المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 16/03/2002, 07:30 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار خليجي 19 للاندية السبت 2/1/1423هـ

رئيس المحرق لـ "الرياض":
"الفضاء" أبعد الجماهير عن الملاعب في المملكة وليس فقط في البحرين!!
لا نتحمل سوء أرضية (الاستاد) والأمطار أحرجتنا مع الضيوف


حمّل الشيخ أحمد بن علي آل خليفة رئيس نادي المحرق المؤسسة العامة للشباب والرياضة سوء أرضية الملعب التي تقام عليه المباريات.. وأضاف أن هذا الموضوع مسؤولية المؤسسة وليس نادي المحرق.. وأضاف أن الملعب كان من المفترض إغلاقه لمدة 60يوماً.. ولكن بسبب الأمطار لم يتمكن الاختصاصيون للملاعب من تسوية أرضية الملعب.
وأضاف قائلاً: نحن سعداء بهذه الاستضافة وأتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع.. وجميع الطلبات التي عاتبنا بها الفرق نحاول بقدر المستطاع تنفيذها.. وحتى الآن ولله الحمد لم تظهر أي شكاوى وهذا بفضل الله ثم بفضل تعاون الفرق والمسؤولين معنا في البطولة.
وعن مشاركة الأجنبي خلال البطولة قال: رغم أنها المرة الأولى التي يشارك فيها الأجنبي، إلا أنني أتمنى أن تستفيد الأندية من امكانيات اللاعب من خلال تواجده مع الفريق سواء بداية الموسم أو خلال البطولة..
ونحن في نادي المحرق وجدنا في اللاعبين مهند محادين وخالد عوض أنهما أفضل من يسد النقص الواضح في خطوط الفريق. وسيظهر نتاج الاستفادة من اللاعب عقب البطولة وفكرتها الرفع من مستوى البطولة.
وحول اعتراض الاتحاد البحريني على استمرارية مقر اللجنة التنظيمية لمجلس التعاون الخليجي في قطر قال: نحن لم نقصد الاساءة للاخوة القطريين ورئيسها.. ولكن بالعكس نريد أن تستفيد الاتحادات الأخرى من ان يكون المقر متواجداً من خلال زيادة الخبرات. وهناك نظام معروف انتقال المقر من بلد إلى آخر.. واعتراضنا على أن يكون النظام للجميع.. وتستفيد الدولة المنظمة من كوادر إدارية وخبرة واشخاص قد يستفيدوا من المشاركة في محافل دولية قارية. ونحن لا نشكك من قدرات الاخوة في قطر بالعكس نجحوا في أكثر من استضافة.. ولكن لماذا لا ننتقل من دولة إلى أخرى للاستفادة منها؟
وعن الحضور الجماهيري قال: هذه الظاهرة ليس هنا فقط بل في جميع الدول العربية ومنها في الدوري السعودي الأقوى شاهدنا حضوراً جماهيرياً على غير العادة وهذه الظاهرة لن تكون غريبة علينا.
واعتقد أن هذا الامر عائد الى القنوات التلفزيونية وكثرتها.. والآخر قد يفضل متابعة لقاءات يجدها أهم من البطولة وانتقد سعادته فكرة زيادة عدد الفرق التي قد تسبب الارهاق والمصروف المالي.. ونحن في المجلس الخليجي لا نحتاج لهذا الاقتراح طالما لدينا بطولات متعددة خليجية.. ولكن لو كانت هذه البطولة بمفردها لكان هناك كلاما آخر.
وعن لقاء الأهلي بالمحرق والخوف من نشوب مشاكل جماهيرية قال: لدينا الحيطة بمشيئة الله.. ويجب على الجمهور أن يكون جمهوراً مثالياً يحترم البطولة وبطلها والفائز.. والمسؤولون بالطبع لا يفضلون أي مشادات جماهيرية وإن شاء الله تستمع الجماهير بلقاء مثير بعيدا عن الشد العصبي.. ويجب أن تحترم كلمة "تجمع خليجي" فالهدف واضح ومعروف.

قطر ترفض استضافة (خليجي 20)!!

مع اقتراب نهاية هذه البطولة .. بدأ العد التنازلي للموافقة على انتقال مقر اللجنة التنظيمية لمجلس التعاون الخليجي إلى دولة الكويت ابتداء من الموسم القادم، حيث ستبدأ الاتحادات بإرسال بطاقات الترشيح لاختيار الرئيس الجديد كما هو معمول به كل أربع سنوات.
الجدير بالذكر أنه من المقرر أن تستضيف قطر البطولة العشرين، ولكن ربما اعتذرت عن ذلك بسبب انتقال المقر رغم موافقة جميع الاتحادات عدا الاتحاد البحريني الذي رفض فكرة استمرار اللجنة في دولة واحدة.وسوف يكون هناك اجتماعات متواصلة للأعضاء خلال المرحلة القادمة لمناقشة وضع البطولة وإعادة ترتيب أوراق الانتقال .

الشيخ فواز بن محمد يستقبل رئيس الأهلي

يقوم رئيس النادي الأهلي سمو الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي ظهر اليوم بزيارة إلى رئىس المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مملكة البحرين الشيخ فواز بن محمد آل خليفة وذلك بناء على الدعوة التي تلقاها رئىس الأهلي من المسؤول البحريني.
وسيدور النقاش حول العديد من المواضيع التي تهم بطولة الخليج للأندية والتعاون بين الأشقاء في دول المجلس الخليجي وسيرافق سمو رئيس الأهلي أعضاء البعثة والإعلاميون المرافقون

ميزانيته 150ألف دولار فقط
أزمة مالية تهدد ظفار

يعاني فريق ظفار العماني من ضائقة مالية كبيرة .. حيث تصل إعانة النادي إلى قرابة 150ألف دولار تقريباً.. ومما أدى إلى تفاوت المستويات في السلطنة ما بين فريق وآخر وهو ما تعود عليه اللاعبون وكان أبرز هذه المعاناة .. عدم تكريم اللاعب هاني الضابط هداف العالم إلا عن طريق الموافقة على احترافه خارجياً بمبلغ 85ألف دولار.
من جهة أخرى فإن هناك أربعة فرق ترتدي اللونين الأحمر والأبيض وجعلت الجماهير التابعة للبطولة في حيرة من أمرها.. لا تفرق بين فريق وآخر.. خاصة إذا كانت الفرق غير المفضلة لدى الجماهير..
وتم وضع قرعة لمن يرتدي عكس اللونين عدا المحرق الذي يبقى على لونه الأحمر والأبيض بحكم أنه المستضيف.أما الأهلي والشباب فقط هما أصحاب اللونين الأخضر والأبيض.. حيث سيرتدي الأهلي بقية لقاءاته اللون الأبيض والأخضر.

ممثلنا ينهي (أزمة) الكرات بـ 1900ريال
احتجاج عماني على التحكيم والأهلي يمنع اللاعبين من الاتصال!!
قدم نادي ظفار العماني أول احتجاج رسمي في البطولة بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقه أمام الكويت الكويتي والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين.. ويتضمن الاحتجاج الرسمي الاعتراض على الهدف الثاني الذي سجله الكويت من خطأ دفع به المهاجم حارس المرمى قبل نهاية المباراة بثوان واحتسبه حكم المباراة القطري هارون بلان، وسوف تدرس اللجنة الاحتجاج لاتخاذ القرار.
من جهة ثانية قررت إدارة البعثة الأهلاوية سحب جميع الهواتف الخاصة بغرف اللاعبين والاكتفاء بإبقاء الجولات معهم حتى ساعات محددة من الليل وأكثر الذين تذمروا من القرار هم اللاعبون خاصة في كيفية الوصول إلى اللاعبين للتحدث معهم.
من جهة أخرى أمَّنت إدارة الأهلي بصعوبة بالغة خمسة كرات عالمية من الدمام للتدريب عليها والتعود على استخدامها بعد أن رفضت اللجنة طلب اللاعبين والمدربين بتغيير الكرات التي لم يتعود عليها اللاعبون قبل هذه البطولة .. والتي وصلت تكلفة الكرة الواحدة 380ريالاً وقد بدأ الفريق مرانه عليها.

المحرق.. غير!!

يبدو أن اللقب الخليجي للأندية سيذهب هذه المرة لفريق المحرق البحريني وأن الأهلي السعودي سيجد صعوبة بالغة في (مجاراته) وقد ظهر للعيان إصرار وأفضلية فريق المحرق على المضي بالصدارة وانتزاع الكأس لأول مرة في تاريخه وتاريخ الرياضة في البحرين.
وما يميز المحرق (اندفاعه) المبكر وحصوله على كامل نقاط مباراتيه الماضيتين أمام ظفار والعربي فضلاً عن مستواه الثابت وصعوبة اختراق دفاعه كما أنه يتميز بأسلوب الضغط على حامل الكرة في الفريق الخصم وفي حالة تقدمه فإن هجماته المرتدة دائماً ما تكون متقنة ومزعجة لخصمه في نفس الوقت وما لم يستطع ممثلنا (عرقلة) المحرق يوم غد الأحد فإن منظم البطولة سيكون قريباً جداً من حمل الكأس خاصة أنه سيواجه فرقاً في مبارياته الأخيرة أقل منه مستوى ولا شك أن تألق المحرق يؤكد تطور الكرة البحرينية التي وصلت إلى تصفيات نهائيات كأس العالم 2002وكادت أن تبلغ النهائيات في اليابان وكوريا وعودة إلى النادي الأهلي فإنه بغض النظر عن مباراته (أمس) يحتاج إلى أشياء كثيرة حتى يلحق بالمحرق ومن ثم تجاوزه إلى نيل الكأس.

مدير خليجي 19 حريصون على انجاح البطولة
قال مدير بطولة أندية التعاون 19لكرة القدم محمد جاسم حمادة أنه يحرص بتوجيهات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ونائبه رئيس مجلس إدارة نادي المحرق الشيخ أحمد بن علي بن عبدالله آل خليفة على الاستماع والوقوف على كافة ملاحظات وآراء الوفود المشاركة. وفي هذا الإطار قام رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة الشيخ راشد بن عبدالرحمن آل خليفة بزيارة لرؤساء الوفود المشاركة وحرصنا خلال زيارتنا لرؤساء الوفود على التعرف على آرائهم ووجهات نظرهم حول إقامتهم في بلدهم الثاني البحرين وسير اعمال اللجان والخدمات التي تقدمها هذه اللجان مطلبنا منهم أن لا يترددوا في إبلاغنا عن أية ملاحظات تذكر.
وقال: لا تسألوني عن الغياب البحريني الإعلامي وممكن أن توجه هذا السؤال لهم.

اليوم مباراة واحدة في البطولة
مواجهة الهروب من (الأخير) تجمع العربي وظفار

تقام مساء اليوم مباراة واحدة ضمن فعاليات منافسات خليجي (19) للأندية حيث يدخل فريقا ظفار العماني والعربي القطري الجولة الثالثة من هذه البطولة وسط ظروف صعبة.. تكمن في النقاط التي أهدرها الفريقان في الجولتين الماضيتين اللتين أبعدتا الفريقين بلغة الواقع عن المنافسة على تحقيق لقب البطولة.
ففريق ظفار العماني تعرض لهزة كبيرة في هذه البطولة بعد أن علق البعض عليه آمالاً بأن يقدم مستوى يمكن أن يقارع به فرق البطولة.. الأمر الذي لم يتحقق وقوبل بخسارتين أمام الكويت والمحرق وباتت منافسته على البطولة غير واقعية قياساً بالمباريات الصعبة المتبقية له.
في الجانب الآخر يأتي فريق العربي بنفس الصورة وإن كانت أفضل إلى حد ما فضلاً عن التعادل الذي حققه في أول مواجهة أمام الشباب الإماراتي وتعثره للمرة الثانية خلال لقاء المحرق الثاني الأمر الذي جعل حظوظه محدودة في المنافسة..
المواجهة لن تبتعد عن تحسين الصورة التي يسعى إليها الفريقان بشكل جدي.

اتحاد الكرة القطري يمنع مصطفى من الكلام!!

رفض اللاعب الدولي القطري مبارك مصطفى الإدلاء بأي حديث صحفي أو تصريح وأكد أنه ممنوع من التصريحات بعد أن انتهى ايقافه من قبل الاتحاد القطري.. وقد ظهر عليه الحزن نتيجة خروج العربي القطري من البطولة دون أن يستطيع تكرار إنجاز السد القطري الذي حققه قبل عشر سنوات وهو الإنجاز الوحيد للأندية القطرية على مستوى البطولات الخليجية.

البكر يشيد بقرارات الحكام
أكد الأستاذ عبدالرحمن البكر رئيس لجنة الحكام في البطولة .. ان التحكيم حتى الآن ولله الحمد يسير بصورة جيدة .. ولم تصلنا أي اعتراضات سواء من نادي ظفار أو الكويت التي سمعنا أنهم احتجوا على قرارات الحكم رغم صحتها.
وأضاف: إن الحكم يخطئ ومعرض للخطأ ولكن هذه الأخطاء لا تغير في سير المباراة.. وكل القرارات التي اتخذت كانت سليمة.يذكر أن الحكمين محمد السويل وحمد الخربوشي من المملكة يشاركان في هذه البطولة.

أزمة زيادة الأندية إلى (12) تشعل في البحرين
عيسى بن راشد: نرفض القرار وطريقة (الذهاب) والإياب فشلت!!
العطية: مصلحة "الرياضة الخليجية رفع عدد الفرق

انتقد الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة نائب رئيس الاتحاد العربي للجنة الأولمبية البحرينية قرار اللجنة التنظيمية بدول المجلس بتعديل نظام بطولات الأندية الخليجية المعمول به حالياً، وزيادة الفرق إلى 12فريقاً باضافة بطلي الدوري والكأس من كل دولة. وقال هذا يعني زيادة الوقت والمصاريف والتي ستصل إلى الضعف.. وهذا ما يخلق مشاكل لدى الأندية من حيث إجازة اللاعبين وغيرها.. واعتقد ان النظام الحالي بطريقة التجمع أفضل حتى عن طريق الذهاب والاياب التي سبق العمل بها وفشلت.
من جهة أخرى قال عبدالعزيز العطية رئيس اللجنة التنظيمية بدول المجلس إن النظام الجديد للمسابقة زيادة 12فريقاً يتواكب مع تطور الكرة في المجلس ويحدد مقومات نجاح المسابقة.. وأكد أن التطوير لا بد أن يكون مستمراً حتى تضمن البطولات نجاحها، وأضاف: إن نظام الذهاب والإياب لقي معارضة كبيرة من قبل مسؤولي الاتحادات الخليجية مشيراً إلى أن هذا لن يتحقق على مدى السنوات القريبة.. ولكن يمكن تحقيقه في السنوات المقبلة حتى نضمن رعاية أكبر من الشركات.
وطالب عبدالعزيز العطية باستقرار مقر اللجنة التنظيمية في أي بلد لأن الاستقرار يعني زيادة الإعلانات والعمل المنظم .. وأضاف: إنني أتوقع أن تكون هذه البطولة الأقوى بعد مشاركة اللاعب الأجنبي فيها والاستفادة من مشاركاتهم مع الفريق.

استياء جماعي من أرضية الملعب

شهدت بطولة خليجي 19غضبا عارما من جميع المدربين الذين ابدوا استياءهم من الملعب الرئيسي الذي يلعب عليه مباريات البطولة.وقد ظهر ذلك حتى على اللاعبين الذين قالوا بأن البطولة هابطة..
وتحدث بعد ذلك عبدالله السادة مدير المنشآت والصيانة بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة بالنقد الموجه لأرضية استاد البحرين الوطني وأكد ترحيبه لتلقي الملاحظات والنتائج التي تمكن الإدارة من تلافي كل الأخطاء والنواقص.
وعلل وجود بعض المناطق غير المزروعة بالأحوال الجوية الباردة التي مرت بالبلاد "البحرين" خلال الشهرين الماضيين وتسببت في بطء نمو الحشائش وقال بانه يشعر بان الملعب في صورته الحالية جيد باستثناء مناطق قليلة جداً لم ينم فيها الحشيش ولو أن موعد البطولة جاء بعد حوالي عشرة أيام أو أسبوعين لكان بالإمكان أن يظهر الملعب بصورة متكاملة.

الاهلي يهزم الشباب

فاز الاهلي السعودي على الشباب الاماراتي 3-1 امس الجمعة في ختام الجولة الثانية من بطولة اندية مجلس التعاون الخليجي التاسعة عشرة لكرة القدم التي يستضيفها المحرق البحريني وتستمر حتى 22 اذار/مارس الحالي على استاد البحرين الوطني.
وسجل ابراهيم سويد (8 و63) والسنغالي محمد شيخ (47) اهداف الاهلي، والبرازيلي دنيلسون (46) هدف الشباب.
وكان الكويت فاز على ظفار العماني 2-1، والمحرق على العربي القطري 1-صفر في افتتاح الجولة أمس الاول الخميس.

نتائج بطولة الأندية الخليجية
في ما يلي نتائج مباريات بطولة الاندية الخليجية التاسعة عشرة لكرة القدم التي يستضيفها المحرق البحريني حتى 22 اذار/مارس الحالي:
- الجولة الاولى:
11-3: المحرق - ظفار 2-صفر
12-3: الاهلي - الكويت 2-1
الشباب - العربي صفر-صفر
- الجولة الثانية:
14-3: الكويت - ظفار 2-1
المحرق - العربي 1-صفر
15-3: الاهلي - الشباب 3-1
- الجولة الثالثة:
16-3: ظفار - العربي
17-3: الكويت - الشباب
المحرق - الاهلي
- الجولة الرابعة:
19-3: المحرق - الكويت
العربي -الاهلي
20-3: ظفار - الشباب
- الجولة الخامسة:
21-3: العربي - الكويت
22-3: ظفار - الاهلي
المحرق - الشباب

في ما يلي ترتيب الهدافين بعد مباراة امس الجمعة في ختام الجولة الثانية من بطولة الاندية الخليجية المقامة في ضيافة المحرق البحريني:
- ثلاثة اهداف: ابراهيم سويد (الاهلي)
- هدفان: حسين علي (المحرق)
- هدف واحد: محمد جعفر (المحرق) علي العبدلي والسنغالي محمد شيخ (الاهلي) وخلف السلامة ورزام عيسى ومساعد علي (الكويت) وعلي سالم (ظفار) والبرازيلي دنيلسون (الشباب).


================
الرياض / الرياضية

اطيب الاوقات واسعدها ........كل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 16/03/2002, 12:37 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
مشكووووووووور أخوي محب الموج الأزرق
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 16/03/2002, 01:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2001
المكان: Onaizah City
مشاركات: 380
يعطيك العافية اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 16/03/2002, 01:29 PM
مشرف سابق في اللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
مشاركات: 3,435
الله يعطيك العافيه

و نـــــتــــــمـــــنــــى مـــو ا صــــلــــتــــك حــــتـــى نــــهــــا يـــة ا لـــبـــطــــو لـــة

ولا عليك آمــــر

اخر تعديل كان بواسطة » القلب الأزرق في يوم » 16/03/2002 عند الساعة » 01:32 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 16/03/2002, 02:09 PM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يعطيكم العافيه جميعاً

وان شاء الله ان يقدرني على اكمال المشوار حتى النهايه ... ولكن ليس لي غناء عن توجيهاتكم ...

تقبلوا تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 16/03/2002, 05:50 PM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
الله يعطيك العافيه وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/03/2002, 01:27 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
الله يسعد ايامك أخوي النمر المقنع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube