#1  
قديم 09/02/2008, 12:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
Talking عدي يالأزرق عدي والليزر لايجيب ولايودي و( التائب قلبها صالة تزلج )

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تقديم :

الحمد لله يارب وبداية العبد المؤمن الذي يعرف حق ربه بحمده على كل الأحوال وألف ألف مبروك لكل هلالي محب بالعقل والقلب .
لا أدري كيف أبدا واحترت كثيرا في وضع العنوان والمضمون وش أقول وش اخلي في مباراة تكامل فيها كل شي ,هذا هو الهلال قلتم نخاف من الإستهتار وعدم إحترام الفريق المنافس وقلت في نفسي هذا الأزرق هذا الأزرق .

ماذا أقول ومن أين أبدا

هدف مايكفي قال القحطاني جيبوا الثاني جبناه قال التائب مايكفي خلونا نعلمهم شوي ليلة الكباري والتسحيب والتسديح والتبطيح مع التائب بتنلقب ملاعبنا الى صالات تزلج ولأنه التائب ومعه الرفاق الزعماء ستنقلب ملاعبنا الى ساحة للعرضة . الله لايقدر على واحد فينا ويلعب ضد التائب كل ماشفت التائب يراوغ لاعب تذكرت ذلك الممثل اللي يردد
دائما ( قسم إنها زحلطن ) خليهم يالتائب يزحلطون وخلينا نغني ياهلال عزك عزنا .


من منكم شاهد أبو عبدالعزيز قيصر وعملاق الحراسة ( الله الله الله يحفظك يامحمد ) والله أن دمعتي سالت عندما رأيت رأسك يضرب بالقائم وعندما قمت كالأسد قلت الحمد لله لازال الأسد أسدا وسيقى كذلك بإذن الله .

قد يكون الشوط الأول شوط هادي وراحة بال على محمد ولكنه ليس كذلك في الشوط الثاني لدينا عملاق ياجماعه ولازلتم تقولون مالا تفقهون عن محمد الدعيع .
هو الأسد الذي قاد الأزرق للفوز بغض النظر عن معطيات ومجريات اللقاء المقابلة ولهذا كان لابد من ان تكون البداية بالثناء على الرجال .


من منكم شاهد الزوري الذي حول الجهة اليمنى للنصر الى شارع عام وسريع ماشاء الله تبارك الله إنتهت مشكلة الظهير اليسار في الهلال فبوجود الزوري لاتقلقوا على عناصر الهلال ركض الزوري كالأبطال وهو الذي بدأ المشوار الحقيقي مع الهلال بمباراة مع النصر وهدف في النصر فلاغرابة ان يواصل مشوار الإبداع هذا البطل .

فهد المفرج : سلامات عشر دقائق لاتكقي للحديث عن أداء لاعب ونراك في قادم المباريات
تفاريس سجلو لديكم في دفتر خاص بوجود تفاريس لانخاف على المؤخره في الهلال قلب دفاع يجب الحفاظ علية بأي شكل كان ترسانة حقيقية للدفاع وساتر قوي واللي عنده تفاريس مايخاف .
المرشدي كان رائعا وأدى مباراة كبيرة وبعد مستوى الليلة سأعذر من طالب بالمرشدي ولكن عليكم أن تعذروني إن دافعت عن المفرج والإثنان عينان في رأس واحده قليلا من الثقه نعطيها المرشدي وكثيرا من التوجيهات سأضمن لكم ان نعيد زمن النعيمه الأسطوري
ملاحظه يجب ان لاتمر ولاتعدي كما عدت كراتنا امام النصر في الدقيقة الأخيرة تحضين المرشدي لكرة بطيئة دون ان يسمع صوت بتحضينها من ابي عبدالعزيز محمد يجب ان تعالج بالتوجيه لازال المشوار طويلا ياماجد وعليك الإستفادة من نجوم الخبره بالهلال .

مسفر القحطاني وبداية قوية للمرة الأولى اشاهدك وللمرة الثانية كما اعتقد تشارك ولكن مباراة كهذي المباراة هي المقياس الحقيقي للاعب ابدعت يامسفر وكنت شعلة
وبداية مطمئنه ومن الليلة سجلو التنافس الشريف على مركز الظهير الأيمن بين نامي والقحطاني .
خط المنتصف الذي كان فية الرائع دوما الغنام وبصراحه أعانك الله ياكوزمين كيف ستفعل في ( عزيز - الغامدي - الخثران - الغنام - ) اربع محاور وكيف سنلعب بها في وقت واحد
أعجبني الغنام انه الغى اللاعب المسمى بإليتون وخصوصا في الشوط الاول .

عبداللطيف الغنام عوض غياب العزيز للإرهاق وفي الهلال لا أقتنع بوجود لاعب أساسي واحتياطي وهذا الغنام امامكم نجم قام بتقفيل منطقة صناعة اللعب في النصر وقام بتغييبها
تماما فأصبحت منطقة عديمة الفائدة ولهذا غيروا نجمهم وفي الحقيقة العلة ماهي فية فمع تألق الغنام سيتحول فريقهم الى علل متراكمه .

أعجبني الغامدي انه بدأ ينفذ ماكنا نطالب فية دوما وهو التواجد بشكل أكبر على الجهة اليمنى وهذا ماحدث وسط يمين يميل للطرف ويدخل للعمق هكذا يكون الغامدي مبدعا أكثر
وخلو الغامدي زي كذا وحاولو تخفضوا علية مهام الدفاع .

الخثران يؤدي نس مايؤدية الغامدي في الجهة اليمنى ولهذا حدث التكامل في الطرفين معا وإن كنت شاهدت الخثران ذو دور دفاعي أكثر وهذه هي الواقعية التي يتميز بها كوزمين.

اوووه وصلت للتائب ومن لم يشاهد التائب وفنيات التابعه عز الله مصاب بالعمى وربما عمى الألوان اصاب عينه , لوحات تائيبية زرقاء مرة يراوغ ومرة يمرر ومرة يركض ومرة يهتف ومرة يعطي كوبري ياه مع التائب الشغل جندله في جندلة .

مصيبة ان تلعب ضد هذا الإمبراطور ومصيبة ان لايعجب ناظريك الفن التائبي

فهد المبارك كان شعلة من النشاط وتمريرة الهدف تكفي يافهد للرد على المنتقدين وفي نهاية الأمر وجهات النظر تدعوا للعشق الأزرق . وفقك الله أخي فهد على المستوى الذي بذلته وجمل الله حالك .

القحطاني ليس مجرد لاعب لاعب يجيد التحرك بكرة وبدون كرة أعجبني تصرفة وانسيابيه بين المدافعين في كرة ضربة الجزاء . تمركز وأداء رفيع وغلطان من عاندك ياياسر بعد مباراة الأخضر قلت ياحظك يا أنجوس بالقحطاني والليلة أقول ياحظك ياكوزمين بالقحطاني
وإن اختلفت فكرة الموضوع هنا وهناك .

هذا الكلام الفني للمباراة أما تكتيكيا

لعب الهلال الشوط الأول 4/3/2/1 وليس كما قال احد المعلقين ب 4/4/1/1 وأعني هنا المعلق المبدع دوما عيسى الحربين صاحب البحه الصوتية الجميلة والتي تستسيغها الأذن
ولم يكن الهلال منضبطا في بناء هذا التكتيك خلال الشوطين . بدأ الهلال المباراة بتواجد المبارك متقدما وكمهاجم اكثر مما هو لاعب يساند للمنتصف ويتقدم للأمام وربما من عيوب الهلال في اول عشر دقائق ان التائب كان وحيدا في منطقة صناعة وربما لكوزمين في ذلك حكمه في فتح مساحة في منطقة المحور الصفراء .

في الكرة التي حصلنا منها ضربة جزاء أعجبتني كثيرا تلك التمريرة القاتلة والذكية من فهد المبارك حين لعب كرة على طريقة الثنيان والتائب ولأن الكرة مرسلة للقحطاني إذا فهي في امان .

استطاع القحطاني في تلك الكرة إحباط كمين اوف سائد فاشل وللمعلومية فقط ضربة الجزاء صحيحه نتيجة مسك حارس النصر لرجل القحطاني بعد ان فشل في التقاط الكرة وكالعاده انبرى لها التائب موسيقار زمن العجائب وسجل هدف الهلال الأول .

كوزمين لعب المباراة بواقعية ولم يتعامل معها بثقة رغم ان مستوى النصر كان يعطينا مؤشر ان امامنا فريق ليس في الشكل المطلوب وعلينا التقدم للامام بشكل اكبرهو كوزمين الذي يكسب الرهان دائما .
علمهم ياكوزمين ان المدرب اذا سقط مره او مرتين ونجح مرات فهو مدرب ناجح والعكس صحيح أيضا .

كوزمين يصل بالهلال الى دور الثمانية بالمستوى والنتيجة بالفن والتكيتيك واللي ماعنده زي كوزمين يخسر لاتستعجلو بالحكم عليه خلونا نكمل المشوار مع كوزمين الى النهاية وليلة الأمس حدث ماحدث من امور تحكيمية قلبت النتيجة على العموم ياسادتي خلو كوزمين يتكتك وخلونا نتفرج ومو نتفرج بس بل نستمتع ونتعلم .

في الشوط الثاني من الطبيعي ان يضغط النصر ومن الطبيعي ان نشاهد من بعض الهجمات الخطرة للأمانه والحمد لله عدت على خير اعجبني في الشوط الثاني سرعه نقل الهجمه
وهي ميزه كنا نطالب بها ففي الحالات التي تكون مضغوطا وتتراجع تحتاج الى الإرتداد السريع لتسجيل القدر الأكبر من الأهداف .

سرعة نقل الكرة من الخثران للتائب ووصولها الى القحطاني جعل رونق الهلال يبدوا جميلا وتخيلو ان متقدما في ديربي وانت من يشكل الخطر نعم هذا هو عنفوان الأزرق وتيار الموج الأزرق سيجتاح بمشئية الله كل الأندية وليس النصر فقط .

تذكرون توقعي قبل ليلتين عندما قلت انها 1/0 كان توقع اقرب لأن يحدث بس مع التائب والزوري والقحطاني اسمحولي مافي واحد يقدر يتوقع صح لمسات ثنائية بين الزوري
والتائب انتهت الى قدم المبدع والمتألق القحطاني الذي حولها الى هدف .

كنت خائفا ان تحدث لاسمح الله إصابة للدعيع ووقتها سنكون في موقف حرج ففهد الشمري والذي من هذا الموضوع ادعوا له بالشفاء واقول له الحمد لله على سلامتك يافهد وماتشوف شر حالة تسمم تعرضت لها واجر وعافية يافهد .

أعجبني في الموضوع اخفاء الإدارة الخبر حتى نهاية الموضوع ولم يعجبني تصريح الإدارة ممثلة بمحمد بن فيصل بخصوص اجتماع الغد الذي سيحدد إمكانية المواصلة بالفريق الأول
في كأس ولي العهد .

في الهلال خلاص أحكمنا الإنتصار عليهم في السنوات الأخيرة و( يالله طلبتك ستر) هذا حال النصراويين في مبارياتهم معنا في إحدى مسامرات الماسنجر قال لي صديقي وعضو المنتدى المتألق لويس الخامس عشر !! ان المباراة اشعر انها نصراوية وخائف على الهلال اكثر قلت لة عفوا صديقي العزيز لاتخشى على الهلال بإذن الله هلالية وثقتي لم تكن مجرد كلام عابر او بوح خاطر ..

شاهدوا عناصر الهلال من الحراسة الى الهجوم وشاهدوا عناصر النصر من الحراسة الى الهجوم واحكموا بأمانه وقبل ان تحكموا انزعوا الميول الأزرق ثم احكموا بميول زرقاء ستجدون النتيجتان كلها سوا .

أعجبني الحكم الاجنبي ولكن سجلو لديكم ان الحكم تسامح في كرت أصفر لفهد الزهراني لاعب النصر عندما تعمد مسك الكرة باليد كخطأ تكتيكي يعاقب علية القانون بالكرت الأصفر .

بنطول طيحني على قولت صديقي العزيز السامي كسمو الهلال !! طيحهم اليوم بس مامشى
على الحكم الصارم والسويسري أن لم يخب ظني ولايهم جنسيته كان متألقا وشجاعا في الكثير من حالات التمثيل الصفراء . متعوده دائما

ولاغرابة ان يحضر الليزر اللي مالوش حل مع لجنة المجاملات والقرارات بأمر التطبيع وسامح الله صاحب الليزر والله ينعم عليه بنعمة العقل ( دعوه لاتبخلو بها على صاحب الليزر ).



فاصلة القحماني الزرقاء

والله ورب البيت لو ماني هلالي ...... لاقول عن نفسي مشجع بلافكر



---------------- تصبحون على حب الهلال وتمسون على عشق الهلال ---------------







-
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/02/2008, 12:28 AM
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 04/10/2007
المكان: في قلـــب من أحــب
مشاركات: 3,624
كعــــــــــــــــــادتك مبدعــــــــــــا...

أثريتنا بروعـــــــــــــــــــة كلامك...

وسلاســة منطقكـ...............

سلمت أناملـــك...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/02/2008, 12:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
و جعل يديك ماتشوف النار

كلام رائع رائع رائع من أول للآخر

و عقبال البطولتين يارب...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/02/2008, 12:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الأمبراطور
فالنيساوي مخضرم
تاريخ التسجيل: 28/09/2000
المكان: رياظ
مشاركات: 11,164
يالله حي القحمــاني

مبــروكـ الفــوز

ماشاء الله عليــكـ تفصيـــل كــامل للمبــاراة ,,

أعطيـت كــل لاعب حقــــه والجميــع ما قصـــروا

القيصـر كوزمين اعجبني بالخطــة اللي بدأ بهــا المبـــاراة ولكن تبديل عــزيز في وجهـة نظري مبكر
شوي ليش لأن بعد خروج المباركـ النصـر إمتلكـ الكرة أكثر من قبل خروجـه ولو بقى المباركـ قليلاً
لإستمـــر الهلال في الإستحـــواذ على الكــرة طوال المباراة ولسجل الهلال اهداف اكثر ,,

لكــن ممكن أن كــوزمين فكـــر في المحـــافظـــة على الفــوز قبل كل شئ

.,.
.,.
.,.

الجميـــع اليوم أبى بلاء حسن وما قصـــروا حتى الجمهـــور الحـــاظر ,,

يعطيـــــكـ العــــافيــــة ورده

وشكراً لكـ على الموضوع المميـــز

لكـــ تحيتي

ورده

,,
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/02/2008, 12:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/07/2007
مشاركات: 124
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبير
والله كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/02/2008, 12:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♥ N E V E S ♥
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2007
المكان: PIN:28E6FBA7
مشاركات: 25,539
يعطيك الف عافيه ع الكلام الرااائع,,
ومبروووك,,
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/02/2008, 12:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/08/2006
مشاركات: 2,261
كعــــــــــــــــــادتك مبدعــــــــــــا...

أثريتنا بروعـــــــــــــــــــة كلامك...

وسلاســة منطقكـ...............

سلمت يداك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/02/2008, 12:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
مشاركات: 8,119
والله ورب البيت لو ماني هلالي ...... لاقول عن نفسي مشجع بلافكر

برافو كلام اروع من الرائع
بارك الله فيك والف مبروك الفوز
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/02/2008, 12:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: بقلب الزعيم
مشاركات: 1,369
يعطيك الف عافيه اخوي قلم مميز
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/02/2008, 01:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: جوف المملكة
مشاركات: 584
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


الله يعطيك العافية وتسلم يمينك ولا هنت
كل ما كتبت رائع إلا

إقتباس
المرشدي كان رائعا وأدى مباراة كبيرة

بصراحة أكثر من مرة بغى يجيب العيد لكن الله ستر
والحمد لله على الفوز المستحق
وتقبل التقدير.,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/02/2008, 01:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
كلام رائع من شخص رائع في منتدى رائع عن نادي رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/02/2008, 01:14 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/08/2005
المكان: مــقـر الزع ـامه ..!
مشاركات: 1,448
والله كلامك سليم


..

ابدعت يالغالي زي العادهـ

.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/02/2008, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/04/2003
المكان: قلبها
مشاركات: 1,368
يعطيك العافيه

تصدق الغامدي فريق لحاله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/02/2008, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
المكان: استراليا-قولد كوست
مشاركات: 2,574
كلام كبير يعطيك العافية والشباب كلهم اليوم ماقصروا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/02/2008, 01:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/04/2007
مشاركات: 462
يعطيك الف عافيه اخوي قلم مميز
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube