#1  
قديم 25/02/2008, 06:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 336
الي ماله كبير يشتريله كبير ياهلالين

شباب الرجاء من الاعضاء توقيف النقد والمدح وإلى اخره شبا عندنا بكره مباراه صعبه ام الشباب وقويه ومهمه في كاس والي العهد وتعكي دافع معنوي في المباريات القادمه وخاصه فيه 4 مواجهات مع هذا الفريق لازم نوئزر الفريق ونرفع المعنويات وتحميس الجمهور للحظور .
عندي والله امنيه ياليت والله تتحققا إدارة النادي ياليت توجه الدعوه للاعبين القدام لحظور التمارين والمباريات للجلوس مع الاعبين وتحميسهم وشحذ الهمم والله بتكون لها ردة فعل عند الاعبين والجمهور
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/02/2008, 06:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 336
ونن الردود شاب ولا واحد لاحول ولاقوه إلا بالله موعاجبكم الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/02/2008, 06:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
صادق وربي من ضمنهم سامي الجابر وصالح النعيمه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/02/2008, 06:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
مشكووووووووووووور على الموضوع الرائع جدااا

وان شاء الله الجمهو الهلالي ما يقصر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/02/2008, 06:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 309
والله انك صادق

كل المباريات الجايه مهمه
ولازم نحصد نقاطها
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/02/2008, 07:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 9,499
اعتقد ان مثل هالمباريات تحتاج الي طبيب نفسي لأخراج اللاعبين من الضغط النفسي

والدليل على ذالك هو الاهلي في العام الماضي

احضر طبيب نفسي قبل المباراة النهائيه وبعد توفيق الله حققو بطولتين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/02/2008, 07:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
بالتوفيق للزعيم في قادم المباريات ,,,,,.,,,,,



مشكوووووور اخوي ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/02/2008, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
المكان: الجبيل دآر الزين ^_^
مشاركات: 3,250
صرآآحه اقترآآحك حلوو ,, وان شآآء الله يتوآآجد الاعبون القدآآمى مع الفريق قبل المبآآرآآه بيوم ,,

بالتوفيق للزعيم ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/02/2008, 07:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
الله يعطيك العافية ................ أقتراح رائع ......................
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/02/2008, 07:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 252
انا معاك ولاكن المثل يقول
لو اسمعت لو ناديت حي ولاكن لاحيات لمن تنادي

الحين تلقى موضوع جديد ينتقد ويسب
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/02/2008, 07:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 487
أقتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراح جمــــــــــــــــــــــــــــيل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/02/2008, 09:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 2,726
انت تضرب على الوتر الحساس يا اخي , ذكرتني بتعليق الأحمد على هدف سامي في الأشواط الأضافية لما دخل وسجل هدفين

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذا نص كلامه

الحلاوة في العتاقين ، الحلاوة في العتاقين ، الحلاوة في كبار السن

واللي ماعنده كبير يشتري له كبير

والهلاليين عندهم سامي الجابر , وفريق كبير يمتلك لاعب كبير


أعود وأقول جابر عثرات الهلاليين

أو جابر عثرات الكرام

وحدثني عن المغنى بحب ٍ ................ لناد ٍعاش في أسمى المعالي
إذا التوفيق جانب لاعبين ................. يــزج به الـمـدرب مــا يـبـالـي
فيقطع كل قول من خطيب ٍ ................ بـأهــــداف و بـاصـات ثـقـالي
كـأن الله قـد أعـطـاه فـنـا ً ................ لصنع الفوز من غير إختيالي


يـــا هـي لــيــلــهــ
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/02/2008, 09:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ازرقاني هلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
مشاركات: 617
يا اخوني ادعو ان يفوز الهلال وإن شاء الله ان يفوز الهلال 4\0 مثل مافاز في العام الماضي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/02/2008, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: في بيتنا
مشاركات: 336
مشكورين شباب على مروركم شرفتوني والله وإنشالله تاخذ به الاداره
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/02/2008, 10:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
باذن الله الفوز لـ الهلال ،، يارب .!! ورده

كل التوفيق لـ الهلال ،، ورده !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube