#61  
قديم 17/02/2008, 03:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/02/2007
مشاركات: 308
مشكلة بعض الاخوان

اذا جاب الاعب هدف صار اطلق لاعب مر على الكره السعوديه

واتوقع لو بدر الدعيع شاتها كان جاب مثلها

بس لا يفوتكم الي ورى المرمى ملتمسين هههههههههههههه خافوا المساكين من الكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 17/02/2008, 03:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: Christchurch -New Zealand
مشاركات: 355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the cold
مشكلة بعض الاخوان

اذا جاب الاعب هدف صار اطلق لاعب مر على الكره السعوديه

واتوقع لو بدر الدعيع شاتها كان جاب مثلها

بس لا يفوتكم الي ورى المرمى ملتمسين هههههههههههههه خافوا المساكين من الكوره


لاياغالي


ماقلنا اطلق لاعب


لكن الحق ينقال الهدف رررروعة


والتنفيذ مميز


والتسديدة كانت قوية

مشكور على الطلة
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 17/02/2008, 03:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/12/2007
مشاركات: 896
هدف حلوو والله
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 17/02/2008, 04:26 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
المكان: فــي قــلب الزعــــيم
مشاركات: 666
صراااااااااااااااااااحه البقان مافي مثله وثانيا/أظاهر حنا بمنتدىالهلال وليس في درس إملاء
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 17/02/2008, 04:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/11/2007
المكان: فــي قــلب الزعــــيم
مشاركات: 666
صرااااااااااااااااااحه البرقان مافي مثله وثانيا/ مو لازم تصحيح الاخطاء حنا في منتدى وليس درس إملاء
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 17/02/2008, 04:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/02/2006
المكان: حــــــــائـــــــــــل
مشاركات: 3,093
هدف جميــــل والله....
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 17/02/2008, 04:42 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/11/2007
مشاركات: 978
اللاعب بالنسبة لي غير مقنع ولكن الهدف جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 17/02/2008, 04:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خدش1237
السلام عليكم

يقول المثل جبناك يا عبد المعين تعين لقيناك يا عبد المعين تنعان )
أخي [ هلالي مركزه عالي ] انتقدت أخانا عقيد هلالي بأخطائه الإملائية ولكن هلا فتشت عن أخطائك ( فكلك عورات وللناس أعين )
- اسمك ( هلالي مركزة عالي ) الصحيح مركزه .
- انبهك *** أنبهك
- ان *** أن
- كلمه *** كلمة
- تاكد *** تأكد
- عندة *** عنده
- اخطاء *** أخطاء
- املاء *** إملائية
- انت *** أنت
- اخطاءك *** أخطاؤك ( إملائي ونحوي )
- انبهك *** أنبهك
وغيرها من الأخطاء
((((( هذا التوضيح للفائدة وليس للتجريح وتقبل تحياتي )))))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قلبوها حصة إمــلاء الأخوان ..




يعطيك العافيه ،، وهـدف البرقان رهيب .
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 17/02/2008, 04:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ارسنلاوي
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/11/2006
المكان: P.S.U
مشاركات: 4,649
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عمرية هلالية
^_^

اليوم .. طايحين مدح فيهـ

بسـ الله يستر من بكره

اول مايجيب غلطه ولو كانت بسيطه

:

8
8
8
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 17/02/2008, 04:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هيلالي صميم
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 1,170
هدف حلووووووووووووووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 17/02/2008, 09:10 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: Christchurch -New Zealand
مشاركات: 355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي مووت حتى الموت
صراااااااااااااااااااحه البقان مافي مثله وثانيا/أظاهر حنا بمنتدىالهلال وليس في درس إملاء



اوماااااااااااا درس املالالالالالالالاء


هههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 17/02/2008, 09:11 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: Christchurch -New Zealand
مشاركات: 355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem 777
اللاعب بالنسبة لي غير مقنع ولكن الهدف جميل



رايك وعلى عيني وراسي
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 17/02/2008, 09:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: Christchurch -New Zealand
مشاركات: 355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة 〜〇عــبــادي〇〜
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


قلبوها حصة إمــلاء الأخوان ..




يعطيك العافيه ،، وهـدف البرقان رهيب .

الله يعافيك
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 17/02/2008, 09:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: الدمــا مـــ
مشاركات: 1,920
هدف جميــــل والله....
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 17/02/2008, 09:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: Christchurch -New Zealand
مشاركات: 355
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي ارسنلاوي
8
8
8




انا بينت من قبل الي امدحة اذا اخطاء اعاتبة لكن غيري ممكن ينتقدة انتقاد حااااااد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:17 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube