المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 14/03/2002, 04:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 16
أعضاء الشرف ؟! خسارة ... خسارة طرح الثقة فى هذه الإدارة ؟! ( الجزء الأول )

أعزائي
كيف أبدأ ومن أين ؟!
خسارة خسارة السكوت على مهازل هذه الإدارة فالوضع خطير وقد تكون مبارة يوم السبت فى النعش هي المسمار الأخير.... بعدها قد يدفن الزعيم وتصحون على الواقع الأليم .
هل أبدأ برئيس النادي البعيد عنه وعن مشاكله وكأنه مشجع عادي ، لايأبه بما يحدث ، كأن الأمر لايعنيه ، أو بنائبه الذي نسمع به ولانراه ... حتى أعداء الهلال وخصومه عرفوا دقائق الأمور في النادي ، عرفوا أسراره ، سبروا أغواره ، أوقفوا انتصاره ، هضموا حقوقه ، قطعوا عروقه ، أسالوا دمه ، ولللأسف هناك من قيده وألجمه ، بل وحجمه ،؟!
متى تصحوا وتصحح الأوضاع أيها الرئيس ، أنت بفعلك هذا تفرح الخصوم ... عدم اهتمامك يثير فينا الشكوك ... هل أنت فعلآ تحب الهلال ؟؟؟؟!!!!!
ألا تتحرك وتتدارك الأوضاع المأساوية الحالية فى هذا النادي العريق قبل أن يغرق ، عجبي كيف للموج الأزرق أن يغرق وهو المعروف عنه بإغراق من يعانده.؟ ! كيف للهلال أن يداس بالأقدام ومكانه فى السماء ؟ ! كيف للزعيم الآمر الناهي أن يتلقى الأوامر المدمرة له من خصومه بل كيف يقبلها وهي سم يقتل ببطء .
كبوت أكثر من مره ، وعدوك خلفك زاد شره ، ورئيسك لما يحدث لك غير مكترث بالمرة ؟؟؟!!!
لك الله يازعيم ... لك الله فواقعك أليم أليم أليم ، يدمي الخصوم قبل الموالين لك ، حالك شبه ميئوس منها ، مرضك الحالي قد ينهيك إلى الأبد ... إذا لم يتداركك أعضاء الشرف من هذا القرف ... ستنتهي ياحبيبي وتكون أثرآ بعد عين .
أنا أتساءل ؟ ! هل ماوصلت إليه حاليآ - أيها الزعيم - قد سبق التخطيط له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!
هل وضعك الحالي متفق عليه ؟
أبعد هذا التدمير تدمير ؟؟؟!!!!
إدارة نائمة غير مكترثة لما يحدث ؟!
أعضاء شرف هجروا النادي ولم يعودوا يهتموا بما يجري له ؟! بل أن البعض منهم تفضل وتكرم وصرح وحلل لبعض مايحدث فى النادي على استحياء مما ثبت وبالدليل القاطع بعد أعضاء الشرف المؤثرين عن النادي وبالتالي بعدهم عما يحدث فيه ، أسألكم ياأعضاء الشرف أين غيرتكم على ناديكم ؟! أين تكاتفكم وتعاونكم ونبذكم لخلافاتكم فى سبيل هذا النادي العريق .... لاتنسوا أنه الزعيم ... لاتنسوا أنه النادي الأكثر بطولات داخليآ وخارجيآ ... ماهذا الجفاء الغريب ... اصحوا قبل فوات الأوان فاالخيل ( النادي )قد كبا وكبوته قد تطول وتميته إذا لم تتداركوا وضعه وتساعدوه فى النهوض من كبوته .
أرجوكم ... أرجوكم ... أرجوكم تكاتفوا ... تعاونوا ... تآزروا وهبوا لنجدة هذا الهمام الذي جندل الخصوم وكمم أفواه اللئام ، هل أصابتكم العين ، لم تكونوا هكذا من قبل . هبوا للإجتماع الفوري الطارىء واتخذوا القرارات التاريخية التي سوف تسجل لصالحكم . إجتثوا وأزيلوا وأبعدوا كل من لايهتم بمصلحة النادي ، اقتلعوا كل من يحاول هدمه ، فالحال لايسر والوضع جد خطير ، ونزف ناديكم غزير ... غزير ... غزير .

البقية فى العدد القادم الجزء الثاني ( بعنوان التخاذل الغريب المريب )
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube