#16  
قديم 20/02/2008, 03:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/07/2007
مشاركات: 1,227
عجب عجب


ياعيباااه لا تنظيم ولا تطوير لرياضتنا والمتضرر المنتخب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20/02/2008, 04:02 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/08/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 1,451
طلال ال الشيخ ... مافي هالبلد الا هالولد ....!!
20 منصب ياسادهـ وشلون يجمع افكارهـ ... الدعوهـ واسطات بس من رئيس لنادي لعضو لمستشار لباريس ولندن .!!

والمشكله الكفاءات السعوديه الصح ... جالسه بالبيت ؟
والله حاله ..
اجل يصرح وهو عضو لجنه وبالاخير ماعنده سالفه
والا الطامه . الرئيس العام يوافق . وهو رئيس عام وريئس اتحاد عربي بعد ..!!
طيب معقوله ماتدري يابو فهد ... نمشيها طيب .
وين الامين العام . ..!!
مو هو اصلا مثل الشيخ مايدري معين هي هابه ......!!


خليها على الله ماحولك احد
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 20/02/2008, 04:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/08/2003
المكان: مدرجات نادي الهلال
مشاركات: 215
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<اضحك على فشل اتحادنا الي فيه طلال الشيخ ماخذ 1000 منصب بس مو مشكله طلال قلبه صافي اما البلوووى

بائع الذمه والظمير
فيصل العبدالهادي
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 20/02/2008, 06:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
الأمين العائم ( العبدالهادي ) هذا لوحده قضية ! ورّط القيادة فأصدرت بياناً تسببت في فضيحة مدوّية مهما حاولوا من التقليل من الكارثة الإدارية ! ومن يلوم طليل وفصيل !! فقط مخطيء فاللوم يصل للرئيس العام ونائبه ومستشاروهم وأعضائهم .. ويجب أن تحدث الغربلة في أسرع وقت ... ويازين ( شيبوب وحصة قصتهم قصة ) !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 20/02/2008, 06:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2005
المكان: احضان الهلال
مشاركات: 1,703
يا المملكة ......... مساء الرياض والعز

انا لا املك الا ان اقول الله يرحمك يا فيصل بن فهد

وع رياضتنا السلام ...................
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 20/02/2008, 08:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
اقول لكم شيء واحد يعكس المثل اللي يقول من جفرة لدحديرا
( رياضتنا من دحديرا للجفرة ولا يمكن ان نطلع من الجفره )
الا في حاله تغيير كل لجان وتحاد كرة القدم عن بكرة ابيهم من جذورهم
وفي هذه الحالة تكون رياضتنا رياضة شريفة تنافس عالمياً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/02/2008, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
مارااااح يتغير شي ورياضتنا من جرف لدحديره

??????????
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/02/2008, 02:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المملكة
شكراً لمرورك .. ولكن الفضيحة في بيان الرئاسة العامة الترحيبي بطلب الشباب !! والمصرّح أبشرك في باريس ! البارحة متصل من باريس على الآرت !! ( ياكبدي ياشنق راسي بس ! )

ههههههههه من حقدهم على الهلال نسوا يتأكدون من هالمعلومة

وأصدقائهم كثير في لجان الإتحاد الدولي وحتى الرئيس بلاتر صديقهم وابن همام

بس وثقوا في هالغبي الحاقد .. وحقدهم على الهلال نساهم كل شيء

بس الحمدلله طاحوا هم ومبعوثهم الدولي في شر أعمالهم ( هذا جزاء الظالمين ) !!
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/02/2008, 02:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذئب الالقاب 1
اقول لكم شيء واحد يعكس المثل اللي يقول من جفرة لدحديرا
( رياضتنا من دحديرا للجفرة ولا يمكن ان نطلع من الجفره )
الا في حاله تغيير كل لجان وتحاد كرة القدم عن بكرة ابيهم من جذورهم
وفي هذه الحالة تكون رياضتنا رياضة شريفة تنافس عالمياً
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياسلام عليك هذا الكلام الصحيح

بس أكثر شيء أعجبني في كلامك تغيير إتحاد الكرة من جذوره

ههههههههههه والله أمنية ياليت تتحقق ومايكون الإتحاد السعودي أسير هالأعضاء !!

وأكيد كل الرياضيين السعوديين تختلف انتماءاتهم ولكن يتفقون على حب الوطن
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/02/2008, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الساندرو
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<اضحك على فشل اتحادنا الي فيه طلال الشيخ ماخذ 1000 منصب بس مو مشكله طلال قلبه صافي اما البلوووى

بائع الذمه والظمير
فيصل العبدالهادي

طلال الحاقد قلبه صافي !!!!!!

والله انه حاقد على الهلال وميوله الحقيقية ( كره الهلال )

ياخوي لو كان هالعضو أمين وممثل للوطن ماوصل هالمعلومة الخاطئة للشباب فقط

لكن هو وفيصل عبد الهادي يمارسون دور المشجعين المتعصبين بدون حياء !!

ولا أنسى صديقهم المخلص اللي مختلف معهم في الميول لكن متفق معهم على كره الهلال !!
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/02/2008, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 2,256
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشقي تيماوي
طلال ال الشيخ ... مافي هالبلد الا هالولد ....!!
20 منصب ياسادهـ وشلون يجمع افكارهـ ... الدعوهـ واسطات بس من رئيس لنادي لعضو لمستشار لباريس ولندن .!!

والمشكله الكفاءات السعوديه الصح ... جالسه بالبيت ؟
والله حاله ..
اجل يصرح وهو عضو لجنه وبالاخير ماعنده سالفه
والا الطامه . الرئيس العام يوافق . وهو رئيس عام وريئس اتحاد عربي بعد ..!!
طيب معقوله ماتدري يابو فهد ... نمشيها طيب .
وين الامين العام . ..!!
مو هو اصلا مثل الشيخ مايدري معين هي هابه ......!!


خليها على الله ماحولك احد

ياخوي كلهم نايمين بس تجي سيرة الهلال يصحون مثل لجنة الإنضباط !!

بدليل لما قدم الهلال ملفه مثل الشباب أعلن الإتحاد السعودي مساندته لملف الشباب !!

لا وسبب تفضيل ملف الشباب انه ملف متكامل بعكس ملف الهلال

و إذا كان كلامهم صحيح فالسبب عضو اللجنة المنظمة النايم اللي بلغ الشباب بالمعلومة

فاستعدت إدارة الشباب وجهزت كل شيء وبعدين تم تسريب الخبر للهلال

عشان إذا قدم الهلال ملفه يكون طبعا غير مستعد مثل الشباب فيساندون ملف الشباب

صراحة اللي يصير في الإتحاد السعودي شيء مخجل ومؤسف تلاعب بكل شيء

والهدف مساندة أندية معينة والوقوف في وجه نادي واحد هو الهلال !!

والا ماتم تسجيل لاعبين إتحاديين ونصراويين رغم إنتهاء فترة التسجيل

ومعاقبة الهلال بكل منسوبيه لاعبين وجماهير وإداريين ومدربين على كل صغيرة وكبيرة

لكن فعلا إذا استمر الهلاليون على صمتهم فهم يستحقون مايحصل لهم من ظلم !!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube