#16  
قديم 17/02/2008, 12:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومشاري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/05/2002
المكان: USA
مشاركات: 6,701
مشكورين ع المجهود الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/02/2008, 12:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
مشاركات: 1,303
الله يعين الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/02/2008, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جـافـا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
المكان: . لوس انجلوس
مشاركات: 1,904
اللــه كريــم وانشاللــــه .... يبـــــدع الزعيـــــــــــــــم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/02/2008, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يستر

وبالتوفيق للكتيبه الهلاليـــه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/02/2008, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
إن شاء الله الزعيم يفوز .
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/02/2008, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
الفوز على الهلال بمثابة بطوله عند جميع الاندية الثانيه ...
وان شاء الله ندق خشووووومهم ونرد الصاع صاعين ...
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/02/2008, 02:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
مرعبهم الزعيــــــم
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/02/2008, 03:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
مشاركات: 12
عندي احساس قوي 2 / 1 للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/02/2008, 06:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انشتاين
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 1,049
والله ان الاهلي طبق المثل اللي يقول مع الخيل ياشقرراء شاف النصر والاتحاد حاقد علي الهلال
قال معهم الموت مع الجماعه رحمه ,, ياناس والله ان الهلال لو يبي يفكر بالهلال ولا يستعد له زين
ان يتوبه عن التحدي بس كذا طبع الاسد مايلتفت للصيده الهزيله,.
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/02/2008, 08:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فارس والزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/05/2007
المكان: وسط جمهور الهلال
مشاركات: 2,036
إن شاء الله الفوز هلالي لو يجيبون لعيبة مان يونايتد و فالنسيا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/02/2008, 08:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2007
المكان: k.s.a
مشاركات: 12,741
بأذن الله نفوز عليهم وفي عقر دارهم وبالاربعه يالله يااارب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/02/2008, 08:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/08/2007
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 810
مشكورررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/02/2008, 09:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/11/2006
مشاركات: 1,301
يا رجال ماعليك منهم ان شاء الله فايزين
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/02/2008, 09:35 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 669
الأهلاويه ضايعين ومهابيل
أجل يهدوا الدوري لخصمهم اللذوذ الإتحاد!
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 17/02/2008, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغائب الحاضر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 629
ياحبيبي هذا شي من حقهم

وبعدين ترانا ماحنا بعيدين عنهم

والا نسينا اربعة الشباب اللي ريح كل لعيبة الاساسي بس عشان مباراة النصر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube