المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/12/2000, 07:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,084
Post

فازت الأرجنتين على المكسيك 2-صفر في مباراة دولية ودية في كرة القدم أقيمت على إستاد ميموريال كوليسوم في لوس أنجليس أمام 55 ألف متفرج. وسجل سانتياجو سولاري (14) و لوتشيانو جاليتي (82) الهدفين. وبدأت الأرجنتين المباراة بقوة في غياب ابرز عناصرها الاساسية، وافتتحت التسجيل في الدقيقة 14 عبر مهاجم ريال مدريد الإسباني سولاري من ضربة رأسية اثر تلقيه تمريرة من لوكاس كاسترومان . وهو الهدف الأول لسولاري مع منتخب بلاده في ثاني مباراة دولية. و أضاف جاليتي الهدف الثاني في الدقيقة 82 من تسديدة خدعت الحارس خورخي كامبوس. وهو الهدف الأول لجاليتي مع الأرجنتين. وسنحت ثلاث فرص ذهبية للمكسيك لهز شباك حارس مرمى الأرجنتين جرمان بورجوس بيد أن مهاجميها تناوبوا على إضاعتها. وهي المباراة ال28 بين المنتخبين 14 منها ودية حيث فازت الأرجنتين 9 مرات مقابل 6 للمكسيك و13 تعادلا. وهي الخسارة الثانية للمكسيك في لوس انجليس بعد سقوطها أمام الولايات المتحدة في 25 أكتوبر الماضي
وفي مباراة بين كوريا الجنوبية واليابان منظمي بطولة القارات 2001 وكاس العالم 2002 اللتي انتهت بهدف لكل منهما في المباراة الودية التي أقيمت بين منتخبيهما لكرة القدم اليوم ، أحرز هدف منتخب كوريا الجنوبية اهن جونج هوان في الدقيقة 13 من المباراة. وتعادل المنتخب الياباني الفائز بكأس أمم آسيا في أكتوبر عن طريق لاعبه توشيهيرو هاتوري في الدقيقة 58 ، وكان بوسع المنتخب الياباني بطل آسيا التعادل بعد ذلك بخمس دقائق عندما احتسب الحكم السنغافوري شمس الميدان الذي أدار المباراة ركلة جزاء لصالحه. إلا أن حارس المرمى الكوري المخضرم كيم بيونج جي تمكن من إبعاد الكرة التي سددها المهاجم الياباني اتسوشي ياناجيساوا. وفي الدقيقة 26 طرد حكم المباراة لاعب خط الوسط الكوري كيم سانج سيك مما أدى إلى لجوء الفريق إلى الدفاع معظم الوقت. وستستضيف اليابان وكوريا الجنوبية نهائيات كأس العالم المقبلة في عام 2002 ، وجاءت نتيجة المباراة مخيبة لآمال 54 ألف مشاهد توجهوا إلى الإستاد الأولمبي متوقعين أداء جديرا بالفريق الذي توج مؤخرا بطلا لآسيا.



------------------
ومسائكم ورد

http://www.7LO.8M.com/
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube