المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 16/03/2002, 01:35 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضة السعودية
تاريخ التسجيل: 13/08/2001
المكان: عروس المصائف
مشاركات: 1,364
اخبار من خارج الحدود

انتر ميلان الايطالي يفشل في تخطي فالنسيا الاسباني

مارس: فشل فريق انتر ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه فريق فالنسيا الاسباني حيث نجح لاعب فالنسيا روفيت في تسجيل هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 65 وذلك ضمن مباريات الذهاب من دور الثمانية من كأس الاتحاد الأوروبي.
وكان فريق الانتر قد تقدم عن طريق نيكول فينتولا في الدقيقة(52).
وضمن نفس الدور تعرض فريق ايه سي ميلان لخسارة غير متوقعه امام فريق هابويل الاسرائيلي بهدف دون مقابل.
وفي قمة هولندية تعادل فريقا ايندهوفن وفينورد بهدف لكل منهما.
وتعادل ايضا بروسيا دورتموند الالماني على ارض سلوفان ليبريتش التشيكي في براج دون اهداف


==========
هينجيس تقابل هانتوشوفا في نهائي انديان ويلز

تأهلت السويسريه مارتينا هينجس لنهائي بطولة انديان ويلز للتنس بفوزها على الامريكية مونيكا سيلش 6-3 و6-2 لتصل إلى رابع نهائي لها في خمس بطولات خاضتها هذا الموسم.
وتواجه هينجيس في المباراة النهائية السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا(18 عاما) التي تغلبت في الدور قبل النهائي على السويسرية ايمانويل جالياردي 6/صفر و6/4.

================
فيجو يغيب عن دربي إسبانيا

سيغيب اللاعب البرتغالي لويس فيجو لاعب فريق ريال مدريد عن لقاء الدربي الاسباني والذي يجمع بين فريقه ريال مدريد وفريق برشلونة ضمن المرحلة الـ 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم.
يذكر ان اللاعب قد تعرض للاصابة في نهاية العام الماضي في كاحل القدم.
وكان فيجو قد استقبل استقبالا عدائيا من مشجعي برشلونة في الموسم الماضي عندما لعب اول مباراة على ارض برشلونة وهو في صفوف نادي ريال مدريد.

==============
خلاف دبلوماسي إيطالي تركي بسبب مباراة كروية

انسحب السفير الإيطالي في تركيا من مهرجان ثقافي إيطالي كان مقررا أن يقام اليوم بمدينة أزمير التركية احتجاجا على الانتقادات التركية القاسية لشرطة بلاده على خلفية المباراة التي جرت الأربعاء الماضي بين غلطة سراي التركي ونادي روما في دوري أبطال الأندية الأوروبية لكرة القدم.

وأعرب السفير الإيطالي عن غضبه لاتهامات وزير الخارجية التركي بأن الشرطة الإيطالية تصرفت كالفاشيين بعد المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 حين وقع اشتباك بين لاعبين وإداريين وشرطة مكافحة الشغب.

وكان الشجار قد بدأ حينما انفجر البرازيلي ليما لاعب خط الوسط في نادي روما غاضبا في أرض ملعب النادي، وقال لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية إن السبب هو أن لاعبي غلطة سراي شتموا أمه.

وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إنه سيحقق في الحادث وسيعقد جلسة سماع أقوال في الأحداث يوم الجمعة القادم.

من جهته قال مجلس إدارة نادي غلطة سراي في بيان إن العنف سببه عدم رضا الفريق الإيطالي عن تعادله على أرضه مع الفريق التركي. وانتقد البيان ما سماه بالهجمات البشعة والمعاملة المهينة من الشرطة الإيطالية، مشيرا إلى أن "هذا التصرف غير الإنساني من جانب هؤلاء الذين يعتبرون أنفسهم مدربين ولاعبين على المستوى العالمي والذي استهدف لاعبينا لا يتفق مع القيم الحديثة ومع مذهب حقوق الإنسان في دول الاتحاد الأوروبي". كما وصف هذه الأحداث بأنها وصمة عار لاسم دولة تعتبر نفسها مهدا للديمقراطية والحضارة.

وتجمع نحو 40 مشجعا لنادي غلطة سراي خارج السفارة الإيطالية في أنقرة اليوم هاتفين "إيطاليا الفاشية"، ووضعوا أمامها باقة من الورود السوداء.

====================
هابوعيل يفاجئ ميلان في كأس الاتحاد الأوروبي

فاجأ نادي هابوعيل تل أبيب كافة متابعي كرة القدم إذ حقق فوزا كبيرا على نادي إيه سي ميلان 1-صفر في المباراة التي جرت في نيقوسيا في ذهاب الدور الربع النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي شهد ثلاث تعادلات.

وكان هابوعيل أقصى في طريقه إلى الدور الربع النهائي فريقين عريقين أيضا هما تشيلسي الإنجليزي في الدور الثاني, وبارما الإيطالي في دور الـ16, وبات التعادل يكفيه في مباراة الإياب الخميس المقبل على ملعب سان سيرو في ميلانو لبلوغ الدور النصف النهائي.

وأقيمت المباراة تحت حماية مشددة في نيقوسيا أمام نحو أربعة آلاف متفرج معظمهم من أنصار الفريق الفائز بعد قرار الاتحاد الأوروبي للعبة بعدم إجراء أي مباراة في إسرائيل بسبب الأوضاع الأمنية السائدة حاليا.

وخاض هابوعيل المباراة وكأنها على أرضه في تل أبيب حيث آزره ثلاثة آلاف متفرج لوحوا بالأعلام الحمراء والبيضاء, لكنها لم تخل من الخشونة فحصل اثنان من لاعبيه وأربعة من ميلان البطاقة الصفراء.

وبدأ هابوعيل اللقاء مهاجما معتمدا على سرعة كليشنكو وميلان أوستريتش, وتمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 32 بفضل كليشنكو الذي تابع كرة طائرة مررها عرضية زميله جوزيف أبو قسيس.

وكاد غابور حلمي أن يضيف هدفا ثانيا بعد ثلاث دقائق, في حين لم يقلق ميلان راحة الحارس شافيت الميليش إلا مرة واحدة في الشوط الأول بتسديدة للإسباني خافي مورينو علت العارضة.

تعادل إنتر
وفي ميلانو أمام 25 ألف متفرج تمكن فالنسيا الإسباني من الخروج بنقطة ثمينة في لقائه مع مضيفه إنتر ميلانو بعد أن أدرك التعادل بعشرة لاعبين بواسطة فرانشيسكو روفيتي في الدقيقة 65.

وكان إنتر تقدم عن طريق ماركو ماتراتزي في الدقيقة 52 مستفيدا من خطأ الحارس سانتياغو كانيزاريس قبل دقيقتين من طرد مهاجم فالنسيا الأرجنتيني كيلي غونزاليز لخشونته ضد السيراليوني محمد كالون.

ويعتبر تعادل فالنسيا بمثابة فوز لأن لاعبيه سيخوضون لقاء الإياب بمعنويات مرتفعة معتمدين على فرصتي الفوز أو التعادل السلبي الذي يكفيهم للتقدم الى النصف النهائي.

ورغم تفوقه فنيا وعدديا في الشوط الثاني بعد طرد غونزاليس لم يستطع إنتر ميلان فرض أسلوبه على الفريق الإسباني الذي بدا منظما جدا خصوصا في وسط الملعب.

وفي مباراة ثالثة انتهى لقاء الناديين الهولنديين أيندهوفن وفاينورد بتعادلهما 1-1 والتي أقميت على ملعب فيليبس ستاديوم في مدينة أيندهوفن أمام 32500 متفرج حضروا المباراة في أجواء صعبة من البرد القارس.

وكما هو متوقع سجل اللاعب الدولي الهولندي بيار فان هويدونك هدف فاينورد قبيل صافرة نهاية الشوط الأول, وأدرك الدولي اليوغسلافي كيزمان التعادل لايندهوفن في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني.

وفي براغ أمام 15 ألف متفرج تمكن سلوفان ليبيريتش التشيكي من مجاراة ضيفه بروسيا دورتموند الألماني وخرج متعادلا معه صفر-صفر.

وتقام مباريات الإياب الخميس المقبل.
==============
سيطرة سويدية في اليوم الأول من بطولة قطر ماسترز للغولف

تصدر اللاعبان السويديان جواكيم هوغمان وكلاس إريسكون الجولة الأولى من بطولة قطر ماسترز الخامسة للغولف والبالغ مجموع جوائزها مليون ونصف مليون دولار وتقام في الفترة من 14-18 مارس/آذار في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك في ختام أحداث اليوم الأول الذي تأجل انطلاق أحداثه مدة ساعة وخمسين دقيقة بسبب الضباب الكثيف وأجبر الكثير من اللاعبين على عدم إنهاء الحفر الـ18 المخصصة.

وسجل كل من هوغمان وإريكسون ست ضربات تحت المعدل، في حين حل ثلاثة لاعبين في المركز الثالث برصيد خمس ضربات تحت المعدل وهم اللاعب الدانماركي سورين هانسن والنمساوي آدم سكوت والإنجليزي إيان غاربيت.

أما اللاعب الشهير الأسكتلندي كولين مونتغمري الشهير بمونتي واللاعب توني جونستون من زيمبابوي -حامل اللقب- فتقاسما المركز السادس مع ثمانية لاعبين آخرين مسجلين أربع ضربات تحت المعدل.

وقال مونتغمري بعد الجولة "لقد لعبت بشكل جيد للغاية ولكني أضعت العديد من الفرص لأحسن رصيدي، قمت بارتداء نظارات الشمس أثناء التدريب فقط ولا أظن أن هذا الأمر أثر في أدائي اليوم، سأركز على أحداث الجولة الثانية وسأقوم بارتداء النظارات".




حسن النعيمي رئيس اتحاد الغولف

وتفاوتت انطباعات السويديين هوغمان وإركسون اللذين تصدرا اللاعبين بعد نهاية اليوم الأول عن أحداث الجولة. وقال جواكيم هوغمان "لعبت اليوم بشكل ممتاز ولقد تمكنت من توجيه كراتي في مركز الملعب، وذلك رغم الصعوبات العديدة التي واجهتها اليوم بسبب الشمس. أحاول ما بوسعي تعويض بدايتي المخيبة للآمال هذا العام في دبي وأتمنى أن أحسن تصنيفي العالمي ليصل دون الخمسين وأن أصبح من أفضل عشرين لاعبا يتنافسون في بطولة الميريت".

أما إريكسون فقال "لقد لعبت اليوم واحدة من أجمل جولاتي، ولم أرتكب الكثير من الأخطاء وكنت قادرا على ضرب الكرة في المكان الذي أردته تماما. أنا سعيد جدا للمستوى الذي قدمته اليوم حيث تمكنت من إنهاء الحفر في 66 ضربة".

==========================
اطيب الأوقات واسعدها ..... كل عام وانتم بخير
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube