#1  
قديم 23/02/2008, 08:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 39
ico8 عندما يصبح الهلال جدار قصير

الهلال يعاني إداريا نتيجة لا تحتاج إلى تقصي كبير ، الهلال لا يجيد التعامل مع إدارة الإزمات الرياضية شيء واضح جدا للعيان ، الهلال يتخبط .... نعم فغياب التخطيط سبب ذلك وأهم شيء القصور في تحديد الأولويات لأن الهلال لا يعرف بالظبط ماذا يريد ؟!!!!!!!!! لأنه لم يحدد الهدف بشكل دقيق ومحدد وواضح . بعد هذه المقدمة البسيطة اعتقد أن الوقت قد حان لترحل الإدارة الحالية ويفتح المجال أمام المتخصصين في الإدارة والاقتصاد ولإعلام لرسم استراتيجية هلالية لخمس سنوات القادمة بدلا من نعيش ليومنا فقط وبكرى فيها حلال .
لماذا التباكي على فقدان الدوري لايزال في الوقت متسع ولا تزال في المباريات بقية ولكن كل ذلك مشروط بأداء الهلال خلال القادم من المباريات فالقادسية أعطت الأمل لكل من هب ودب من يتطاول على نقاط الزعيم بمباركة تامة من إدارة النادي التي تتحمل الشق الأكبر في ضياع هوية الفريق الأزرق في السنوات الأخيرة . أنا شخصيا ل استبعد أن يخسر الفريق من الحزم أو يتعادل على أقل تقدير لأن الطموح حق مشروع في الظفر بنقاط مباريات الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/02/2008, 08:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/03/2006
مشاركات: 253
مشكور ويعطيك العافيه .. لكن لحظه من فضلك .. الحين ليه كل ما خسر الهلال مباراه قمنا وهجمنا على الاداره والمدرب . . يا زعيم الهلال مدرب واداره وجمهور ولاعبين يأدون فالملعب .. واللاعبين والله معذورين .. اذا انت لاعب كوره وتلعب فالاسبوع ثلاث مباريات مهمه عدا التمارين اليوميه .. بالله عليك واسألك بالله .. ما راح تكره شكل الكوره .. اعذروهم .. لكن اللي حضر مباراه امس وشاف هالجمهور القليل كيف عيونه امتلت بالدموع على فقد هالنقاط .. الله يعوضنا ..

ملاحظه .. امس القادسيه ابدع .. ما ادري وش السر فالهلال .. كل اللي يلعب قدامه يبدع..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:08 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube