذا وقتناااااا احس ان الكيااان يحتاجناااااا الان مرررررررررررررررررررررره
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 28/02/2008, 11:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/06/2006
المكان: الخبر
مشاركات: 309
حاضرين ان شاء الله من الشرقيه مع الاولاد من اجل هلالنا وزعيمنا وحبيبنا تكفون ياجمهور الهلال
انتم الورقه الرابحه تكفون نبغى نطلع من الاحزان ونستبشر بالافراح والبطولات هذه مباريات الحصاد
والامتحان وعند الامتحان يكرم المر او يهان تكفون مانبغى اهانه يوم الاحد في العمل والمدرسه
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 28/02/2008, 11:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2002
مشاركات: 414
ان شاء الله نشوف جمهور الزعيم يوم السبت ويزفون زعيمنا الى النهاي ........
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 28/02/2008, 12:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 116
لو علي الجمهور مثلا
الجمهور لن يخذل الهلال وراح يمتلئ الملعب
الأهم
الأهم
الأهم هل يعي اللاعبين مسئوليتهم ويتركون عنهم المزاجية
ويلعبون مثل ما يلعب الهلال الحقيقي ولاسم الزعيم
هل يفهمون
هل يعي الشواكيش هذه العبارة
أو فقط لدينا في نادينا كل ما يطرد من ناديه يلعب أساسي عندنا
مثل مسفر الاتحاد والمثل يقول
( لو فيه خير كان ما رماه الطير )


علي العموم
هل بيتحملون المسئولية
ويقدرون حضورنا للملاعب أم بيخذلونا
وفي النهاية مهزومين
وظاعت بطولة
.
.
.
بنحضر ونشوف أخرتها
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 28/02/2008, 12:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Best Goal
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 8,441
يا رب وفقنا في هذه البطولة ..................................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube