المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 10/03/2002, 09:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أكتب من أجل الهلال

أخواني في الله وأحبتي في هذا المنتدى الرائع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
من ديار الغربه هاأنا أعود للكتابه مرة أخرى لأحبتي في هذا المنتدى ولكل المتابعين لهذا المنتدى،
ماذا أقول وماذا أكتب ؟
أحترت كثيراً وترددت أكثر ولكن لمح الى ذهني ذلك البيت الذي يقول قائله
ومن تكن العلياء همة نفسه* فكل الذي يلقاه فيها محبب
والعلياء تلك همة بني هلال كلهم ولايرضون بغيرها وأتخيل هذا البيت على لسان الهلالين جميعاً ولكن أعذروني في أن نتحد جميعاً كمحبين للهلال ونتحدث بصوت واحد وبلسان واحد عن مايجول بخاطرنا ومايقظ مضاجعنا فنحن كهلاليين ينطبق علينا قول الشاعر:
لاتسقني ماء الحياة بذلة* بل فاسقني بالعز كأس الحنظلَ
فمن ينتمي لهذا الكيان لايقبل بالأهانة أو الذل أو عدم أحترام رأيه لأنا تعلمنا أن نكون أصحاب مبدأ وقضية ساميه لانرضى بسفاسف الأمور ولانرضى بالأساليب الملتويه بل لانعرف إلا طريق واحد هو الوضوح والصراحة والشفافيه.
نحن نمتثل قول القائل
ونشرب إن وردنا الماء صفواً* ويشرب غيرنا كدراً وطينا
لماذا ذلك ؟ لأن الله من علينا بميزة في أنتمائنا الرياضي والمتمثل في هذا البيت:
نحن قوماُ لاتوسط بيننا* لنا الصدر دون العالمين أو القبر
وليس ذلك إلا لأنا:
أذا المرء لم يدنس من اللؤم عرضه * فكل رداء يرتديه جميل
كل هذه المعاني النبيله تعلمناه مع بداية أنتمائا الرياضي لهذا العملاق الذي أسسه ذلك الشيخ الحبيب عبدالرحمن بن سعيد وأهتم بأنشائه كمؤسسة كامله رياضية وأجتماعية وأخلاقية وثقافيه وبحمد الله كان ولازال هذا النادي يستقطب المحبين الذين بحمد الله وجدوا في هذا النادي التميز عن غيره في شتى المجالات المذكوره وهذا ولله الحمد لازال ظاهراً وسيبقى .

أذن مالمشكله التي أستجدت كي يكتب هذا الكاتب هذه المقاله ؟؟؟
أقول مبادئنا كهلاليين لم تمس ولن تمس ولكنا نرى أعوجاجاًفي طريقة أدارة الأمور وحال هذا النادي في أنحدار في سائر الأتجاهات والمقصود أنحدار فنياً فقط؟ ولغيرتنا على هذا النادي لابد أن نشخص الداء بكل روية ونضع الدواء ، فالحال من الممكن أن تعود لكن ببعض العلاج المتمثل في بعض الأمور التي سأذكرها.

في العام الماضي وفي مثل هذه الأيام كتبت مقال أستشعرت فيه الخطر الذي يحدق بالهلال وهاأنا أنقل لكم ماكتبت في العام الماضي في ذلك المقال الذي كان بتاريخ 24/12/1421ه وبعنوان بندر بن محمد أنت السبب وفيه قلت:

((السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته ، وبعد
معشر الهلاليون
كما كنت سببا بعد اللة في صنع أنجازات العام الماضي ها أنت تساهم في ضياع هلال هذاالعام ........ كيف؟
أذا أردنا أن نكون منطيين في معرفة ماحل بهذا الكيان الرائع فلابد من العودة قليلا الى الوراء،تحديدا صيف هذا العام عندما أعلن بندر بن محمد ذلك الاداري الخبير الذي يجبرك على أحترامه فلقدالتقيت به مرارا عند أحد الاخوة الذين تربطه به علاقة قوية، وأذكر كيف كان هذا الرجل يصغي لما يقال بشكل لايليق الا بشخص عاقل رزين، وحدث موقف ذات مرة حيث أنني لم أتمالك أعصابي عندما هزمنا من الشباب قبل عامين في كأس ولي العهد ، ونظرا لسؤ مستوى الهلال في تلك الفترة ولاطلاعي على مواطن الخلل وأنا خارج المملكة تحديدا في أمريكا لدراستي العليا، وكنت ذلك اليوم تحديدا مستعدا لمشاهدتها على الهواء حيث رتبت مع أحد زملائي أن أغطي جدوله في العيادات على أن يغطي هو جدولي يوم المباراة وبعد أن رأيت مستوى الهلال وكانت النتيجة هزيمتنا بهدف للشيحان لم أتمالك نفسي وأتصلت بقناة راديو وتليفزيون العرب لانها الوحيدة للأسف وأكرر للأسف التي تنقل المباراة لأمريكاوقمت بأنتقاد أوضاع الفريق كاملة،وأدارتة متمثلة بأبن نصيب، والمدرب خليل، وكان لما قلت صدى لم أتصوره ولكن جأني عتاب من أبو محمد عن طريق أخي أبو نواف فحواه لماذالم يتصل بي الدكتور ويبين لي ملاحظاته بدلا من نشرها عن طريق قنوات قد تسئ الى الهلال، وهنا مربط الفرس وهناعلمت أنه محق وصاحب نظرة متأنية وعقل راجح فعمل في صمت وأستفاد من أراء الاخرين وأعاد بفضل من اللة أولا ثم بفضل سياستة الادارية الرائعة للهلال رونقة وأصبح الهلال بطل الرباعية لا بل الخماسية لا بل السداسية لابل السباعية أما كيف؟
الجواب عندما ترك الفريق هذا العام ولم يجد الهلال رئيسا وأقتربت بطولة الصداقة قام بالتعاقد مع بلاتشي خوف على ضياع تركتة وأستقدم فايية أذن كان هو بعد اللة سببالأستقرار الناحية الفنية مما ساهم في حصول الازرق على ثلاث بطولات متتالية.
لايعني كلامي أن أقلل من دور الادارة الحالية ولكنها بلا شك تحتاج الى وقتا ليس بالقصير كي تصل الى الخبرة والدراية التي كانت عليها أدارة بندر بن محمد.

أما ضياع هيبة الزعيم هذا العام فهو نتاج أبتعادك بخبرتك للتعامل في مثل هذه الظروف.

نقاط مضيئة/
/بندر بن محمد رب زمان بكيت فية أذا صرت في غيرة بكيت علية.
/أ عضاء شرف الهلال دعوا الخلاف وأجتمعوا على مصلحة الهلال ولاتتركوا سعود بن تركي وحيدا فهو بحاجة للدعم والمشورة.
/أبو مساعد أعانك اللة لكن دورك الأن مهم جدابعد اللة في أعادة الروح لمجلس أعضاء الشرف في أستحثاثهم للعمل من أجل هذا الكيان العملاق.
/الامير هذلول تعامل بهدوء مع وسائل اعلام فهواة الاصطياد في الماء العكر كثر.
////////أذا لم تعد الروح فعلى الهلال السلام، نحن لانريد تحقيق جميع البطولات لأن هذا مستحيل, لكننا نريد روح الهلال التي تكاد تزهق.

وللجميع تحياتي، والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة))

وبالمناسبه كان هذا المقال قبل أن نخرج من كأس ولي العهد وبطولة الدوري للعام الماضي والشاهد أنه من تلك الفتره وضح لكل متابع لهذا الفريق أن الفريق غير مستقر أدارياً ولا فنيا ونفسياً وحدث ماحدث وخرج الهلال صفراً من كبرى البطولات المحليه الدوري وأيضاً كأس ولي العهد وتبعت مأساة العام الماضي أخفاقات متتابعه هذا العام.

سيقول قائل وماذنب رئيس الهلال سعود بن تركي؟
أقول ذنبه أن قبل رئاسة فريق فوق مستوى خبرته الأداريه، نعم هذا الرجل خلوق وراقي في تعامله مع الأعلام ولكن هذا ليس بكافي.
وليسمح لي رئيس الهلال بذكر سلبيات يتحملها هو وحده :
1- بداية وعند قدومه لم يوفر الحمايه الكافيه للمدرب بلاتشي من أنتقادات بعض منسوبي الهلال مما جعل ذلك المدرب يشعر بعدم الأمان في ظل وجود رئيس لايوفر الحمايه لأعضاء منظومته الأداريه.
2- قطع الأتصال الأيجابي بكل أعضاء شرف الهلال المحبين والغيورين على سمعة وكيان الهلال وعلى رأسهم مؤسس النادي وكل من الأمير بندر بن محمد وخالد بن ظلال وفيصل بن سلطان والوليد بن طلال وسلطان بن محمد وصالح الصقري وخالد بن الوليد.
3- عند تعاقده مع مدرب أتى بسافييت المغمور والذي نادى كل محبي الهلال بتغييره بعد أسبوعين من قدومه ولكن لم يستجب الى أن ضاعت بطولة ولي العهد وبطولة الدوري.
4-مع بداية الموسم تعاقد مع أرثر الذي كان يرفض التعاقد معه عديد كبير من رجالات الهلال ليس لسؤ مستواه ولكن لحظه العاثر في النهائيات مع فريقه السابق النصر والتي بلغت في عددها أربع نهائيات مع وجود إشكالية في التعاقد مع ذلك المدرب مع أنه كان من الأولى أن يتم التعاقد مع يوردانيسكو الذي إرتاح له اللاعبين والجماهير وخلال ثلاثة أشهر حقق بتوفيق الله مع الفريق ثلاثة بطولات من العيار الثقيل.
5- العشوائيه وقلت الخبره في جلب اللاعب الأجنبي ودليل ذلك هو تجميدلاعب فقط للمشاركه الخارجيه والذي لديه أدنى خبره رياضيه يعلم أن اللاعب الذي لايلعب مباريات رسميه يفقد الحساسيه على الكره بل ويفقد أبجدياتها والدليل ماحدث مع الكاتو والذي لو لعب الفريق ناقص لكان أفضل من لعبه معه على حساب من هو أكفاء منه.
6- تغيير جورج أرثر في مراحل الحسم وهذا يعد بحق نقطه سوداء لسعود بن تركي فمدرب يعرف إمكانيات اللاعبين يقال مع مراحل الحسم وهذه النقطه وبصدق تشكك في أن الأمير سعود بن تركي تورط بدون بقصد أو بقصد في أضعاف فرص نيل الهلال أي بطوله هذا الموسم، المدرب الجديد لاغبار عليه ولكن كيف يأتي قبل بطوله عربيه بيومين ونريد منه أن يمنح الفريق شخصية وأداء هذا عند العارفين بالكره ضرب من الجنون.
7- الأنشغال عن الفريق في مراحل الحسم لسفر أو لغيره وأنا هنا لايهمني أن كان السفر لعمل خاص أو فسحة لأن هذه من خصوصياته ولكن مثل هذا التصرف لايليق بشخص تحمل أمانة فريق مثل الهلال يحبه ملايين في المملكه وخارجها وكما نقل في الجرائد فيوسف سيف المعلق المشهور القطري أعلن من خلال قناتهم تأثره لحال الهلال الذي أحبه، ونقطة رئاسة نادي مثل الهلال أظن أنه لم يستوعبها جيداً الأمير سعود بن تركي فهي مهمة ثقيله وكان لابد أن يعرف ذلك جيداً عندما تقدم لرئاسته فهو نادي بمواصفات خاصه.
8- تركه جل الأمور للكابتن فهد المصيبيح مع عدم نصحه له وتوجيهه إياه مما أدى الى أزدواجية الأدوار عند الرائع أبو محمد مما جعل يفقد السيطره والتركيز فالمهام كبيره وكثيره مما جعل المشاكل تكثر ومما مشكلة أبوثنين ومن ثم المشكله التي كادت تحدث مع الشريد وثالثة الأثافي أن يحمل حسين المسعري الذي لايملك أي من مواصفات القيادة لا ولاحتى مواصفات لاعب بنادي ريفي أشارة القياده لفريق بحجم الهلال وأعطاء الفرص تلو الفرص لأنصاف لاعبين مثل النزهان وتركي القحطاني مع عدم جدوى ذلك لأنهم فاقدين للحس الكروي الصحيح أساسًا ومع ذلك تجدهم أساسيين في فريق بحجم الهلال عملاق أسيا والعرب وهذا التخبط الذي حدث من المصيبيح إلا لأن المصيبيح ليس له نظرة رئيس النادي التي يجب أن تكون أعم وأكبر ولكن أذا كان الرئيس لايملك ذلك أصلاً فالمسأله سيان.
9- السكوت عن حقوق الهلال الضائعه عند إتحاد كرة القدم بشتى إداراته ولاداعي لذكر تلك الحقوق الضائعه فقد أشبعها أخواني الصحفيين نقداً وطرحا.
10- التفريط بأفضل محور على مستوى المملكه وذلك بالتلكؤ في مسألة حسم موضوعه الى أن وقع لغير الهلال وهذه مسؤلية سعود بن تركي وحده فهو يعلم أنه بحاجة خميس وبخاصه بعد تطفيش أبوثنين فماذا عمل أنتظر الى أن ذهب للأتحاد ومن ثم دفع نفس المبلغ الذي كان كفيل بأبقاء خميس في الهلال الى توليو......؟؟؟؟؟؟ عجبًٌ عجاباٌ لو ترى عيناكَ

الحل وبكل وضوح هو أن يتنحى هذا الفارس سعود بن تركي عن صهوة الرئاسه ويقتنع بأنه لم يوفق ويدعم الهلال كعضو شرف وهذا ليس بمستبعد على هذا الرجل الخلوق أن يترك رئاسة هذا النادي لغيره أن كان ذلك سيصلح أوضاع النادي هذا مايتمناه الأن كل غيور على مصلحة هذا الكيان الرائع.

أحبتي يعلم الله أن لاهم لي إلا مصلحة الهلال ويعلم الله أني لست ضد الأخ الفاضل سعود بن تركي كشخص ولكن ضد طريقة أدارة الأمور منذ بطولة السوبر الأسيويه التي أوصلت الهلال الى هذا الحد وأقولها بصراحه ووضوح حتى لوحقق الهلال الأسيويه والدوري وهذا ليس بمستبعد على نجوم الهلال بعد توفيق الله لن يغير هذا من موقفنا شيء فالأمور تدار بطريقه لاتحتمل وهاأنا أقول لأحبتي جماهير الهلال أن الهلال ليس ذلك الفريق الذي يحب الأستسلام ولكنه بحاجه الى تنظيم وأداره ولاأدل على أوضاع الهلال السيئه من ماحدث من الكابتن الخلوق نواف التمياط في المباراه الأخيرة مع الملعب وأحتكاكه مع حكم المباراه وهذه سابقه من هذا الرائع ولكنه أتت لتقول أن الأمر وصل منتهاه.
فياهلالييون أفيقوا وأنقذوا هذا العملاق من سقطة قد تمتد طويلاً.

ومانتفاع أخي الدنيا بناظره * أذا أستوت عنده الأنوار والظلم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  #2  
قديم 10/03/2002, 09:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,213
بالفعل لابد من وجود اعضاء الشرف وخاصه في هذا الوقت ..........

نحن نكاد نغرق من حال الهلال التي هي عليه الأن وصعب ان يأخذ بطوله في

هذا الوقت مادام الحال على ماهو عليه ,,,,,,,

مشكور اخوي على هذا الكلام والذي تقصد منه مراجعه الحسابات قبل الندم ,,,,,,,,,,
  #3  
قديم 10/03/2002, 10:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 126
f..15 سدير حرمه

صدقت فيما قلت ولاكن لاحياه لمن تنادى
المصيبيح هو السبب فيما وصل اليه حال الهلال
اذا كان هدفه الماده فا الجمهور الهلالى مستعد ان يعطيه المبلغ الذى يصرف له ويترك الهلال
فهو دهور القاعده الهلاليه والان يدمر الفريق الاول
رجا خاص اترك الهلال لاجل ان تبقى على حبك اسابق ارجوك
  #4  
قديم 10/03/2002, 11:34 PM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
والله للحين ما قريت موضوعك يا دكتور..

## بس ولا يهمك إن شاء الله لي رجعة له ..

## بس والله حبيت أسلم عليك .. مع إني ما أدري عن أي شيء كتبت ..

## أخوي الغالي : دكتور سعود .. تراك من جد والله طولت الغيبة علينا..

## أخوي دكتور سعود .. كانك أنت ما تشتاق لنا والله إننا نشتاق لك أكثر وأكثر من عدد حروف مواضيعك الرائعة..

## رجاء خاص دكتور.. لا تقطع فينا .. أرجووووك.. فنحن بحاجة لأمثالك ..

## لي عودة لموضوعك الرائع مسبقا..

## تحياتي لك يا غالي ،،،

أخوك / البارق
  #5  
قديم 11/03/2002, 01:22 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
الأخ الفاضل thamir15 الأمر يتطلب تدخل سريع لأنقاض هذا النزيف الهلالي المدمر.
الأخ الثلاثاء الأسود لاتحمل الأخ فهد المصيبيح مالايطيق فهو يتأرجح بين أدارة الفريق الأول والتخطيط للمراحل السنيه الأخرى والخطاء ليس خطاء فهد ولكن خطاء من حمل فهد مالايطيق.
الأخ الفاضل والعزيزالبارق 2000 شكر الله لك كريم سؤالك وحفظك من كل مكروه.
  #6  
قديم 11/03/2002, 01:33 AM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا بالغائب الحاظر , الدكتور سعود , نعم وكما قال اخي البارق من الظلم ان تبتعد كل هذه المده ..

اخي العزيز ( موضوع بالفعل يستحق ان يُقرأ مره ومرتين وثلاث ) وبالفعل يحتوي على نقاط مهمه للغايه ..

اسمح لي ياعزيزي بأن أُعلِّق على بعض النقاط ,,
إقتباس
1- بداية وعند قدومه لم يوفر الحمايه الكافيه للمدرب بلاتشي من أنتقادات بعض منسوبي الهلال مما جعل ذلك المدرب يشعر بعدم الأمان في ظل وجود رئيس لايوفر الحمايه لأعضاء منظومته الأداريه.
2- قطع الأتصال الأيجابي بكل أعضاء شرف الهلال المحبين والغيورين على سمعة وكيان الهلال وعلى رأسهم مؤسس النادي وكل من الأمير بندر بن محمد وخالد بن ظلال وفيصل بن سلطان والوليد بن طلال وسلطان بن محمد وصالح الصقري وخالد بن الوليد.

النقطه الاولى : الامير سعود ابقى على بلاتشي ( بقدر استطاعته ) رغم ان بعض اعضاء الشرف كان لهم رأي اخر ومنهم من طالب بإبعاد بلاتشي فوووورا وكان هذا الطلب عبر برنامج كل الرياضه , الامير سعود في هذه النقطه لا يُلام فقد حاول ان يُبقي بلاتشي رغم ضغوط اعضاء الشرف وبعض الاعلاميين , ولكن بلاتشي اكتشف الامر وفر بجلده ( لا ذنب للامير سعود هنا ) فتكفيه المحاوله ولن يستطيع ان يُجبر بلاتشي على البقاء ,,

النقطه الثانيه : هي امتداد للنقطه الاولى فبعض اعضاء الشرف , وعندما وجدو ان للامير سعود رأي اخر في بلاتشي ( قاطعوه ) , عموما الاتصال مازال بينه وبين الامير بندر مستمر ,اما البقيه فالخبر اليقين عندهم ولن يكون بمقدور الامير سعود فعل شيء في هذا الامر ( فالبيت بيتهم ولن يحتاجو لدعوه ليدخلوه ) ,,,
إقتباس
3- عند تعاقده مع مدرب أتى بسافييت المغمور والذي نادى كل محبي الهلال بتغييره بعد أسبوعين من قدومه ولكن لم يستجب الى أن ضاعت بطولة ولي العهد وبطولة الدوري.
4-مع بداية الموسم تعاقد مع أرثر الذي كان يرفض التعاقد معه عديد كبير من رجالات الهلال ليس لسؤ مستواه ولكن لحظه العاثر في النهائيات مع فريقه السابق النصر والتي بلغت في عددها أربع نهائيات مع وجود إشكالية في التعاقد مع ذلك المدرب مع أنه كان من الأولى أن يتم التعاقد مع يوردانيسكو الذي إرتاح له اللاعبين والجماهير وخلال ثلاثة أشهر حقق بتوفيق الله مع الفريق ثلاثة بطولات من العيار الثقيل.

النقطه الثالثه : فعلا غلطه تُجير لقلة خبرته ,,,
النقطه الرابعه : لا يوجد قاعده اساسيه اسمها الحظ العاثر مع النهائيات , ارثر مدرب اشاد به الجميع , قبل ان يتعاقد الهلال معه , كانت هناك مفاوضات مع ( مالديني ) المدرب الايطالي المعروف والذي كان قاب قوسين او ادنى من التوقيع , ولكن لم يتم هذا الامر وكان الكل يُطالب الامير سعود بسرعة التوقيع مع مدرب للفريق بسبب قرب الموسم الرياضي , وعندما وجد ان التوقيع مع مالديني لن يتم , وتم عرض ملف ارثر وبما انه يعرف الفريق وامكانيات المدرب معروفه وجد الامير انه الانسب ووقع معه , رفض اعضاء الشرف لهذا المدرب كان فيه استعجال وربما عناد !! لمجرد انه لم يستشيرهم !!
إقتباس
5- العشوائيه وقلت الخبره في جلب اللاعب الأجنبي ودليل ذلك هو تجميدلاعب فقط للمشاركه الخارجيه والذي لديه أدنى خبره رياضيه يعلم أن اللاعب الذي لايلعب مباريات رسميه يفقد الحساسيه على الكره بل ويفقد أبجدياتها والدليل ماحدث مع الكاتو والذي لو لعب الفريق ناقص لكان أفضل من لعبه معه على حساب من هو أكفاء منه.
6- تغيير جورج أرثر في مراحل الحسم وهذا يعد بحق نقطه سوداء لسعود بن تركي فمدرب يعرف إمكانيات اللاعبين يقال مع مراحل الحسم وهذه النقطه وبصدق تشكك في أن الأمير سعود بن تركي تورط بدون بقصد أو بقصد في أضعاف فرص نيل الهلال أي بطوله هذا الموسم، المدرب الجديد لاغبار عليه ولكن كيف يأتي قبل بطوله عربيه بيومين ونريد منه أن يمنح الفريق شخصية وأداء هذا عند العارفين بالكره ضرب من الجنون.

النقطه الخامسه : التعاقد مع اللاعبين الاجانب مشكله ازليه ليست في الهلال وحده بل في كل الانديه السعوديه , ربما يكون للماده دور , وربما يكون للطريقه المتبعه في التعاقد مع اللاعبين دور ,,
النقطه السادسه : نقطه تُحسب ضد الامير سعود , ولو ان الاغلبيه طالبو بإنهاء عقد ارثر , ربما يكون خطاؤه هو التوقيت , وربما نجد له العذر ان الحاله النفسيه للاعبين ربما تتغير للافضل بسبب هذا التغيير خصوصا وان المدرب الجديد كبير ومشهود له ايضا ,,,
إقتباس
7- الأنشغال عن الفريق في مراحل الحسم لسفر أو لغيره وأنا هنا لايهمني أن كان السفر لعمل خاص أو فسحة لأن هذه من خصوصياته ولكن مثل هذا التصرف لايليق بشخص تحمل أمانة فريق مثل الهلال يحبه ملايين في المملكه وخارجها وكما نقل في الجرائد فيوسف سيف المعلق المشهور القطري أعلن من خلال قناتهم تأثره لحال الهلال الذي أحبه، ونقطة رئاسة نادي مثل الهلال أظن أنه لم يستوعبها جيداً الأمير سعود بن تركي فهي مهمة ثقيله وكان لابد أن يعرف ذلك جيداً عندما تقدم لرئاسته فهو نادي بمواصفات خاصه.
8- تركه جل الأمور للكابتن فهد المصيبيح مع عدم نصحه له وتوجيهه إياه مما أدى الى أزدواجية الأدوار عند الرائع أبو محمد مما جعل يفقد السيطره والتركيز فالمهام كبيره وكثيره مما جعل المشاكل تكثر ومما مشكلة أبوثنين ومن ثم المشكله التي كادت تحدث مع الشريد وثالثة الأثافي أن يحمل حسين المسعري الذي لايملك أي من مواصفات القيادة لا ولاحتى مواصفات لاعب بنادي ريفي أشارة القياده لفريق بحجم الهلال وأعطاء الفرص تلو الفرص لأنصاف لاعبين مثل النزهان وتركي القحطاني مع عدم جدوى ذلك لأنهم فاقدين للحس الكروي الصحيح أساسًا ومع ذلك تجدهم أساسيين في فريق بحجم الهلال عملاق أسيا والعرب وهذا التخبط الذي حدث من المصيبيح إلا لأن المصيبيح ليس له نظرة رئيس النادي التي يجب أن تكون أعم وأكبر ولكن أذا كان الرئيس لايملك ذلك أصلاً فالمسأله سيان.

النقطه السابعه : اراهن ان الامير سعود مع الفريق قلبا وقالبا حتى وإن غاب جسديا , لا يمكن يادكتور ان نتوقع ان وجوده سيُغير من الامور شيئا ( بدرجة كبيره ) ربما يكون لوجوده دور ولكن بالتأكيد انه دور ( محدود ) ,,,
النقطه الثامنه : هذه نقطه تُحتسب ضد الامير سعود , المطلوب تلافيها في المستقبل , مشكلة ابوثنين والشريده ( مشاكل مفتعله ) لا يمكن ايجاد حل لها خصوصا ان هناك من يُغذيها ويعتني بها , كان من المفترض ان يتخذ الامير سعود قرارا جريئا بفضح من يتبنى هذه الامور ولكن الخاسر سيكون الهلال بالتأكيد , اعتقد ان الامير سعود وضع ( خط رجعه ) لمن تمادى وهذا يحسب له لمحاولته عدم اشعال الفتيل , ولمحاولته ان يعي من حاد عن الطريق ان الهلال هو المتضرر ,,,

إقتباس
9- السكوت عن حقوق الهلال الضائعه عند إتحاد كرة القدم بشتى إداراته ولاداعي لذكر تلك الحقوق الضائعه فقد أشبعها أخواني الصحفيين نقداً وطرحا.
10- التفريط بأفضل محور على مستوى المملكه وذلك بالتلكؤ في مسألة حسم موضوعه الى أن وقع لغير الهلال وهذه مسؤلية سعود بن تركي وحده فهو يعلم أنه بحاجة خميس وبخاصه بعد تطفيش أبوثنين فماذا عمل أنتظر الى أن ذهب للأتحاد ومن ثم دفع نفس المبلغ الذي كان كفيل بأبقاء خميس في الهلال الى توليو......؟؟؟؟؟؟ عجبًٌ عجاباٌ لو ترى عيناكَ

النقطه التاسعه : حقوق الهلال ضاعت في فترة كان الجميع حول الرئيس , وفي فترة كان الرئيس يملك الخبره الكافيه , فمابالك والرئيس لايملك شيئا من هذه الامور ؟؟ هل سيستطيع ان يُغير من الامر شيء ؟؟ ( من وجهة نظري ) ان هذا هو دور الاعلام الهلالي كان يُمكن له ان يرد وان يتبنى الدفاع عن الهلال خصوصا ونحن لدينا افضل اعلاميين رياضيين !!
النقطه العاشره : الامير سعود قال انه اتفق مع خميس وبعد يوم واحد وقع للاتحاد !!! انا ارى ان خميس كان يرغب في الرحيل وبما ان القانون يسمح له فقد رحل , مع اني اقول ان الامير سعود كان من الممكن ان يعمل حسابه ان ( النفوس امارة بالسوء ) كان لابد وان يعمل حسابه على ان يوقع خميس قبل ان يترك مجلسه وهذه نقطه تُحتسب ضد الامير سعود ,,,

إقتباس
الحل وبكل وضوح هو أن يتنحى هذا الفارس سعود بن تركي عن صهوة الرئاسه ويقتنع بأنه لم يوفق ويدعم الهلال كعضو شرف وهذا ليس بمستبعد على هذا الرجل الخلوق أن يترك رئاسة هذا النادي لغيره أن كان ذلك سيصلح أوضاع النادي هذا مايتمناه الأن كل غيور على مصلحة هذا الكيان الرائع.

عزيزي الدكتور سعود , اتمنى ان تلقي نظره لما قبل تولي الامير سعود المنصب , ونظرة اخرى لما بعد الامير سعود ,,,

انا شخصيا اتوقع ان الامير سعود ( بنفسه ) يتجهز للرحيل , فقد كل ومل وطفح به الكيل , واتمنى ان لا يأتينا يوم نقول فيه ( ليتنا ثنينا الامير سعود عن قراره ) ,,,

من الممكن ان تُحل الامور بشكل اسهل وافضل ( مصارحه ومصالحه وتنازل من جميع الاطراف ) يبدأ خطواتها ( كبار الهلال ) فهل سيتقدمون هذه الخطوه ؟؟ اتمنى ذلك ,,,

تحياتي يادكتور سعود ويبقى هذا رأيي الذي يحتمل الامرين الصواب والخطأ , وكل همي هو هلال عشقته وسأبقى كذلك في كل الاحوال ,,,
  #7  
قديم 11/03/2002, 02:02 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/01/2002
مشاركات: 102
الدكتور سعود شخصت الداء واتيت بالدواء لكن هل من احد يسمع

لا حياة لمن تنادي

الجماهير متفرقه وحالتهم حاله

و اعضاء الشرف اخس من كذا

وكل هذا بسبب الاداره

لم ارى هلال كهذا الذي اراه الان فريق غريب

بعض الاخوه يقولون انها بطوله ضائعه او مباراة هزمنا فيها اوكبوة جواد

لكن اقول لا مستوى يخلينا نتفاءل باي بطوله قادمه ولا اداره تفهم ان الوضع ما يسر

حسبي الله على الي حرمنا من ابداع الهلال
  #8  
قديم 11/03/2002, 07:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/11/2001
المكان: نجد
مشاركات: 230
كلااااام كبيــــــــــر ...

أخــــــــوي الدكتور سعود :

يعطيك الف عافيه ؛ صدقت بكل كلمه ؛؛؛؛؛؛

انا ما عندي الا اقول يجب ويجب ان توضع

هيكله أداريه ترشيحيه على حسب المؤهلات ..........


وتشكراااااات على موضوعك الهادف ..


ودمـــــــــــــتم ؛؛
  #9  
قديم 11/03/2002, 08:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/01/2002
مشاركات: 172
احترنا يا ازرق معــاك
  #10  
قديم 11/03/2002, 08:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
يادكتور الحمد لله على السلامة انشاء الله .

يعطيك العافية على ماكتبت.
سؤال بسيط أذا كان رئيس النادي لم يستطيع حماية المدرب برأيك الشخصي من يستطيع وضع الحماية .
هل رغبة الاعضاء تريد أبعاد من يريدون وجلب المدرب على كيفهم والله الهلال فى وضع صعب جداً .
  #11  
قديم 11/03/2002, 08:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/01/2001
مشاركات: 522
أخي في الله العوام لقد أجدت وأحسنت ونبقى أحبة وأخوان وأختلاف الرأي ظاهرة صحيه ورائعه شكراً جزيلاً لك على طرحك وتعليقك.
أخي ابو المفكرين لاتكن متشائماً وبأذن الله يعود الأزرق كما كان.
أخي صميم الهلال أعادة الهيكله الأداريه في الهلال هي الضاله المنشوده.
أخي كلمه وانتهى الموضوع ستزول حيرتك قريباً بأذن الله.
أخي الوليد سؤال جميل والجواب أخي الفاضل في قدرة الرئيس على أحتواء أزمة الخلاف على هذا المدرب أو ذاك بوضع أعتبار لأعضاء الشرف الذين من حقهم على النادي الذي يدعمونه أن يبين لهم أو يقنعهم بوجهة نظره وهذه قاعده مهمه في فنون الأداره أن تقنع من تعمل معهم بما أقدمت أو تقدم عليه وهذا من أدوار الرئيس التي لابد له أن يقوم بها.
  #12  
قديم 11/03/2002, 11:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/12/2001
المكان: UsA
مشاركات: 1,346
يا اخوي والله العظيم طولت علينا


انا اعتقد ان المشكله في الاجانب الثلاثه
  #13  
قديم 11/03/2002, 11:26 AM
مشرف سابق في منتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: london
مشاركات: 5,679
الحمد لله على السلامه دكتور سعود والساعه المباركه اللي نشوفك فيها ..

نقـاط جميله ولتسمحلي في التعليق على بعض النقـاط الهامه ..

إقتباس
2- قطع الأتصال الأيجابي بكل أعضاء شرف الهلال المحبين والغيورين على سمعة وكيان الهلال وعلى رأسهم مؤسس النادي وكل من الأمير بندر بن محمد وخالد بن ظلال وفيصل بن سلطان والوليد بن طلال وسلطان بن محمد وصالح الصقري وخالد بن الوليد.

أعــتقد ان هذه من أهــم النقاط التي تحسب على سمو الامير سعود بن تركي .. لم نشـاهده يعقد اجـتماع مع اعضاء الشرف لا في بداية الموسم لا بعد مباريات هـامه .. لم نشاهده يبارد بعقد اجـتماع ( رغم مطــالبات اعضاء الشرف المتواليه بعقد اجــتماع مع الأداره ...

شيء طبيعي انا كعضو شرف اذا اطالب بشيء واكثر من عضو يطالب بشيء ولم تتحق مطالبنا شيء طبيعي انني ابتعد كون الرئيس ربما لا يحتاج الى اعضاء الشرف و يريد ان يعمل لوحده !!





إقتباس
5- العشوائيه وقلت الخبره في جلب اللاعب الأجنبي ودليل ذلك هو تجميدلاعب فقط للمشاركه الخارجيه والذي لديه أدنى خبره رياضيه يعلم أن اللاعب الذي لايلعب مباريات رسميه يفقد الحساسيه على الكره بل ويفقد أبجدياتها والدليل ماحدث مع الكاتو والذي لو لعب الفريق ناقص لكان أفضل من لعبه معه على حساب من هو أكفاء منه.

يتواجد في الهـــــلال 3 مهاجمين محــترفين .. الكاتو .. ادميلسون .. ماسيدو !! بالاضافه الى تواجدالحسين علي !!
اربعة مهـاجمين (؟؟؟؟؟) ... هل معنى ذلك ان جميع مراكز الهـلال ممتازه و يوجد البديل الممـتاز كذلك !! الظهير الايسر لايوجد لاعب لا اساسي ولا بديل نستطيع نقول عنه ان مستواه (( مقــــبول )) !! ومع ذلك ثلاثة مهاجمين محترفين !!

محور مساعد لايوجد الا المسـعري ومع ذلك ثـــلاثة محترفين مهاجمين !!

الكاتو يغيب حوالي الـ 8 اشهر عن المباريات الرسميه و الوديه وفجأه يشارك في مباريات خارجيه رسميه !! بينما ماسيدو الذي انخرط مع الفريق ولعب اكثر من مباراة واخذ يفهم اللاعبين يستبعد من بطوله خارجيه !! والمسكين العلي خارج القائمه الاساسيه !!



عـموما انا ضد ابتعاد سعود بن تركي في هذا الوقت ... مع نهـاية الموسم اذا جاء مرشح قـوي فإنا مع المرشح الجديد ،،

تحياتي لك ..
  #14  
قديم 11/03/2002, 01:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 20
دكتور سعود شكرا من القلب لافض فوك
صدقت الادارة ارتجاليه بقرارتها منذ توليها النادي ولاتعطي مبداء الشورى والرأي الاخر اي اهتمامالذي هو ديدن الهلاليين بل تتقمص شعار ان لم تكن معي فانت ضديولا اريد ان اكمل لمن هذا الاسلوب
  #15  
قديم 11/03/2002, 01:32 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 333
يايحسن وضغه أو يترك المكان لغيره.

























































































































































مع خالص شكري
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube