المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/03/2002, 07:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
حلم السوبر.. يداعب 'القافلة الحمراء'

الـــسلام before الكلام؛






جولة أخري من الجولات الافريقية يخوضها أبناء القافلة الحمراء.. مساء يوم الجمعة القادم.. باستاد القاهرة يلتقون مع كايزرشيفر بطل جنوب افريقيا علي كأس السوبر الافريقي.. بصفته حامل كأس افريقيا للاندية أبطال الكؤوس.
يحلم أصحاب الفانلة الحمراء بتحقيق النصرفي هذه المباراة.. لكي يحرزوا هذه البطولة لأول مرة في تاريخ قلعة الجزيرة حيث انهم لم يلعبوا بها سوي مرة واحدة عام 1994 بجوهانسبرج مع الزمالك وانهزموا في هذه المباراة 1/صفر بهدف أيمن منصور الشهير.
وتعتبر هذه المرة هي الثانية التي يخوض فيها أصحاب الفانلة الحمراء تلك البطولة.. ويحدهم الامل في احرازها.. خاصة أن المباراة تقام بالقاهرة علي ملعبهم.. ووسط جماهيرهم الغفيرة التي ستحتشد بالاستاد.. لمساندة ومؤازرة أبناء قلعة الجزيرة في هذه المهمة الصعبة.. وتلك المباراة المهمة.. مع منافس قوي.. وعتيد.. يضم عناصر مميزة.. ومتميزة في كرة القدم.
ويرغب أصحاب الفانلة الحمراء في هذه المباراة في مصالحة جماهيرهم المخلصة.. وتقديم عرض قوي.. يعوض العروض الباهتة التي قدموها خلال الفترة الماضية سواء في الدوري.. أو بطولة افريقيا للاندية أبطال الدوري.. كما يرغب الخواجه البرتغالي جوزيه دي سلفا المدير الفني عن طريق احراز هذه البطولة.. أن يرد علي من شكك في قدراته وامكاناته الفنية.. وانه حصل علي بطولة افريقيا الاخيرة.. في ظل ظروف معينة.. والصدفة.. والتوفيق.
ويعد الفوز الجمعة المقبل مهما.. ليس فقط لإحراز البطولة.. ولكن لكي ترتفع المعنويات المنخفضة لدي اللاعبين منذ فترة.. حتي يستطيعون استكمال مشوارهم في بطولة افريقيا للاندية.. التي هم حاليا فيها في موقف لا يحسدون عليه.. حيث مطلوب منهم.. احراز نتيجة طيبة في لقاء العودة مع فاستاك بكينيا بعد 8 أيام تقريبا.
واذا كانت مباراة كايزر بطولة خاصة.. فإن الخواجة دي سلفا يعتبرها أيضا بمثابة بروفة للقاء العودة مع فاستاك الكيني.. فهو علي يقين تام بأنها مباراة قوية.. يمكن الاستفادة منها.. ولذلك.. فهو أعد العدة مبكرا للقاء السوبر.. رفع درجة الاستعداد.. وبدأ التخطيط مبكرا.. وشاهد أكثر من شريط فيديو لمباريات الفريق.. سواء في الدوري هناك أو في البطولات الافريقية.
وقد وضع جوزيه خطته للمباراة علي أساس اللعب بطريقة هجومية منذ الدقيقة الاولي.. بغية احراز هدف مبكر.. وتحقيق النصر.. مستغلا التشجيع الجماهيري الذي يصاحب الفريق في هذه المباراة المهمة.. كما أنه يعلم تماما أن تأخير الفوز ليس في صالحه بأي صورة من الصور.. لان فريق كايزر شيفر.. معظمه من المحترفين الدوليين.. الذين يعرفون.. كيف يتعاملون مع مثل هذه المباريات القوية.
ويخوض جوزيه المباراة بالتشكيل الاساسي التي كان قد بدا بها استئناف الدوري.. حيث يعود جلبيرتو وحسام غالي الي خط الوسط من بداية المباراة.. ويتم الابقاء علي هادي خشبة في مركز الليبرو.. وابراهيم سعيد في خط الوسط.. كما تبقي العناصر الاساسية كما هي.. في جميع الخطوط.
وسيحرص جوزيه خلال الايام القادمة علي تدريب اللاعبين علي ضربات الجزاء الترجيحية.. تحسبا لانتهاء المباراة بالتعادل.. والاحتكام في النهاية الي هذه الضربات.. لحسم البطولة.. لصالح احد الفريقين.



[shdw]مـع تمنياتي بالتوفيق للـــشياطين الحمر[/shdw]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/03/2002, 06:50 PM
عضو سابق بمجلس إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 8,113
ياهلا بـromeo

ياهلا باحلى محرر ..
تصدق بغيت انزل موضوع عن هالمباراة .. لكن قلت اكيد روميو بيك جاهز .. وماخاب ضني .

على كل حال .. كل التوفيق للأهلي للفوز بهالبطولة .

وكل عام وانت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/03/2002, 11:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
يعطيك العافيه ومشكوور ,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube