#1  
قديم 18/02/2008, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153
( اليتيـــم ) .. وحكاية ( اللوبي الأزرق ) .. ( والحية الرقطاء ) ..!!




( اليتيـــم ).. وحكاية ( اللوبي الأزرق ) .. ( والحية الرقطاء ) ..!!


لم يدر بخلدي أن يطرح هذا المقال في هذا التوقيت بالذات ولكن مع استمرار تلك اللهجــة الساذجة وتلونها كل يوم حسب المناخ الذي يحيط بها كما تفعل الحرباء لتحمي نفسها .. والتي تشنها أقلام تتبختر بكذبها وجهلها بعد كل قرار يحاول أن يطيح بالهلال أرضا ( كفانا الله وإياكم منابت البهت والزور الذي تدلفه تلك الأقلام عنوة ) أجبرتني أن أطرح تساؤلا لتلك الأصوات رغم أن الأجابة لا تحتاج إلى بحث وتقصي فالواقع يرمي بنفســه في ساحتها ليلزمها الصمت فلن تسعفها الحقيقـــة أن تنثر حرفـــا..!!

واعتقد جازمــا أن الكثير منكم لامس سمعه مرات عدة عن اللوبي الهلالي في الأتحاد السعودي والذي ينسب له كل أخفاق ويوعز له كل هفوة .. فتلك الأسطوانة المشروخــة لازالت تدندن بأن الكثير من القرارات تمر من بوابة اللوبي الهلالي .. حتى تصور كل من يقرا لتلك الأقلام أن الرئاســة وقراراتهــا تنبثق من نادي الهلال الواقع بحي العريجـــاء .. والغريب أن أي انجاز للأخضر ينسب لجهات عدة وحين الأخفاق يشار نحو الزعيم فهو الأوحد فاطرحوه أرضــا .. فقاتل الله الحقد ..!!

وبلا مبالغــة حاولت أن أجد سببــا مقنعــا لتلك النغمة التي تلاك فلم أجد سببـــا غير الحقد الذي طمس قلوبها حتى نخر بصيص أمل أن تنطق بما تبطنـــه يقينا وحماية كراسي رجال تلك الأندية في اتحادنا الموقر ليكون الهلال الليتم الذي ينسب له الجمل بما حمل .. وحقيقــة لا أدري على من تضحك تلك الأقلام وهي تصور الأمر بخلاف واقعــه رغم أن الجميع يدرك أدق تفاصيل الحياة الرياضيــة لرجالات الأتحاد السعودي ..!!

ودعوني أمر عاجلا على اسماء لها وزنها في الأتحاد السعودي فالرئيس العام شبابي الصبا معروف الميول .. ونائبه والمسؤول عن المنتخبات السعودية كان عضو نشط في حزب بني الأصفر منذ نعومة أظفاره .. و أمين اتحادهم غربي الهوى حتى أخمص قدميه .. ورئيس اللجنة الفنيــة الحكير كان ذات يوم مرشحا لرئاسة بني الأصفر قبل أن يتجه صوب الرياض .. ورئيس لجنة الاحتراف أهلاوي الصبـا .. أما تلك السوســة طلال آل شيخ رغم أنه شبابي الميول إلا ان عشقه الحقيقي كره الهلال .. ولعل تنظيم كأس العالم للأندية خلفـــه هفوة من صنع يديه سوف تطفو على السطح وليس لنا إلا أنتظارها .. فمن لليتيم يلبس الجمل بمــا حمل رغم أنه برئ كبراءة الذئب من دم يوسف ..!!

والغريب عندي أن رأس الهرم ونائبـــه وأمين إتحادهم ورئيس اللجنــة الفنيــة وقفوا مرات عدة ضد الأزرق جهارا نهار وتمنوا سقوطه بلا سبب مقنع أو علة تلهي .. ولعل دعم شقيقنا نادي الشباب لتنظيم تلك البطولة صورة تحكي واقع الزعيم داخل أروقة اتحادنا .. فمن هـو ياترى ذلك اللوبي الأزرق الذي تتحدث عنه تلك الأقلام المتلونها بكل ألوان الطيف عدا أزرقها .. والذي همش كما تزعم الرئيس وجعله صورة تتزين بهــا الرئاســة .. وركن النائب يسلمــه مقصــا يقص شريطا معرض او يدشن سباق ثم يعود أدراجـــا الى مسكنه .. ومن جعل الأمين مشلح يبلســه ساعة ويعلقه ساعات ..!!

الأمر بكل بساطــة أقلام تحاول منذ أمد ان تخفي فشلها كما يفعل الأحمق حين الخطب .. فلقد رحل رئيس ( فيصل بن فهد رحمه الله ) وحضر رئيس ( سلطان بن فهد ) .. وترجل نائب أصفر ( فهد بن سلطان ) وجاء نائب أصفر ( نواف بن فيصل ) والأسطوانة هي هي لم تتغير اللوبي الهلالي .. ومن يتغنى الآن بالرئيس الراحل هــو نفسه من ردد هذه الاسطوانة في وقته .. حقــا حية رقطاء ولا أظنها أكثر من ذلك .. ولو كان هناك يد تعلو للهلال في اتحادنا لكان للهلال على أقل تقدير ما للشباب من دعم ..!!

ولعل حكاية اللوبي مع المنتخبات الوطنية لم تكن بأفضل حالا من تلك الأحداث التي ركبت تلك الأقلام موجتها .. فلقد حل براحلة المنتخب السعودي عدد من المدربين العالميين واللهجــة لم تتغير حروفها اللوبي الهلالي هو من يعبث بمكتسبات الوطن .. ليلوح في الأفق ضوء خافت قد يعلن ترجل تلك النغمة البالية والأسطوانة المشروخــة الى غير رجعــة عندما استلم زمام الجهاز الفني أبن النصر البار ولاعبهــا السابق ناصر الجوهر ولكن حروف تلك الحملة لم تتبدل ولم تتغير بل زادت حدة وشراســـة تحاول ان تطمس حقا بدا يطفو على السطــح .. ليكون الجوهر الخارج الذي دخل نفق اللوبي ليضمن قوت يومه .. ألم أقل لكم قاتل الله الحقد والغيرة ..!!

لتدخل تلك الأقلام إبن المنتخب البــار( الزعيم ) نفق البهتان تلبسه عباءته رغم أن اليتيم أجزل وأعطى وعلى مستوى جميع الدرجات .. ولكن ليس لتلك الأقلام إلا أن تجد سرجــا يمتطي حقدها صهوته .. لتستمر النوتة رقطاء الأيقاع فمرة الكابتن ومرة مدير الكرة ومرة المدرب ومرة لون كراسي استاد الملك فهـــد.. والهدف الحقيقي المبطن لم يتغير ( ان يكون الهلال يتيما يشنق كل يوم ) ليكون كبش الفداء يغطي خطأ من يدعم تلك الأندية داخل أروقة الأتحاد .. ولكن اليتيم وبحق سفهم المل ولا يلق بهم إلا ذلك .. وأعني تلك الأقلام فلازال ( الزعيم ) من يحمل الوطن في كل محفل على كتفيه .. رضيت أم لم ترض ..!!

فبالأمس كان الصوت يطرق الأمير سعد مع كل بريق هفوة قد تحدث لمنتخب الناشئين .. وحين ترجل هاهي الحرباء تبحث عن أزرقــا تلبسه السبب كذاب وبهتانــا فلم تجد سوى أن المواهب ندرت لأن الزعيم أغلق أبواب مدرسته ذات يوم .. و يقيني أن الأزرق أسم ارتبط بالعمل والجد وكدح الساعد ويكفي أن تدرك أن رئيس اتحاد ألعاب القوى هلالي صميم وعضو شرف نشط فأين تلك الأقلام المتلونة عن ساحتـــه .. أما أن العمل ألقمهـــا حجر سد فاههــا ..!!

قلت في أول مقالي الحقد والغيرة وحماية كراسي رجال لهم هي من أنشأت خيال ( اللوبي الهلالي ) لتستمر تلك الأقلام تقتات على جسد اليتيم زورا وبهتانـــا ليسرح من تقتات على خطواته داخل دهاليز اتحادنا الموقر ينعم بوافر الأمن والنزاهة.. لتمتطي تلك الأقلام الكذب والتلفيق .. لتغطي فشلها وفشل رجالهـــا وهذا ماصنعته تلك الأقلام حين تمكن منها الحقد والغيرة ليجعلهــا رغم أنفها حية رقطاء .. ولن تؤذي النار إلا قدر أضلاعهـــا .. فالزعيم لازال أزرقا يتمختر في كل محفل ..!!

وما دعاني لكتابة تلك الحروف ما تحاول أن تبث تلك الأقلام من عدم أحقية الزعيم بتنظيم بطولة كأس العالم حين بررت دعم اتحادنا الكامل لملف نادي الشباب لأسبقيته فهو العدل والحق .. لأجدني مجبر أن أطرح تساؤلات لم أجد لها أجابة تقنعني بصدق قول تلك الحية .. وأعني هل الأسبقية سبب يمكن أن تستند عليه جهة تنتظر تقديم العطاءات .. ولو تقدم نادي نجران مثلا لطلب استضافتها هل ستكون الأسبقية مبررا لدعم ملفه .. ليس أنتقاصا منه بل هل متطلبات التنظيم تتوافر في أجندته ..!!

ثم ألم يقل الأتحاد الدولي على الأتحادات المحلية أن تفاضل بين الملفات ورفع المناسب منها .. ليكون للجميع حق دخول العطاءات ليصبح التنظيم حق لكل من يرعب دخول بابه .. ليكون الفصل لحيثيات الملف الذي يضمن نجاح التنظيم ليزهو الوطن ساعتها .. وهل ذلك المبرر كفيل بنجاح تنظيم تلك البطولة .. أم أن الهدف من مبررات تلك الأقلام أن تبعد اليتيم عن حق سيفرضه الواقع لأسباب لا تخفى على كل حصيف .. ويكفي تلك الجماهير التي يعدها أهل الرياضة رئة النجاح ..!!

عموما كان الله في عون الزعيم فلقد ألبس ثوبا ليس له عبر سنوات مضت ولازال المسكين يئن قهرا فهو من يبذل ويعطي ولكن الحقد أعمى عيون تلك الأقلام التي تكره أن يظهر الزعيم فارسا يفخر به الوطن .. رغم أنه سنمار ولم يجد إلا جزاؤه .. وأقولها ثقــة ليس للهلال إلا مستطيل أخضر هو من ينصفه أما غير ذلك من قصص الف ليلة وليلة التي جعلت للزعيم لوبي يفرش له الطريق ورودا فلم تكن سوى شماعة تحمي ألوان طيف لم يكن للأزرق نصيب منها .. وهكذا قرأت التاريخ ..!!




للحمقى هنــاك ..؟

ليتني أجد منكم رد يلجم ويفحم هل اللوبي الهلالي جعل كراسي رجالكم تقاد كالبهم .. أمــا أن الحقــــد جعلكم تمتطون صهوة البهتان ..!!


‘‘



‘‘


وغدا لنا لقاء بأذن الله


‘‘



‘‘


الظــاهـرة




اخر تعديل كان بواسطة » الظــاهـرة في يوم » 18/02/2008 عند الساعة » 11:45 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 18/02/2008, 10:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 72
كلام جميل من رجل حكيم مثل ايها الظاهره
و ارجو تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 18/02/2008, 10:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Abdullah_99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الريــــــKsAــــآض
مشاركات: 1,391
الظآهرة .. كآتب مبدع ..

لي عودة بعد المبآرآة بإذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 18/02/2008, 10:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: السماء الزرقاء
مشاركات: 111
درر سطرتها أناملك السحريه ..

فلك كل الشكر والتقدير على هذه الدرر الذوقيه

التي تنبع من بحر الابداع والتميز

والله يعطيك على كل حروفك التي تكتبها

بكل جمال وعذوبه

محبتي لك

ولزعيم البطولات

مبااااااااااااااااارك فوووز الزززعيم على الاهلي

وعقبااال الكؤوس الموسم كلها للزعيم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/02/2008, 10:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كنكورد القصيم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: عنـــــــــــــ ي زهــ < وهــ بس
مشاركات: 615
للحمقى هنــاك ..؟

ليتني أجد منكم رد يلجم ويفحم هل اللوبي الهلالي جعل كراسي رجالكم تقاد كالبهم .. أمــا أن الحقــــد جعلكم تمتطون صهوة البهتان ..!!




يالله يالله كتبت فأبدعت ايها الظااهره ... ويكفيني بس هالجمله هذي اللي اعتبرها انا موووووووووضع لحاااااااااله ..
تحيااااااااااتي لك .. ولا تحرمنا من ابداعتك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 18/02/2008, 10:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إحساس خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: United state of america & Riyadh
مشاركات: 3,783
لي عودهـ يالظاهره

.....................................
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 18/02/2008, 10:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
مشاركات: 3,515
كلام واقعي ..

ولكن وش نسوي إذا كان الكل ضد الهلال .. وضد كل ما هو أزرق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 18/02/2008, 10:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الظــاهـرة
كاتب هلالي مميز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بين أوراقي القديمة ..!!
مشاركات: 1,153


قلت في المقال مايلي

( أما تلك السوســة طلال آل شيخ رغم أنه شبابي الميول إلا ان عشقه الحقيقي كره الهلال .. ولعل تنظيم كأس العالم للأندية خلفـــه هفوة من صنع يديه سوف تطفو على السطح وليس لنا إلا أنتظارها )

وإليك هذا الخبر

( أكّد مصدر مسؤول بالنادي إلغاء فكرة إستضافة نادي الشباب لكأس العالم للأندية 2009 م وذلك بسبب نهاية فترة تقديم الطلبات للراغبين بالإستضافة والتي انتهت نهاية العام الميلادي المنصرم ، الجدير بالذكر بأن إتحادات الإمارات وأستراليا وإنجلترا هي من قدمّت طلبات الترشيح وسيختار الفيفا منظّم البطولة من هذه الاتحادات بعد الإطلاّع على الملفات الخاصة بها والتي تنتهي فترة تقديمها في شهر يوليو القادم . )


حقــــا لا تعليق ..!!!





الظــاهـرة



اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 18/02/2008, 11:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
كلام جميل من رجل حكيم مثلك ايها الظاهره
و ارجو تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 18/02/2008, 11:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,279
كلام جميل من رجل حكيم مثلك ايها الظاهره
و ارجو تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 18/02/2008, 11:25 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بندوووري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/04/2004
المكان: ممكلة الإنسانيه
مشاركات: 3,290
كلام رائع من شخص أروع يالظاهره
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 18/02/2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
ودعوني أمر عاجلا على اسماء لها وزنها في الأتحاد السعودي فالرئيس العام شبابي الصبا معروف الميول .. ونائبه والمسؤول عن المنتخبات السعودية كان عضو نشط في حزب بني الأصفر منذ نعومة أظفاره .. و أمين اتحادهم غربي الهوى حتى أخمص قدميه .. ورئيس اللجنة الفنيــة الحكير كان ذات يوم مرشحا لرئاسة بني الأصفر قبل أن يتجه صوب الرياض .. ورئيس لجنة الاحتراف أهلاوي الصبـا .. أما تلك السوســة طلال آل شيخ رغم أنه شبابي الميول إلا ان عشقه الحقيقي كره الهلال .. ولعل تنظيم كأس العالم للأندية خلفـــه هفوة من صنع يديه سوف تطفو على السطح وليس لنا إلا أنتظارها .. فمن لليتيم يلبس الجمل بمــا حمل رغم أنه برئ كبراءة الذئب من دم يوسف ..!!





كبير يالظاهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 18/02/2008, 11:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالي حايلي&
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
المكان: " مملكة قـحـطـان "
مشاركات: 4,166
كلام جميل,.

قلمك بالفعل رائع أخووي الظاهرة,.

يعطيك العافيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 18/02/2008, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
قلم رائع يالظاهره يستحق المتابعه
تحياتي لشخصك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 18/02/2008, 11:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ STOP YASSER TOP
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2005
المكان: Jubail
مشاركات: 180
ليتني أجد منكم رد يلجم ويفحم هل اللوبي الهلالي جعل كراسي رجالكم تقاد كالبهم .. أمــا أن الحقــــد جعلكم تمتطون صهوة البهتان ..!!


تسلم يالغالي
الف مبروووووووووووووووووك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube