#1  
قديم 26/02/2008, 11:53 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2005
مشاركات: 90
جمهور غريب فعلا


بسم الله الرحمن الرحيم

من خلال متابعتي لمايكتب في هذا المنتدى عن الفريق خلال هذا الموسم أرى وأستغرب من أحوال الجماهير وأعطف وأشفق أحيانا على بعض العقليات الموجوده وذلك بسبب مايكتب خاصة بعد المباريات الرسمية للفريق وسوف أعطيكم أمثله على ما أقول وهي كالتالي:

1- كان الجميع يطالب بإبعاد اللاعب ليلو وحجتهم انه لاعب لايخدم الفريق ومستواه أقل من الموجودين وأنه عاله على الفريق ، ولكن ياللغرابه فالجميع طالب بوجوده الليله لاأدري ما سبب الاختلاف في آرائهم.

2- الجميع يلوم المدرب لعدم إخراجه اللاعب ليلو وعدم الزج بالشلهوب من بدايه المباراه وعدم اشراكه اللاعبين الشباب أمثال الكلثم وغيره . وعندما قام بإبعاد ليلو ومشاركة الشلهوب قاموا بإيجاد أسباب أخرى لكي ينتقدوا المدرب مع العلم أن السيد كوزمين من أفضل المدربين وإذا اللاعبين لم يلعبوا بروح وفعاليه فهي مشكلة اللاعبين وليس المدرب فهم لاعبون محترفون ويتحملون مسؤوليه أيضا .

3- كان الجميع يطالب بشطب المفرج من الفريق ووصل الحد للقذف والسب والشتم وليته وقف عند النقد البناء وكانوا يطالبون بإشراك المرشدي ولكن مايحدث حاليا أنهم ينتقدون المرشدي ويرددون أين أنت يامفرج فأنت كنت أسد في الدفاع ويتحسرون على غيابه.

في الختام ارجوا من الجميع قبل أن يكتبوا حرف واحد ان يفكروا بأن المدرب مدرب عالمي وكبير وليس في حاجة لقراءة اراء أناس مبتدئين في عالم الكرة أعمارهم الرياضية لاتتعدى الخمس والعشر سنين.
أما بالنسبة لنقد اللاعبين وعدم اشراك فلان إخراج فلان فيجب أن نعرف أن اللاعب يواجه ظروف معينه من اصابات وارهاق وظروف خارجيه تؤثر على ادائة داخل الملعب فهم بشر غير معصومين عن الخطأ.


ودمتم سالمين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:41 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube