#16  
قديم 12/02/2008, 03:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/09/2006
المكان: خلف بنشر السعاده
مشاركات: 1,699
وجودها مثل عدمها
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12/02/2008, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: في شمال العروس
مشاركات: 409
والله انك صااااااااااااااااااااااادق
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 12/02/2008, 05:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
الله يسمع منك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 12/02/2008, 05:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تحت أقدام أمي
مشاركات: 3,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريسان الهلالي
من كان يصدق

ان اول سنة في رئاسة محمد فيصل كان يدعم الجمعيات الخيرية ومنها (( انسان )) فهلت علينا البطولات الست ببركة الاحسان الى الايتام .

ثم اصبحنا نتلقى الدعم المالي المشبوه من هذه القناة الساقطة التي تنشر ما لا يرضي الله ... فاصابنا قحط البطولات الذي لازلنا نعيش فيه .

من هالقناة مانبغى دعم الله يغنينا عنها تفشل وتسود الوجهه لكن مايقهرني الا الدروج اللي يرسلون وطاقينها شات يعني يقال كل هذا دعم للهلال مانبغاهم يدعمون لكن يفكونا من قلة الادب والكلام اللي يقولونه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 12/02/2008, 05:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: فوق الارض تحت السماء
مشاركات: 3,081
المشكله ان اداره الهلال ما اهتمت بالقناه الي مفروض انها تحكي انجازات الهلال ولاعبينه
الاداره معجبها الوضع لن وراه دخل من الدلوخ الي يرسلون فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 12/02/2008, 05:34 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
مشاركات: 22
كلام سليم وان شاء الله يلبون طلباتكم لانه فعلا قناة كلها اغاني وترقيم وين الرياضه فيها!!!!
ماادري
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12/02/2008, 05:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ودمي سامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
مشاركات: 2,098
الله يفكنا من هالقناة
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12/02/2008, 07:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون أبونايف18
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2007
المكان: في قلب مخاوي الليل
مشاركات: 2,320
انا أشك الشغال عليها كافر


أجل وقت الصلاة والأغاني شغالـه << وين الأسلام وين الأيمان حنا بديرة الحرمين والا وين ؟

واللي يراسلون القناة مساكين والله ..يسمعون الأغاني وياخذووون سيئات عليها

أفضل طريقه هي....حذف القنــــــــــــــــــــــــــاة الترقيم
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/02/2008, 07:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
ابشرك انا حاذفها كها غزل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/02/2008, 08:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Dr Messi 10
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2007
مشاركات: 672
حسبي الله على القائمين عليها .. تكلمنا مرات ومرات .. لكن الظاهر انهم مستانسين على الشات وشلة البنات
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/02/2008, 08:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المسؤول
والشي المضحك والمبكي في نفس الوقت
قبل مباراة الهلال والنصر
حاطين استفتاء 1- فوز 2- خساره 3- تعادل خخخخخخخخخخخخخخخ
خروج مغلوب وتعادل !!


والاعظم ان فيه ناس مصوتين للتعادل !!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/02/2008, 08:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: اينما كان الهلال
مشاركات: 564
اللهم من اشرف وساعد واخرج وساهم في دعم هذه القناة سواء ماديا او معنويا او حتى برساله ( قناة الزعيم ) ان تمحق رزقه وان تريه عقوبته في الدنيا قبل الاخره انك سميع مجيب .. اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/02/2008, 02:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/09/2007
مشاركات: 386
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المسؤول
والشي المضحك والمبكي في نفس الوقت
قبل مباراة الهلال والنصر
حاطين استفتاء 1- فوز 2- خساره 3- تعادل خخخخخخخخخخخخخخخ
خروج مغلوب وتعادل !!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/02/2008, 02:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/04/2007
مشاركات: 61
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي إقتراح
ليش ما نسوي معارضه للقناه عن طريق عمل لا فتات ولوحات وشعارات ضد القناه
وأيظا عمل تواقيع ضد القناه
والإكثار من المواضيع التي تدين القناه
ويا ليت تكون جميها بطلب الإغلاق وليس الإصلاح لأن المثل يقول (أطلب الباطل يجيك الحق)
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/02/2008, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الشرقيه محاسن
مشاركات: 1,522
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دهلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي إقتراح
ليش ما نسوي معارضه للقناه عن طريق عمل لا فتات ولوحات وشعارات ضد القناه
وأيظا عمل تواقيع ضد القناه
والإكثار من المواضيع التي تدين القناه
ويا ليت تكون جميها بطلب الإغلاق وليس الإصلاح لأن المثل يقول (أطلب الباطل يجيك الحق)

انا معكم يالله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:53 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube