#76  
قديم 12/02/2008, 04:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,050
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البركان الثائر
الله يشفيه بس للأسف محلل فاشل !!


وانا من يوم شافته يتفاخر بتنازله عن تسديد ضربة الجزاء بكأس العالم امريكا 94 للكابتن سامي الجابر وانا غاسل ايدي ((عاده انجاز تاريخي له)) ههههههههههههههههههههه

على فكره ترا سامي شايت الكوره غصب عنهم كلهم ..

تسبب بالبنلتي ويوم جلده لاعب المغرب المسكين سامي ماحك رجله ولا كمل طيحته رااح وخذاا الكوره وسددها..

قال قال تنازلت عن البلنتي لسامي

شكل ذاك البلنتي مسويله عقده

اما هالهريفي اقوله

القافلة تسير وانت يالهريفي لازلت تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 12/02/2008, 05:02 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
الهريفي رح قشر بصل احسن لك
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 12/02/2008, 05:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلاليه وقلبي ازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: !! الريـــــاض !!
مشاركات: 3,508
وانت ليه مستغرب يااخوي ؟؟؟

مو اول مره يسوي مثل هالشي ..

الله لا يبلاانا بس
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 12/02/2008, 05:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
والله مايستحي على وجهه الي جاي من حفر بيشه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 12/02/2008, 05:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
هذا مريض نفسي
ابو يعقوب مئثر عليه ايه ابو يعقوب الهريفي كان مصدق نفسه انه لاعب مهاري بس لما طلع ابو يعقوب
مسحه ومسح شهرته مع جاه نفس وعقده من يوسف الثنيان والهلال
شفه دايم اذا جاء طاري المنتخب اول يذكر يوسف ويبدا تنتيف فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 12/02/2008, 05:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
قول المثل خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 12/02/2008, 05:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/02/2007
المكان: بكـل مكـان
مشاركات: 2,350
يقول المثل خالف تعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 12/02/2008, 05:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 241
ما اعتقد ان الموضوع يستاهل انه ينزل


لأن الموضوع بسيط جدا نصراوي ويكذب وش صار يعني؟؟

خلووكم اكبر من كذا..
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 12/02/2008, 05:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااا ليفربولي الي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
المكان: الرياضض ~
مشاركات: 911
والله انه منقهر
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 12/02/2008, 06:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/08/2007
مشاركات: 1,704
القافله تسير والكلاب ..........؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 12/02/2008, 06:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2008
المكان: مكـــه
مشاركات: 362
الله يهديك ياهريفي
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 12/02/2008, 06:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2006
المكان: حدود الكويت(الرقعي)
مشاركات: 4,584
ضحكني وأنا طفشان
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 12/02/2008, 01:47 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/01/2008
المكان: مكة قلبي
مشاركات: 176
يذكرني الهريفي بهذا البيت :
لاخيل عندك تهديها ولا مال فليسعد النطق ان لم تسعد الحال

يبدو ان الهريفي لم يجد سيقانا يتسلق عليها في ناديه واخذ يتسلق على سيقان الزعيم.......!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 12/02/2008, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/01/2005
مشاركات: 507
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 12/02/2008, 02:46 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
المكان: دآآآر ابو متعب
مشاركات: 314
يابوي عطه على جوه يحسب ياسر
زي الممثلين العالميين :
سعد النابح والثهراني .
اقول الله يشفيه بس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube