#1  
قديم 09/02/2008, 02:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
مشاركات: 45
الثمامه ؟؟؟ وماذا بعد

قالها بكل استخفاف !! سنجعلهم يقضون فترة نقاهه بالثمامه بعد الخروج المبكر؟؟ هذا كلامهم الذي قالوه وبلغة الواثق وكأنهم لايعرفون حجم فريقهم؟
ولكن قال الزعيم كلمته وبأقل مجهود وحسم اللقاء المحسوم منطقياً قبل المباراة ولكن لاثبات ذلك بدليل قاطع وحجة دامغه ، فاز الهلال ومن حقه ان يأخذ قسطاً من الراحه وسنذهب للثمامه للاستجمام مع ان الفوز لم يكن بتلك الصعوبه على فريقهم الذي لازال يقف على رجل واحده رغم تهويلهم وتضخيمهم لناديهم وتحجيم الاندية الأخرى.
وأنا من منطلق حق الجار على الجار سأدعوهم لمشاركتنا رحلتنا فهم احق بأن نشفق عليهم ولكن لدي بعض الاسأله التي سأطرحها عليهم ونحن في طريقنا لعلي أجد الإجابه المقنعة لديهم:
1- هل مازال النصر المنافس التقليدي للهلال ؟
2- هل حرمانهم من الفوز على الهلال لمدة خمس سنوات بسبب التحكيم؟ أي عاقل يصدق هذا الهراء!!
3- هل اسقط الاعلام النصر وصنع امجاد الهلال وبطولاته؟ وكيف ذلك ونحن نشاهد ونسمع محمد الدويش وفهد الهريفي يتنافسون في مهاجمة الهلال بمناسبة وبدون مناسبة
4- هل ياسر القحطاني وقبله سامي الجابر نجوم من ورق ؟ هنيئاً لنا إذاً بهم ولاعزاء للحاقدين
5- هل سعد الحارثي " الذابح " على حد زعمهم هو الاسطوره القادمه والتي لن تتكرر إلا في النصر ومع النصر وليس سواه؟ ماذا فعل لكم سعد الحارثي سوى أنه اثخن جراحكم.
6- هل مازالتم ذلك الجمهور الذي يحفظ ولكنه لايفهم واصبحتم مثل الببغاوات ترددون ماتقوله إدارة ناديكم وأعضاء شرفه والذين ذبحوا كل معاني الإخلاق والمبادئ الانسانيه وتجرأو على إهانة النفس البشرية التي كرمها الله سبحانه وتعالى وذلك باحتقارهم للناس واهانة كرامتهم والطعن في ذممهم واتهامهم بالرشوه؟ اسألوا طلال الرشيد فهو الملام وليس انتم لأني كما قلت لكم في البدايه " انتم تحفظون وترددون فقط"
7- ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عذراً لقد وصلنا إلى هدفنا ومازال لدي الكثير واسمحوا لي أن اقول أننا نحن من سيحدد المكان والزمان في المره القادمه وليس انتم على اعتبار أن الثمامه هي اختياركم انتم وفي المره القادمه ارجو ان تلتزمو الصمت عندما يبدع الزعيم ولن نحرمكم من إبداء اعجابكم بالهلال ونجومه وسنجعلكم تشاركونا فرحتناومهما حدث منكم سنسامحكم شريطة الاعتراف بالخطأ والاعتذار فهذا اقل ماتقدمونه لمن علمكم ابجديات الكره الحديثه ولأننا لسنا بهذه القسوه التي تجعلنا نزيد من الآمكم وهمومكم ولكن احذرو من التطاول على الزعيم لأن الرد سيكون قاسياً في المره القادمه
ولاتنسوا في المره القادمه أن تحضروا معكم ماهو اقوى واعنف واشد من الليزر لأن العاب الأطفال لم تعد تخفينا فقد كبرنا ونحتاج إلى سلاح أقوى من ليزركم وحاولوا أن تخففو من حدة تصاريحكم الغوغائيه والفاظكم الشوارعيه ولتكن اكثر حضاره ورقي.

اخر تعديل كان بواسطة » arabstar33 في يوم » 09/02/2008 عند الساعة » 03:16 PM
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube