#1  
قديم 23/02/2008, 08:38 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,210
Icon5 وعادت حليمه لعادتها القديمه - البلوي: الطريدي هديتي لجماهير الاتحاد

رفض عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي التطرق لمسألة عودته لكرسي رئاسة النادي مجددا في الفترة المقبلة مؤكدا بأن الادارة الحالية برئاسة المهندس محمد جمال ابو عمارة تسير بالنادي

بشكل جيد وأي ادارة ستتولى زمام الامور بنادي الاتحاد ساسعى لدعمها بقوة وحاليا نحن هدفنا ان يحقق الفريق الاتحادي الكروي الاول بطولة الدوري الممتاز لهذا الموسم.

وشدد البلوي على أهمية المباريات الثلاث التي سيخوضها الفريق امام الوحدة والشباب والهلال كونها ستحسم اللقب باذن الله للفريق الاتحادي.

ووصف البلوي فوز الفريق على الاتفاق بانه طبيعي, ولاعبو الاتحاد احترموا خصمهم لذلك حققوا الفوز والثلاث نقاط وحافظوا على صدارة الدوري.

وأكد البلوي بأن جماهير العميد هي التي ستقود الفريق لتحقيق البطولات لان لاعبي العميد يستمدون قوتهم من دعم الجماهير الاتحادية لذلك هي مطالبة بالوقوف مع الفريق في اللقاءات القادمة.. واختتم البلوي تصريحه بأن لاعب القادسية عبدالمطلب الطريدي سيكون اتحاديا.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 08:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـلالـي ملكـي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/09/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,449
تصريحه بأن لاعب القادسية عبدالمطلب الطريدي سيكون اتحاديا.

اذا ودهـ نترحم عليه يسويها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/02/2008, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: حول بيت الحول
مشاركات: 3,065
ما يخسي غير وجة اقول .............مع كامل احترامى لكل اتهاااادى
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/02/2008, 08:41 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
الله ......................! فكونا من برميل الفساد
لا والمضحك الرجال مصدق نفسه جاي بالمشلح
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/02/2008, 08:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 463
هذا مفروض يسفرونة برى المملكة لأنة ساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارق
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/02/2008, 08:43 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
المكان: النو كآمب
مشاركات: 1,099
كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير النباااااااح
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/02/2008, 08:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ال15هلال
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
المكان: .. على سطح القمر ..
مشاركات: 2,849
يمكن يحسمها بيوم وليلة



وحنا نفاوض لمدة سنتين



حنا ندور الرخيص يعني ما في امل يجي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/02/2008, 08:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 451
ههههههههههههههههههههههه

خلوا الحكي له

والافعال للرجال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/02/2008, 08:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 73
ان راح الطريدي للأتحاد مايشوف شر
عندنا انشاءالله منهم اكفأ من الطريدي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/02/2008, 08:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ALAMEER 14
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2007
المكان: ....
مشاركات: 1,949
ليته ياخذ الطريدي ويفكنا منه . . . اذا الهلال يبغى يسد الثغره بدون ترقيع لاننا خلص شبعنا ترقيع نطالب بالرهيب لاعب المنتخب السعودي ونادي الاتفاق ..,,

مو لاعب احتياط مع فريق يبغى يهبط درجه اولى ..,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/02/2008, 08:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية بنت هلالي,,
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2007
المكان: دار سلمـان بن عبدالعزيز♥ิ.•
مشاركات: 3,164
هذا لويتابع ناديه مثل مايتابع اخبار الهلال يكون افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/02/2008, 08:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـــنـــاد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: حيث اكون دائما
مشاركات: 522
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سامي المقام

خلوا الحكي له

والافعال للرجال


صح لسانك يا سامي المقام
اللي في بالي قلته عفيه عليك يا زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/02/2008, 08:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: ري ـآض الـ خ ـير
مشاركات: 933
خلاص الهلال انسحب من الصفقه

يعني البلوي بياخذها خذ الله عمره عجل مابطينا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/02/2008, 08:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 1,035
لا تعليق ..

....................................................
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/02/2008, 08:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 529
يقول المثل حقران المره سفهانها

يجب على الهلاليين عدم التحدث عن هذه الصفقه

ان جات الحمدلله ولا بسلامته الموجودين فيهم الخير والبركه

وجهة نظر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube