#1  
قديم 11/02/2008, 11:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
مشاركات: 159
سر ابداع التايب في الهلال.......أدخل وشوف

سر ابداع التايب في الهلال.......

الكل يتسأل عن سر التألق لطارق التايب في الهلال , فاليكم بعض النظريات
  1. التايب لاعب فنان وكبير .......................................... صح ولكن هذا ليس السبب
  2. فريق الهلال مرصع بالنجوم ساعدوا التايب في التألق ..... صح ولكن هذا ليس السبب
  3. ادارة نادي الهلال تحترم التايب وتحسن معاملته ............. صح ولكن هذا ليس السبب
  4. التفارب في عادات الشعب السعودي والليبي ساعدت التايب ... صح ولكن هذا ليس السبب
  5. المال حفز التايب على الأبداع ........................................ صح ولكن هذا ليس السبب
كثير من الأسباب تساعد التايب على التألق و الأبداع في الهلال , ولكن من وجهة نظري المتواضعة السبب الحقيقي هو حب الجماهير للتايب والذي لمسه التايب منذ ايامه الأولى في السعودية
ومن وجهة نظري ايظا ان أخلاق السعوديين وأحترامهم له من الجماهير و اللعيبين فرض على اللاعب العطاء والحماس وكما يقول المثل ان انت اكرمت الكريم ملكته
أحباء التايب يتذكروا جيدا الغيرة التي عذبت التايب في تونس و تركيا
ولله الحمد اللاعب السعودي فوق عقدة النقص هذه ويحترم من يستحق الأحترام


تحياتي و السلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/02/2008, 11:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/03/2007
المكان: الريـآآآآآض
مشاركات: 1,613
الف شكرررررررررررر وكلاامك صحيييييييح
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/02/2008, 11:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 45
مشكور والله أنك صادق والله أنا نحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/02/2008, 11:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
صدقت

وإذا كان جمهور الهلال يبغى يشوف التايب بهالمستوى على طول

لازم يتفاعل مع طارق في كل كوره يلمسها لأن طارق مع الجمهور يكون غييير
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/02/2008, 11:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ David Naif
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 08/02/2007
المكان: In al Hilal And Barcelona
مشاركات: 2,572
كلامك سليم اخووي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/02/2008, 11:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 252
بصرحه كلامك صحيح ومن حظر مبارايات الهلال يشوف كيف الحب الي يحمله الجمهور لتائب
والسبب هو اداء التائب وطلبه من الجمهور التشجيع مع كل كوره اتمنى انه يستمر مع الهلال الى اعتزاله
وتتكفل ادارة النادي بالاعتزال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/02/2008, 11:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2007
مشاركات: 468
السلام عليگم-- انا والعياد بالله من هذه الكلمة - اتفق معك حول ان اللاعب مرتاح نفسيا بالهلال وهذا المهم للاعب -- وكذا ان العلاقة طيبة مع الجماهير وهي علاقة العشق البلا حدود -- ولكني اختلف معگ في مسألة المال التي ذكرت -- اما بالنسبة للقاعدة الجماهيرية لهذا اللاعب فهي گبيرة جدا - فأنا من العارفين به منذ صغره -- فكانت جماهير الاهلي طرابلس خير مثل -- وفي تونس ابدع وامتع وحقق معهم كأس العرب وگذا كانت الجماهير الوفية تسانده --- فهو مبدع اينما ذهب -----
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/02/2008, 12:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2005
المكان: بــريـــــدة
مشاركات: 1,265
يستاهل ابو نادين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/02/2008, 12:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ! دحـوم الهـلالـي !
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: FC ALHiLAL
مشاركات: 3,555
صحيح اخوي....مافيه احلى من حب الجماهيـرٍ...واللاعب مرتآح..يعني هذآ الجوا اللي يبيه...لاعب كرة القـدم...

عوافي اخوي على الموضوع...
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/02/2008, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 1,539
والله انت مبدع وراقى الطرح والتفكير اخى KARWA

السر فى الجماهير ...وااااااه من جماهير الهلال كم هى تنحب

وكاليبي محب لطارق مثلك........اقولها وبكل صدق......افضل مكان لطارق ....هوا الهلال والسعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 12/02/2008, 12:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
التااااايب لاعب كبييييير يستحق الاحترااااااااااامـ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12/02/2008, 12:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/03/2007
مشاركات: 609


..

صدقت اخوي.


يسـلمو..
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12/02/2008, 12:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
كلامك سليم اخووي

واكبر دليل لاحظ التايب كل فتره وفتره يطلب الجماهير مئازره فريقهم لكي يتحمسون

وهو واثق وبقوه ان الجماهير ماراح تخيب ظنه

والسلام ختام
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12/02/2008, 12:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/10/2006
مشاركات: 4,049
مشكوووووووووووور وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12/02/2008, 12:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ’ĦάṂάďỲ‘
رئيس رابطة مانشستر يونايتد
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: JeDDaH ♥ SA
مشاركات: 2,330
صدقــــــــت ،،
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube