المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 13/02/2008, 12:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 36
Lightbulb هـــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــا.. سجل توقيعك بالمطالبة بشراء البطاقة الدولية لطارق التائب


لن نقبل بالتفريط بطارق

طارق فنان نادر

و الادارة بوضع مادي ممتاز

اذا لماذا لم تبادر الادارة الهلالية بشراء البطاقة الدولية لطارق؟

من هذا الموقع و من هذا الموضوع

اطالب الادارة الهلالية بشراء عقد التائب

ولاء

و اخلاص

و فن

و مهارة

واعتباره كاستثمار للمستقبل

فهو استمرار لمدرسة ابو يعقوب

يوسف الثنيان

و امتداد لذلك الجيل الذهبي

و لهذا الفن الكروري و الاخلاقي الراقي

ستستفيد المدرسة الهلاليه منه

حتى بعد تقاعده

و بذلك نكون قد اثرينا المواهب القادمه

لكي نرى تلك المواهب تعطي الساحه الكروية بالهلال و المملكة

و ربطناها بابداع الفن الكروي

للزمن الجميل

تحياتي

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/02/2008, 12:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
المكان: عــنــيــزة
مشاركات: 219
سجل عندك واحد يموت بطارق و يتمنى استمراره مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/02/2008, 12:49 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2007
مشاركات: 111
مكررررررررررررررررررررررررررررررررررر وشكرن على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/02/2008, 12:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/07/2007
مشاركات: 23
مشكور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/02/2008, 12:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
سجلني عندك ثاني المطالبين بشراء البطاقة
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/02/2008, 12:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
مشاركات: 549
سجل عندك المطالبين ببطاقة اللاعب الكبير والنجم المحبوب طارق التايب

ااااااخ ياطارق والله نحبك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/02/2008, 12:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 36
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem20yasser
مكررررررررررررررررررررررررررررررررررر وشكرن على الموضوع


اعلم

لكن المنتدى به اعضاء كثر ومواضيع جديده كل ثانية

فرصة لكي تتواصل الافكار


تحياتي لك


و لكل الاخوة الذين شرفوا الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/02/2008, 12:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خــاKHALIDلــد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/01/2007
مشاركات: 331
<<<<<<<<< من محبين طارق ويتمنى شراء بطاقته
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/02/2008, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اااخ ي سامي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/08/2007
مشاركات: 505
بصرٍآحه

طارق افضل اللاعبين عندي ..

بس ..


طآرٍق آلحين عمرٍه 31

يعني بقا له سنتين ويعتزٍل ..

انا افضل استمراره موسمين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/02/2008, 12:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,133
ياليت والله امنية نتمنا انها تتحقق
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/02/2008, 12:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
المكان: Onizah
مشاركات: 921
سجل عندك معاااااااااااارض بمطالبة شراء عقد التائب لاسباب عدة :
1-كثرة اصابات الاعب بحيث غيابة عن المباريات المهمة 0
2- قتل المواهب الهلالية امثال الكلثم الدوسري الفريدي0
3-تكلفة الاعب بالتعاقد معه 0
طبعا الحين تظنون اني لااريد التايب لا والله هو من اللاعبين الذين اذا شفتهم بالملعب ارتاح
لكن زي ماقلتلكم شكرا لك 0
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/02/2008, 01:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2007
مشاركات: 337
موضوع مكرر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/02/2008, 01:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9سيد منطقة الجزاء 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 586
سجل عندك واحد من المؤيدين لشراء بطاقة التايب
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/02/2008, 01:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/05/2007
مشاركات: 36
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ازرقــــاني
سجل عندك معاااااااااااارض بمطالبة شراء عقد التائب لاسباب عدة :
1-كثرة اصابات الاعب بحيث غيابة عن المباريات المهمة 0
2- قتل المواهب الهلالية امثال الكلثم الدوسري الفريدي0
3-تكلفة الاعب بالتعاقد معه 0
طبعا الحين تظنون اني لااريد التايب لا والله هو من اللاعبين الذين اذا شفتهم بالملعب ارتاح
لكن زي ماقلتلكم شكرا لك 0

كلام عقلاني و جميل

و اعتبر ان وجوده حافز و ليس قتل

الم تسمع بالمثل القائل: التلميذ تفوق على معلمه

و التائب من مدرسة الثنيان

و سيثري المدرسة الهلالية للناشئين
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/02/2008, 01:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,145
أتمنى ذلك وبشدّة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:47 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube