#31  
قديم 17/02/2008, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2005
مشاركات: 3,803
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الزعيم(9)
اكثر ماكثر الا مقآهي الرياض

إلا أفضـل شـيء بالملعب
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 17/02/2008, 04:46 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 362
يمدحون مقهى عالمنا بحفرالباطن هلا عند منيف الظفيري تشوف على كيفك
اما الاشتراك مع النصابين مشكله
لاكن الجزيرة راح تغطي عليكم ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 17/02/2008, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alz3eem 2008
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/11/2007
المكان: معقل الخفافيش
مشاركات: 483
من جد
امس ببرنامج الخطه اتصل مشجع هلالي تكلم عن اخراج المباريات اللي يلعب فيها الهلال
وتكلم بواقعيه وشي حاصل بمعنى اخر( وجهة نظر )اااه لو تشوفون المذيع المساعد كيف صار وجهه
قعدو يتكلمون انم قنواتهم المزعومه تنقل 6 مباريات بوقت واحد
اقسم بالله كاانهم كاددين علينا حنا وحنا وحنا
بصراحه شي يرفع الضغط
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 17/02/2008, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
آآآآه يالقهـر ، البارح الاخلاق زحلـطن ع ـندي عشان هالـ ART
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 17/02/2008, 06:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: في قلب البيرنابيو
مشاركات: 349
الدريم بوكس و الا بلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 17/02/2008, 06:44 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: اٌلـٍريـُاٍضُ
مشاركات: 2,353
حسبي الله على الباكستاني
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 17/02/2008, 06:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: ري ـآض الـ خ ـير
مشاركات: 933
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالها إلا هلالها
يمدحون دريم بوكس ..


اي والله

كل القنوات المشفره ب250 كل 6 اشهر

فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 17/02/2008, 06:49 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكاسر ياسر الآسـر
انا ممن محرم على نفسي الاشتراك في قنوات الفاسد الناقص مو صالح كامل

لانها قنوات نصب واحتيال وكذب وغير محترمه لا مع ما تذيع ولا مع مشتركيها

انا ادفع 30 ريال واشوفها بمقهى ولا يهم ولا ادفع ريال واحد للفاسد الناقص هو وابنه اللغير محترم

مع احترامي لو الجميع قاطعها صدقوني راح يشيل مصاريته وعيال عمه ويتوكل على الله غير مأسوف عليه

هو وباقة الاواخر الله لايوفقه لادنيا ولا اخره .

باقات فساد باقات لا حياء فيها ولا خجل نصب واحتيال وكذب ونقل غير احترافي واشياء كثيره لا يمكن حصرها

هي ما تحتويه باقات الفاسد الناقص

تعجبني يابطل قسم هذا عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 17/02/2008, 06:52 PM
ابوفجر
تاريخ التسجيل: 30/11/2007
المكان: البدائع بلاد الروائع
مشاركات: 5,411
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشلهوب 10 الموهوب
الضاهر المسؤولين على الإي آر تي فعلا يحسبوننا مشتركيين بلاش مادفعنا لهم 360 ريال
أنا مشترك بقنوات الدوري السعودي 98721
طبعا الكل يعلم أن مباريات أمس بكأس فيصل لعب الزعيم مع نجران
ولاكني أمس وأنا احتري المباراة إنصدمت وتفاجأت ان المباراة غير منقوله
أنا ممكن اعذرهم لو جميع القنوات فيهن مباريات
بس سبورت 1 فاضيه مابه شي ليش مانقلو المباراة به
هل هو إستهزاء بنا ينقلون المباراة بسبورت 6
ماذنب جماهير الزعيم الي مشتركين بباقة الدوري السعودي فقط
يعني ترغمونهم غصب يشتركون في الباقه كامله
ماأقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على كل واحد ينصب علينا

حبيبي رسيفر فك الشفرات وشبكه على الديس سي ال وانسى صالح ناقص وربعة طول العمر ومعك الباقة كاملة والجزيرة كاملة والشوتايم كامله 0
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 17/02/2008, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: ري ـآض الـ خ ـير
مشاركات: 933
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إحساس خالد
آسف شباب ابزعجكم شوي

شباب ياليت تشرحون لنا ريم بوكس وش سالفته ( هو رسيفر ؟ )

وياليت مدعم بالصور بعد ووين القاهـ


دريم بوكس

هذا جهاز اسمه هيك

المهم يشغل كل القنوات المشفره بانواعها
يعني شوتايم+ارتي+الجزيره+اي شي في راسك

الجهاز ب750ريال كبدايه+اشتراك 6 اشهر معه


بعدين تجدد اشتراكك كل 6 اشهر ب 250ريال



من شروطه ان الDSL شغال 24ساعه
وهذا طبيعي

وتشبك الرسيفر في المودم ومايأثر في استخدامك النت

لان كل اللي ياخذه شفرات وبس

وللعلم الرسيفر مايفرق عن الباقي يعني تشبكه في الصحن وتحط راسين نايلسات وعربسات واذا تبي هوت بيرد لامانع

بس لاحد يحطها واخذ اثامكم


خلونا حلوين بالكوره وبس واذا تبون افلام اكشن او كوميديه بكيفكم

الا الردى امنعونا منه


المهم
باقول لك
انه احيان ينقطع من عند الشخص اللي يبث الارسال
على حسب شركة الاتصال

يعني يمكن ينقكع عنده الاتصال او يطفى المودم

بس مايطول كثير




واخر شي باقولك اني دورت عليه

لقيته في كذا مكان

بس ارخص شي تلقاه في الحراج

ولاتشتري من اول واحد


دور ارخص واحد

ولو كان سعودي افضل



شوف
لاتفلسف على الرسيفر
اذا ماتبي قنوات قول له يحذفها وانت عنده

عشانه شوي يتعب في البرمجه






اخر معلومه
كيف يشتغل <<<<للفائده

هذا يشترك بكل القنوات
وعنده سيرفر<<<<غير الرسيفر

هذا الجهاز اللي يتحكم بالبيانات ويستخدمونه بالشركات والبنوك
وحتى بالمنتديات

المهم يدخل القنوات عليه ويبث على اللي يبي

ويعرف اذا احد سرب اتصاله لغيره<<<المحترفين يعرفون




طبعا توني عرفت كل الاشياء هذي من اقل من شهر

اشتراكي بيخلص وقلت لازم اشوف الجهاز

وبصراحه عجبني




تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 17/02/2008, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـقـنـ ياسر ـاص
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2007
مشاركات: 1,338
اكثر ماكثر الا مقآهي الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 17/02/2008, 07:25 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2007
مشاركات: 19
Wink

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مالها إلا هلالها
يمدحون دريم بوكس ..


انا عندي واحد بلا اشتراكات بلا هم

لا وازيدكم من السعر بيت

اوربت + شوتايم+ART+اوربي+قنوات الكالتشيو

كلها شغاله يعني منه الله ولا منه خلقه
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 17/02/2008, 07:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ abo arab
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/09/2007
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 767
انشاء الله الاي آر تي ماتدخل بيتنا::::::
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 17/02/2008, 07:37 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
مشاركات: 2,340
قناااااة نصاااااااااابين

والمشكله أكثر قناه تمدح نفسها مدري على أيش

والمثل يقول مادح نفسه كذااااااااااااااااااااااااااااب
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 17/02/2008, 07:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/11/2007
مشاركات: 616
ياخووووووووي مباراة الهلال ونجران امس منقوووولة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube