#61  
قديم 13/02/2008, 08:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كاريرا
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2006
المكان: قلب شبكه الزعيم
مشاركات: 12,462
الهرفي متعقد من حاجه اسمها الزعيم لكن يبقى زعيمه غصب من عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 13/02/2008, 09:52 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: بلاد الزعماء
مشاركات: 120
ماضيه اسود الهرفي لايهمك معروف بس ما يستحي
على وجهه مغسول بديتول خخخخخخخ

اهم شي لا ينسى يوم يسحبه بذنه الامير عبدالرحمن بن سعود

مثل العنزه

ويقفل عليه في دورات المياه اكرمكم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 13/02/2008, 10:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2007
مشاركات: 59
والله أنا أقول أنه من الغلط نتكلم عنه .......

فنحن الزعماء .. ولا نحتاج لأحد أو ننصح أو نذكر أحد.....


ياليت المنتدى يكون عن أوضاع نادينا وما يدور داخله .....


(((( فلنكون قدوة المنتديات كما نحن قدوة الأنديه ))))
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 13/02/2008, 10:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 200
القافله تسير والهريفي ينبح
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 13/02/2008, 11:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2007
مشاركات: 222
مشكور اخوي على الموضوع ... لكن هذا سفيه ماعليه شرهه ... خلوه يتكلم لين يقول بس ... وترى المثل يقول ... القافله تسير والكلاب تنبح ... ولا تحرمنا من جديديك ...
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 13/02/2008, 11:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبة كرز
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/11/2004
المكان: نادي الهــلال
مشاركات: 1,168
فعلا كل يوم يثبت انه متخلف ولا يفقه في تحليل الكوره غير بالاسم
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 13/02/2008, 12:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/12/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 48
لم يكبر الهريفي بعد.. لكي يصبح هرفي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:16 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube